كلمات أغنية رسمنالك حسين الجسمى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الخليجي الكبير “حسين الجسمى”آخر وأحدث أعماله الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “رسمنالك”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، قام بإهدائها إلى جمهورية مصر العربية، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال الشعر والتلحين، وهى من كلمات الشاعر القدير “تامر حسين”وألحان “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “أمين نبيل وأحمد الموجى”.

كلمات أغنية رسمنالك كاملة

  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أمين نبيل وأحمد الموجى.

أنا واحد مابين ملايين بفكر في اللي جاي ليكي حبيبة الكل متعاهدين نعلي ونبني أراضيكي

رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة، وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه

وهنفيدك بأفكارنا وبكرة يقولوا طورنا مافيش حاجة صعبة وهنوصل نخاف من ايه

عشان حلمك يشوف النور تعبنا له وسهرنا له، وأنجزنا يادوب في شهور ماحدش جيه على باله

رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة، وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه

وهنفيدك بأفكارنا وبكرة يقولوا طورنا مافيش حاجة صعبة وهنوصل نخاف من ايه

رسالة وحلم جيل ورا جيل قصاد الكل تتباهي في أرضك ياما رزق وخير وروحك سرها إلهي

رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة، وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه

وهنفيدك بأفكارنا وبكرة يقولوا طورنا مافيش حاجة صعبة وهنوصل نخاف من ايه.

شاهد المزيد من أغاني حسين الجسمي:  كلمات اغنية مداعب الريح حسين الجسمي

نبذة عن حياة حسين الجسمى

ويعد التعرف على كلمات أغنية رسمنالك يعد حسين الجسمى هو مطرب ومغنى خليجى معروف، يعتبر من أشهر المطربين المتواجدين على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، حصل على نسبة شعبية وجماهيرية عريقة على مستوى العالم العربى.

أقتحم عالم الشهرة والمجد فى وقت قصير، بدأ حياته الفنية عن طريق الإشتراك مع أشقاؤه لتكوين فرقة موسيقية فى دول الخليج، وكانت تقوم بإحياء العديد من المناسبات والحفلات والأفراح المختلفة.

إتجه بعد ذلك للعمل على إنتاج أول ألبوماته الفنية، وبالفعل تم إصداره عام 2002، وحصل من خلاله على دعم وتأييد كبير من قبل الجمهور، وخاصة فى أغانى “بودعك وسافر” ، إشترك فى عدد من المهرجانات العربية مثل مهرجان “هلا فبراير فى الكويت وصلالة فى عمان”.

عرف عنه حبه الشديد لمصر، وأصدر عدة أغانى لها من أشهرها أغنية بعنوان “بشرة خير ووحشتينى ورسمنالك”، ظهر كضيف شرف فى بعض البرامج الغنائية كبرنامج “أرب أيدول” فى نسخته العربية، قاد لجنة تحكيم برنامج “ذا إكس فاكتور”فى موسمه الأول بالتعاون مع كلا من “وائل كفورى وإليسا وكارول سماحة”.

كلمات أغنية رسمنالك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية جديلة حسين الجسمي

سبب إصدار أغنية رسمنالك

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية رسمنالك لقد قام الفنان الكبير “حسين الجسمى”بالإعلان عن أغنية جديدة بعنوان “رسمنالك”إهداء منه إلى مصر، وقال أن سبب إصدارها هو إفتتاح فندق “الماسة كابيتال” الموجود بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصرح عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك قائلا “جديدنا أغنية رسمنالك صورة فى بالنا وهتبقى حتة من الجنة..إهداء إلى مصر الحبيبة”، صورها فيديو كليب من إخراج “محمد شعبان”، تم عرضها على قناة “dmc”.