التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم ستائر شيفون مودرن 2022 نضعها لحضراتكم في السطور القادمة الآن، فتختلف أنواع كل ستارة عن الأخرى، وذلك يترتب حسب اختلاف أذواق كل شخص والآخر وأنواع الأثاث ذاتها في كل غرفة، أو قطعة ديكور موجودة في البيت لها نوعية خاصة جدًا من الستائر، فمن أشهر تلك الأنواع هي الشيفون فهي دائمًا تأتي لغرفة النوم، أو الأثاث ذو الذوق الرقيق جدًا، فيأتي الشيفون بكل ألوانه المتميزة.

الستائر الشيفون الشفافة من المفروشات الراقية جدًا والرقيقة وتحمل عدة ألوان في منتهى الذوق، والتي سوف نضعها لحضراتكم بالصور الآن مع شرح تفصيلي لكل صورة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

التصميم الموجود بالصورة نجده ستارة تحمل أرقى لونين نبيتي وذهبي أيضًا فالدرجات مختلفة تمامًا من لون نبيتي فالستارة من النوعيات التي تتكون من جزء شفاف وشيفون، وجزء مختلف سميك من الخلف، فتلك التطريزة رائعة ورقيقة؛ فتمنح المكان منظرًا جمالي راقيًا وجذّابًا.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

التصميم الموجود بالصورة هذه عبارة عن لون فخم جدًا وهو درجة من درجات الأحمر ففي الجزء الموجود من الأمام من النوعيات الشفافة الشيفون ولكنه ثقيل بعض الشيء، فهو مرفوع من الجانبين باستخدام الحاملين كما نرى في الصورة.

وذلك لكي نوضح الجزء الموجود في منتصف ستارة النوع الشفاف جدًا، وشكله في النهاية رائع جدًا ومتميز ويتلاءم مع عدد كبير جدًا من الذوق الرفيع والرقي.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

الستارة في هذه الصورة كما نراها رقيقة جدًا وفي منتهى البساطة وتحمل ذوق راقي جدًا، وتتكون من لون ليموني هادئ وتحمل بعض من الكرمشة المتداخلة في بعضها البعض بالجزء الموجود فيها بالأعلى، الشكل والتطريز بسيط جدًا لأصحاب الذوق الكلاسيكي الهادئ.

اقرأ أيضًا: صور تصاميم ستائر غرف النوم

صور ستارة شيفون بألوان مميزة 2022

الستارة الشيفون تنتمي للفئة الرقيقة، فيقبل عليها الكثير من الأشخاص التي تحمل ذوق راقي وكلاسيك هادئ إلى حد كبير، ومناسبة فعليًا مع الأشخاص الذين يميلون للديكورات الرقيقة والبسيطة.

ستارة شيفون

إنه ديكور مكون من ستارة تحمل جزأين من نوع شيفون مامي الشفافة، ويوجد فيه بعض من النقوش المرسومة باللون الأخضر الرقيقة، وبالنسبة للجزء الموجود في الخلف فهو عبارة عن ستارة بيضاء اللون ملائمة في غرفة المعيشة.

ستارة شيفون

التصميم هذا يحمل نوع من الرقة والهدوء، فهذه الستارة الشيفون تجمع في ألوانها بيج، وأبيض، وأزرق غامق، إنه يعتبر من التصميمات الراقية والمميزة والمليئة أيضًا بالمرح والأمل فالستارة تتناسب مع غرفة العمل الموجودة بالمنزل أو المعيشة.

ستارة شيفون

هذا التصميم يعتبر من التصميمات التي تمنح من يختارها بهجة شديدة جدًا، فتميز بألوانها المتداخلة والمناسبة مع بعضها البعض، فتتكون من عدة قماش شيفون فتعطي مرح شديد في المكان.

فلو رأينا هذا التصميم الموجود بالصورة أعلاه، سوف نلاحظ  أنها تدمج بين عدة ألوان مختلفة منها الأزرق، والأصفر، والليموني، والأبيض، والبرتقالي، التصميم رائع وجميل لأصحاب الأذواق الرفيعة.

اقرأ أيضًا: صور الستائر التركية

تصاميم ستائر شيفون مشجرة

الستائر الشيفون التي تحتوي على رسومات ونقشات مختلفة تتميز بروح المكان، وحسب لون الجدار الموجود في الغرفة التي يتم فيها وضع ستارة شيفون مشجرة؛ فإذا كان الجدار لا يحتوي على أي رسومات أو نقشات فسوف يكون وضع الستارة المشجرة اختيار رائع ومميز.

ستائر شيفون مشجرة

يعد هذا النوع من أنواع قماش الشيفون للستارة من أفضل وأرقى الديكورات الموجودة والمميزة بمظهر جميل وجذاب، وتمنح الغرفة ملمس رقيق جدًا، فتندرج الألوان ما يتميز بها الشيفون، والألوان المتوفرة من تلك النوعية هي الروز، والموف، والأبيض، والرمادي الجميل.

ستائر شيفون مشجرة

الستائر الشيفون متصدرة بجميع موديلاتها في قائمة أفضل اختيار العروسة 2021، وخصوصًا الستائر ذات الطراز الإيطالي فتعد بمثابة القطعة المتميزة في كل منزل، وهذا لأنها من أفضل نوعيات الستائر المضاف لها الموضة المستمرة لسنوات طويلة أيضًا.

وتستمر تلك النوعيات من التصميمات للستائر بسبب أنها دائمًا مصنوعة من الشيفون الشفاف التي تسمح بوجود الهواء ومميزة في أنها لم تمنع الضوء من الدخول.

وخصوصًا في موسم الصيف فتتميز بأنها سهلة التركيب، والفك، ويتم غسلها ببساطة، بالإضافة إلى ألوانها الرائعة والتي تجذب جميع الأذواق.

اقرأ أيضًا: أشكال ستائر شيفون مودرن

ستائر شيفون على مواسير

ستائر شيفون على مواسير كما نوضحها لحضراتكم في صور ستائر شيفون من النوع الشفاف 2022، تعد من الستائر التي تحمل تصميم مناسب للصالونات فيتم تركيبها على مواسير.

فكل سيدة منزل الآن عصرية تبحث وباستمرار على ما هو مناسب لمنزلها، فلن يكون الديكور كاملاً إلا بوجد قطعة من تلك الستائر التي تحمل معها الموضة العصرية.

ستائر شيفون على مواسير

الستارة كما نراها تحمل اللون البيج الفاتح وتتداخل مع اللون الرمادي الفاتح شكلها جذاب ورقيق جدًا، ومناسبة جدًا لجميع الأذواق والعرائس البسيطة والتي ترغب بوضعها في جدار غرفة المعيشة.

ستائر شيفون على مواسير

الستارة رائعة جدًا وتتميز بألوانها الفاتحة المناسبة مع بعضها البعض، فهي تحمل ثلاثة درجات من الألوان الرقيقة الأزرق، والأبيض في الوسط، والبيج كما نراه في أسفل الستارة.

التصميم مناسب جدًا لغرف الأطفال المراهقة أو غرفة المعيشة كما تتكون في ستارة ذات اللون الأبيض المنفردة والتي يتم وضعها في خلف الستارة الملونة لتعطي فرصة  دخول الشمس والهواء.

اقرأ أيضًا: احدث و أجمل تصاميم ستائر الحمام 2021

أشكال ستائر شيفون بسيطة

تتميز تصاميم الستائر الشيفون البسيطة بأشكالها الراقية والبسيطة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من موديلات الستائر الشيفون البسيطة.

تصميم أنيق ومميز لستارة شيفون من اللون الرمادي الفاتح وتتكون الستارة من ثلاثة أجزاء تم تعليق جزأين بشكل متقابل على جوانب الستارة فيما تم تعليق الجزء الثالث بشكل ملتف ومنحني على ماسورة الستارة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

موديل أنيق لستارة شيفون من اللون الأبيض وتتكون الستارة من جزأين تم تعليقهم بشكل متقابل على جوانب النافذة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

تم الإعتماد على قماش من الشيفون السكري في تصميم موديل هذه الستارة الجميلة التي تتكون من جزأين تم تعليقهم بشكل متعاكس وتم جمع طرفي الستارة على جانبي النافذة بطريقة جميلة وجذابة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

أعتمد تصميم هذه الستارة المميزة على نوعين من القماش فيما أعتمد تصميم خلفية الستارة على قماش من الشيفون الأبيض الهاديء وجاءت الطبقة الثانية للستارة على شكل جزأين من قماش الشيفون الرمادي وتم تجميعهم على أطراف النافذة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

ستائر شيفون مودرن

تتسم أشكال الستائر الشيفون المودرن بتصاميمها الجميلة والأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم الستائر الشيفون المودرن.

تم تصميم موديل هذه الستارة من طبقتين من القماش حيث تم إختيار قماش الشيفون في تصميم وجهة الستارة مما أضاف لمسة أنيقة وساحرة إلى موديل الستارة.

ستائر شيفون مودرن

أعتمدت خلفية هذه الستارة المميزة على قماش الشيفون الأبيض في تصميمها فيما تم الإعتماد على عدة أشكال من الستائر الستان الممزوجة من اللونين الرمادي الفاتح والسماوي.

ستائر شيفون مودرن

موديل مختلف ومميز لستائر جميلة اعتمدت في تصميمها على قماش الشيفون الأبيض وبطريقة مميزة تم تصميم بعض النقوشات والرسومات على الستارة باللون الأخضر بشكل يعكس الصفاء والهدوء النفسي ويمنح الشعور بالراحة.

ستائر شيفون مودرن

إليكم هذا الموديل المميز والمختلف لإحدى ستائر الشيفون التي اعتمدت في تصميمها على عدة طبقات مزدوجة من الشيفون كما تم تصميم الستارة بشكل متعرج ومنحني.

ستائر شيفون مودرن

تصاميم ستائر شيفون حديثة

تتنوع أشكال وموديلات الستائر الشيفون الحديثة كما تتميز بأشكالها المختلف وتصاميمها المزخرفة ونقدم لكم من خلال التالي بعض موديلات الستائر الشيفون الحديثة.

موديل لستارة مميزة من قماش الشيفون الأبيض وتم تصميم الستارة من جزأين متقابلين وبطريقة مميزة وجذابة تم تصميم بعض أشكال الورود البيضاء البارزة على الأطراف العلوية من الستارة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

إليكم هذا الموديل المميز لإحدي الستائر الجميلة من قماش الشيفون الرمادي حيث جاء شكل الستارة من جزأين متقابلين فيما تم تصميم بعض المربعات بشكل راقي على الستارة مما أضاف لمسة أنيقة إلى موديل الستارة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

تصميم مبهر لإحدى الستائر الشيفون الحديثة التي اعتمدت على قماش الشيفون السكري المنقوش في تصميمها فيما تم تعليقها بشكل منحني ومتعاكس وتم تجميعها على أطراف النافذة بواسطة مقابض ذهبية مميزة وأنيقة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

صور تصاميم ستائر شيفون مودرن 2022 التي وضعناها لكم بكل حرص فنأمل أن تكون قد نالت إعجاب الجميع، تابعنا باستمرار سوف تجد كل ما هو جديد في عالم الستائر والديكورات بكافة أنواعها المودرن والكلاسيك التي تناسب جميع الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *