التخطي إلى المحتوى

خلطات تبييض المناطق الحساسة , ترغب العديد من السيدات ان يصبح لون جسمها لون واحد الأماكن الحساسهِ في الجسم خاصه الاماكن الحساسه في الجسم وتبحث كل فتاة او سيده عن طريقة طبيعية تساعدها على تفتيح هذه الأماكن بدونِ تواجد أي ضرر للبشرة، ولكن على المرأة أن تعرف السبب الأساسي في إسمرار الاماكن الحساسه في الجسم حتىِ يكون السبب عدم تهوية هذا المكان جيدا وارتداء ملابس غير قطنية وكذلك تقوم بعض النساء بوضع اللي معطر تحت الابط الذي يتسببِ في حدوث إحمرار البشرة كذلك كثرة التعرق واستخدام الكريمات التي تساعد علىِ ازاله العرق وعدم العنايه بالنظافه الشخصيه.

كل هذه الأمور تساعد على تغيير لون البشرة بشكل كبير لهذا يلزم عليك عزيزتيِ ان تقومي بالابتعاد عن كافة هذه الاخطاء اللي غير صحيحة استخدام خلطات طبيعيه تساعد على تفتيح هذه الأماكن مره اخرىِ ولكن تحتاج لبعض الوقت لفتره تكون حوالي ثلاثة اشهر على الاقل حتى تتمكني من الحصولِ على نتيجة مرضية.

تفتيح المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة بالليمون

من المعروف ان الليمون يساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة وتنعيمها لهذا احضريِ قطعة من الليمون وقومي بدهن هذا المكان بالليمون ثم اضيفي عليه القليل من النشا البودره لفترة تتراوح من 25 الي 30 دقيقه ثم بعد ذلك قوميِ بفرك النشا او مسحها بقطعه من القماش البيضاء وبعد ذلك ادهنيها بقليل من عسلِ النحل على هذا المكان واتركيه في بطنك نصف ساعة وبعد ذلك قومي بشطفها ثم اشطفي في هذا المكان وكرريِ هذه الخلطة مرتين كل اسبوع لفتره 3 شهور وستجدين نتيجة جيدة.

تفتيح المناطق الحساسة بالزبادى

احضريِ ملعقتين من الدقيق ونفس المقدار من الحليب ثم نضيف عليهم علبة من الزبادي وملعقة من عسل النحل وقلبيها ثم نضع عليهم قليل من زيت جنين القمح وبعد ذلك يقوم بتقليبِ جميع هذه المكونات جيدا ثم ضعيها على الأماكن التي توجد في تفتيحها في الجسم واتركيها حتىِ تجف وبعد ذلك اشطفيه وجففيه جيدا.

طرق التخلص من الحبوب

احضريِ القليل من عسل النحل وضع عليه قطعة من خميرة البيرة وملعقة من الملح ثم نضيف عليه قليل من النشا وقلبي كل هذه المكونات جيدا حتى تصبح امامك خليط متجانس وضعيها علىِ الاماكن الحساسه الغامقه في الجسم على الأقل لمدة ساعة ثم بعد ذلك اشطفيه داومي على استخدام هذه الخلطة مرتين على الأقل كل اسبوعِ حتى تتمكني من الحصول على نتيجة جيدة في خلالِ ثلاثة شهور.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون

طرق العناية بالمناطق الحساسة

  • تجنبيِ وضع العطر تحت الابطين على الجينز فهذا يتسبب في حدوث اسمرار في هذه المكان .
  • لا ترتديِ الملابس التي تحتوي على الياف صناعيه ولا تيدي الملابس التي تكون مصنوعة من القطن.
  • ابتعدي تماما عن ازاله الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره او كريمات ازالة الشعر و كذلك الموسِ التي تسبب اسمرار للبشره واستعملي السويت في التخلصِ من الشعر الزائد في الجسم.
  • احرصي دائما على الاهتمام بالنظافهِ الشخصية حتى تتجنبي ظهور الروائح الكريهة خاصة في الاماكن الحساسه في الجسم وظهور الحبوب.
  • عند الاستحمام بالماء الساخن احرصيِ على تدليك الاماكن الحساسه بالجسم حتى تتمكني من إزالة الأوساخ والجراثيم التي تتراكم فيِ هذا المكان.
  • احرصيِ دائما بعد الانتهاء من التخلص من الشعر الزائد في الجسم بتدليك الأماكن الحساسة بالليمون ولكن ابتعدي ولكن من الخارج فقط ويمكنك أيضا وضع الزباديِ على هذه الأماكن بعد اضافة القليل من عصير الليمون هذه الطريقة تساعد بشكل كبير علىِ تفتيح الاماكن الغامقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *