التخطي إلى المحتوى

اسماء كريمات تفتيح البشرة 2020,تحب المرأة دائما الحصول على بشرة بيضاء نقية بدونِ أي شواء أو اسمرار حيث أنه يعتبر من أكثر المشكلات التي تقابل المرأة وقد يظهر العديد من الشوائب على الوجه وذلك يتكون نتيجة لبعض العواملِ المتغيرة والتي يكون من أهمها عدم الإهتمام بالبشرة ولهذا السبب تتجه السيدات إلي بعض منتجات التجميل المخصصة في تفتيح البشرة .

ولكن بعضِ تلك المنتجات لا تمكن السيدات من الحصول على علاج تلك المشكلة بصورة كاملة لذلك فسوف نقدم لكيِ سيدتي بعض الكريمات والماركات التي تعمل على معالجة جميع مشكلات البشرة والتي ينصح بها العديد من الأطباء والخبراء ومن أهمها تلك التي تؤديِ إلى الحصول على بشرة بيضاء ونقية.

كريمات تفتيح البشرة 2020

كريم Caudalie Vinoperfect Radiance

يعد هذا النوع من أهم وأكثر المنتجات المستخدمة على مستوى العالم حيث أنه حصل على أفضل تقييم من قبلِ مستخدميه جميعا وأيضا من قبل الأطباء حيث يعد هذا المنتج من المنتجات الفعالة حيث أنه يقوم بتفتيحِ لون البشرة وأيضا يقوم بتوحيد اللون ويقوم بالقضاء على البقع الداكنة في البشرة وبجودة عالية ويعمل هذا أيضا على إخفاءِ أي ندبات والناتجة عن وجود حب الشباب ومن الجيد أن هذا المنتج يناسب جميع أنواع البشرة البشرة الحساسة والجافةِ والدهنية.

كريم DDF Brightening Cleanser

بعد هذا الكريم مطهر للبشرة حيث أنه يحتوي على حمض الجليكوليك وأيضا الصفصاف حيث تعملِ هذه التركيبة على تقشير البشرة وأيضا تقوم بتلطيف البشرة ويستعمل أيضا في منع ظهور الرؤوسِ السوداء والقيام بسد المسام .

كريم EmerginC Vitamin C Serum

يعد هذا الكريم من المستحضرات الجيدة والممتازة في تفتيح البشرة وبصورة سريعةِ حيث أنه يقدم نتائج مذهلة حيث أنه يحصل على تقدير عالي جدا من مستخدميه حيث أنه يعمل علي جعل البشرة أكثر سلاسةِ وأيضا أكثر إشراقا حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات فيتامين سي والذي يعمل على التخلص من علامات الشيخوخةِ المتواجدة حول المنطقة العين.

كريم DDF Brightening Cleanser

كريم Obagi Nu-Derm Clear

يقوم هذا المستحضر على توحيد لون البشرة حيث أن من أكثرِ المشاكل الصعبة التي تواجهها البشرة هي مشكلة التصبغات على الجلد وأيضا وجود الكلف وهذا يؤدي إلي إكساب شكل قبيح للبشرةِ ويعد هذا الكريم هو الإختيار الأمثل لكي تحصلين على بشرة خالية من الكلف ووجود البقع والتصبغات وسوف تلاحظين النتيجة بعد أسبوعينِ فقط من بداية الإستخدام حيث أنه جعل البشرة ذاتِ مظهر أصغر سنا.

كريم Shiseido White Lucent Brightening

يعتبر هذا المستحضر ذات جودة عالية حيث أنه يعمل على تفتيح لون البشرة بصورة طبيعية ومن أهم ما يميزِ هذا المستحضر أنه ليس له أضرار على البشرة حيث مناسب لجميع أنواع البشرة حيث أنه منتج دسم ويتميز بأنه ليس دهنيِ حيث أنه يريح الجلد والبشرة .

كريم Shiseido White Lucent Brightening

كريم Origins Never a Dull Moment

يعد هذا الكريم منظف جيد جدا للبشرة الباهتة ويقوم هذا أيضا عليِ تحصيل نتائج مذهلة حيث أنه يعمل علي الحصول علي بشرة خالية من الشوائب وأيضا يزيل الإرهاق وأيضا يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها استخداميهِ عن طريق فرك البشرة جيدا بقليل من الكريمِ وذلك للحصول على بشرة براقة بيضاء.

كريم Zenmed Skin Eraser

يعمل هذا المنتج على توحيد لون البشرة حيث أنه يقوم بإزالة الشوائب التي تظهر على البشرةِ حيث أنه يعطي بشرة نقية وناعمة ويعتبر هذا المستحضرِ مناسب لجميع أنواع البشرة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *