التخطي إلى المحتوى

يوجد عدة أسماء أولاد بحرف الثاء ومعانيها 2022 متنوعة يمكن الاختيار بينها بسهولة، حيث يتم إطلاقها على حديثي الولادة من الذكور، حيث يعد حرف الثاء من الحروف المميزة في اللغة العربية وتحمل الأسماء المختلفة لذويها .

أسماء أولاد بحرف الثاء

من النادر قيام الأم والأب بالبحث عن أسماء أولاد بحرف الثاء، وذلك بسبب عدم معرفتهم بمعانيها وصفاتها المختلفة.. لذا عادة ما تكون أسماء الذكور بحرف الثاء قليلة وغير متداولة بشكل كبير، لذا نستعرض الآن قائمة من أفضل أسامي أولاد تبدأ بالثاء والتي تتمثل فيما يلي:

لا يفوتك أيضًا: اسماء اولاد دينية اسلامية

أسماء أولاد بحرف الثاء من القرآن الكريم

عادةً ما يميل الأب والأم إلى تسمية المولود باسم من القرآن الكريم، حتى يتحلى بصفاته الكريمة.. وتتمثل هذه الأسماء فيما يلي:

  • اسم ثواب: من الأسماء التي وردت في القرآن الكريم في أكثر من موضع في الآيات المختلفة، وهو يشير إلى معنى الجزاء على العمل، سواء كان عمل خير أو عمل شر.. ولكنه عادة ما يتم إطلاقه على أعمال الخير بشكل عام، وهو ذات أصول عربية خالصة ويطلق على مواليد الذكور فقط دون الإناث.
  • اسم ثمود: أطلق على قبيلة عربية يقال إنهم من بقية قوم عاد، وهم قوم سيدنا صالح عليه السلام، ذكر الاسم في القرآن الكريم في أكثر من موضع مختلف، وهو يشير إلى ماء المطر التي يتم تجميعها في فصل الشتاء وهو من الأسماء التي تعود إلى الأصل العربي ويطلق على مواليد الذكور فقط.
  • اسم ثاني: ذكر هذا الاسم في أكثر من موضع في آيات القرآن الكريم، وهو يشير إلى الشخص الذي يلي الأول.. وفي الدين الإسلامي يشير الاسم إلى الخليفة الثاني وهو أبو بكر الصديق رضى الله عنه وأرضاه.

الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثواب

من خلال تعرفنا على أسماء بنين بحرف الثاء، هناك العديد من الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثواب والتي تتمثل فيما يلي:

ذكر الله سبحانه وتعالى في سورة آل عمران في الآية رقم 145 وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا“”وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا“وفي الآية رقم 148 “فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَاوَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ“.

قال الله عز وجل في سورة النساء في الآية رقم 134 مَنْ كَانَ يُرِيدُ ثَوَابَ الدُّنْيَا“”فَعِنْدَ اللَّهِ ثَوَابُ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ“، وفي سورة القصص في الآية رقم 80 “وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا“.

في سورة آل عمران في الآية رقم 195 وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ“”وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ“.

في سورة الكهف في الآية رقم 31 “مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا“، وفي الآية رقم 44 “هُنَالِكَ الْوَلَايَةُ لِلَّهِ الْحَقِّ هُوَ خَيْرٌ ثَوَابًا وَخَيْرٌ عُقْبًا“، وفي الآية رقم 46 “وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا“.

في سورة مريم في الآية رقم 76 “وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ مَرَدًّا“، وفي سورة الحج في الآية رقم 19 “فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِنْ نَارٍ“.

الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثمود

تتمثل الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثمود فيما يلي:

في سورة الأعراف في الآية رقم 73 وَإِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا ۗ قَالَ يَاقَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ“، وفي سورة هود في الآية رقم 61 وَإِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا ۚ قَالَ يَاقَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ“.

في سورة هود في الآية رقم68 كَأَنْ لَمْ يَغْنَوْا فِيهَا ۗ أَلَا إِنَّ ثَمُودَ كَفَرُوا رَبَّهُمْ ۗ أَلَا بُعْدًا لِثَمُودَ“، وفي الآية رقم 95 كَأَنْ لَمْ يَغْنَوْا فِيهَا ۗ أَلَا بُعْدًا لِمَدْيَنَ كَمَا بَعِدَتْ ثَمُودُ“.

في سورة الإسراء في الآية رقم 59 نُرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا “ۚ، وفي سورة الشعراء في الآية رقم 141 “كَذَّبَتْ ثَمُودُ الْمُرْسَلِينَ“.

في سورة النمل في الآية رقم 45 وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ فَإِذَا هُمْ فَرِيقَانِ يَخْتَصِمُونَ“، وفي سورة فصلت في الآية رقم 17 “وَأَمَّا ثَمُودُ فَهَدَيْنَاهُمْ فَاسْتَحَبُّوا الْعَمَى عَلَى الْهُدَى فَأَخَذَتْهُمْ صَاعِقَةُ الْعَذَابِ الْهُونِ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ“.

في سورة الذاريات في الآية رقم 43 وَفِي ثَمُودَ إِذْ قِيلَ لَهُمْ تَمَتَّعُوا حَتَّى حِينٍ”وفي سورة القمر في الآية رقم 23 “كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ“، وفي سورة الحاقة في الآية رقم 4 كَذَّبَتْ ثَمُودُ وَعَادٌ بِالْقَارِعَةِ“، وفي الآية رقم 5 فَأَمَّا ثَمُودُ فَأُهْلِكُوا بِالطَّاغِيَةِ“.

في سورة التوبة في الآية رقم 70 الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ وَأَصْحَابِ مَدْيَنَ وَالْمُؤْتَفِكَاتِ”، وفي سورة إبراهيم في الآية رقم 9 “الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ ۛ وَالَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ“.

في سورة الحج في الآية رقم 42 وَإِنْ يُكَذِّبُوكَ فَقَدْ كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَثَمُودُ“، في سورة الفرقان في الآية رقم 38 وَعَادًا وَثَمُودَ وَأَصْحَابَ الرَّسِّ وَقُرُونًا بَيْنَ ذَلِكَ كَثِيرًا“.

الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثاني

تتمثل الآيات القرآنية التي ورد بها اسم ثاني ومشتقاته فيما يلي:

  • في سورة التوبة في الآية رقم 40 “إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ“، “إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ”.
  • في سور الحج في الآية رقم 9 “ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ”، وفي سورة البقرة في الآية رقم 60 “فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا”، وفي سورة هود في الآية رقم 40 “حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ”.
  • في سورة النساء في الآية رقم 3 “فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ”، وفي الآية رقم 11 “فَإِنْ كُنَّ نِسَاءً فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ”.
  • في سورة فاطر في الآية رقم 1 “جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا أُولِي أَجْنِحَةٍ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ”، وفي سورة سبأ في الآية رقم 46 “أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَىٰ وَفُرَادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا”.
  • في سورة الحجر في الآية رقم 87 “وَلَقَدْ آتَيْنَاكَ سَبْعًا مِنَ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنَ الْعَظِيمَ”.
  • في سورة هود في الآية رقم 5 “أَلَا إِنَّهُمْ يَثْنُونَ صُدُورَهُمْ لِيَسْتَخْفُوا مِنْهُ “وفي سورة التوبة في الآية رقم 36 “إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ”.
  • في سورة الأعراف في الآية رقم 160 “وَقَطَّعْنَاهُمُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ أَسْبَاطًا أُمَمًا”، “فَانْبَجَسَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا”.
  • في سورة المائدة في الآية رقم 106 “إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ حِينَ الْوَصِيَّةِ اثْنَانِ ذَوَا عَدْلٍ مِنْكُمْ”.

أسماء أولاد بحرف الثاء مختلفة ومعانيها

أسماء أولاد بحرف الثاء

من خلال تعرفنا على أسماء ذكور بحرف الثاء، هناك مجموعة من الأسماء مختلفة ومتنوعة والتي تتمثل فيما يلي:

  • اسم ثروت: من الأسماء التي تعود في أصلها إلى اللغة العربية الأصيلة، وهو يتميز بأنه يطلق على مواليد الذكور فقط، وهو يشير في معناه إلى الشخص الذي لديه الكثير من المال والأملاك والعقارات فيقال شديد الثراء.. وعادة ما يكثر إطلاقه في بلاد تركيا.
  • اسم ثابر: هو من الأسماء العلم المذكرة، والذي يتضمن في معناه الشخص الطارد لغيره، بمعنى أن يقوم بحبس نفسه في حالة من الانعزال بعيدًا عن الناس.
  • اسم ثامر: من الأسماء التي تعود إلى الأصل العربي، وهو يقصد به في اللغة العربية بالثمار الشجر الذي نما وطرح وأصبح جاهزًا للحصاد.. ولكنه في المعنى العام له للذكور يشير إلى الرجل الغني الذي يمتلك الكثير من المال ويمتلك العديد من الأولاد.
  • اسم ثقيب: هو من ضمن الأسماء الغير تقليدية والغير منتشر للذكور، ولكنه يعود إلى الأصل العربي الخالص.. ويشير في معناه إلى الشي المضيء بشكل كبير بمعنى أنه شديد الاحمرار.
  • اسم ثمار: من الأسماء ذات الأصل العربي الخالص، وهو يشير في معناه إلى نتائج الاجتهاد والتعب ف الشجر بالإضافة إلى الأبناء والأموال والكلام الطيب من اللسان، وكان العرب قديمًا يقولون ثمار القلب.. أي المودة والرحمة والصبر.
  • اسم ثغل: من الأسماء الغير منتشرة على الإطلاق وعلى الرغم من أنه يشير في معناه الأصلي إلى أنثى الثعلب.. لكنه من الأسماء العربية العلم المذكرة.
  • اسم ثري: من الأسماء التي كان يكثر تسميتها خلال العصور القديمة، وهو يشير في معناه إلى الرجل شديد الثراء الذي يمتلك الكثير من المال.. وهو من الأسماء التي تعود إلى الأصل العربي، ويتم إطلاقها على الذكور فقد دون الإناث.

أسماء أولاد عربية تبدأ بحرف الثاء

من خلال رحلة بحثنا عن أسماء رجال بحرف الثاء، هناك مجموعة من الأسماء عربية الأصل والتي تتمثل فيما يلي:

  • اسم ثابت: هو من الأسماء ذات الأصول العربية الخالصة، وهو يتميز بإطلاقه على الذكور فقط دون الإناث، وهو يشير في معناه إلى الشخص الراسخ الذي يحمل صفات الاستقرار والدوام، وهو الذي لا يتغير مع مرور الوقت، كما أنه يتحلى بصفات الشجعان.
  • اسم ثايب: من الأسماء العلم المذكرة، والتي كان يكثر تسميتها في العصور القديمة، وهو يعد اسم مخفف من تائب، ويشير في معناه إلى الشخص الراجع إلى الله سبحانه وتعالى، والذي يشعر بالندم على ما قام بفعله من ذنوب ومعاصي، بالإضافة إلى أنه يشير إلى الرياح الشديدة التي تسبق الأمطار الرعدية.
  • اسم ثبات: من مشتقات اسم ثابت.. وهو يشير في معناه إلى الاستقرار والاستقامة، وعادة ما يحمل صفات الشجاعة إلى صاحبه.
  • اسم ثائر: يعد من الأسماء ذات الأصل العربي الخالص.. والتي تشير في معناها إلى الشخص المتمرد على الواقع والذي يرفض الالتزام بالأنظمة الاجتماعية والسياسية المختلفة، فهو الشخص الغاضب والهائج والذي يحتج بشكل مستمر.
  • اسم ثراء: من مشتقات اسم ثري، وهو الشخص الغني في كل شيء وليس المال فحسب، فيشير الاسم إلى الشخص الغني في التفكير والعقل.. وهو من الأسماء العلم المذكرة التي كان يكثر تسميتها في العصور القديمة.
  • اسم ثاقب: من الأسماء التي يكثر تسميتها في المجتمعات العربية وخاصة دول الخليج العربي، وهو من الأسماء التي تعود إلى اللغة العربية الأصيلة.. ويشير في معناه إلى الرجل صاحب الرأي الصواب، والصائب في جميع قراراته التي يقوم باتخاذها بحكمة وعقلانية.

لا يفوتك أيضًا: اسماء اولاد فرنسية ومعانيها

أسماء أولاد تبدأ بحرف الثاء جديدة 2022

من خلال تناولنا إلى أسماء أولاد بحرف الثاء، هناك مجموعة كبيرة من الأسماء الجديدة التي تبدأ بحرف الثاء، ويمكن أن نستعرضها كما يلي:

  • اسم ثيمار: من الأسماء التي تشتق من الثمار، وهو ما يعبر عن حصاد التعب والإجهاد في الزرع، وقد يشير في معناه إلى الوصول وتحقيق الأهداف والاحلام بنجاح كبير، كما أنه يمكن أن يشير إلى الرجل الطموح الذي دائمًا ما يسعى إلى تحقيق النجاحات المختلفة وقادر على تحمل المسؤولية وأعباء الحياة.
  • اسم ثومة: من الأسماء التي كان يكثر إطلاقها في العصور القديمة للعرب.. حيث إنه يجوز إطلاقه على الذكور والإناث، وهو يتضمن في معناه الذهب والفضة والحلي الذي يتواجد على مقدمة السيف، كما أنه في بعض الروايات الاخرى يشير إلى الثوم.. الذي لا يمكن الاستغناء عن استخدامه في إعداد الأطعمة.
  • اسم ثري الدين: من الأسماء التي يعود أصلها إلى العربية الأصيلة، فهو يطلق على الذكور فقط دون الإناث، ويشير في معناه إلى الشخص الغني الذي يملك الكثير من المال والمعلومات والمثقف من حيث الدين والفقه والعلم المختلفة، كما أنه يشير إلى الفرح والسرور في الدين، ويشير أيضًا إلى الشخص المتواضع القنوع.. الذي يتميز بالوجه البشوش والروح المرحة وخفة الظل والتواضع بين الناس.
  • اسم ثاجي: يعود أصله إلى اللغة العربية الخالصة وعادة ما يكثر إطلاقه داخل المجتمعات العربية القديمة، حيث إنه ينتسب إلى قرية ثاجي التي تتواجد داخل بلاد البحرين، وهو يشير في معناه إلى الرجل الذي يقوم بسكب الماء، وعادة ما يطلق على مواليد الذكور فقط دون الإناث.
  • اسم ثبت: هو من الأسماء الغير تقليدية والغير منتشرة، ولكنه يشير إلى الرجل المطمئن، الذي يقوم بالثبات داخل القلب، ويتم إطلاقه على الذكور فقط دون الإناث.
  • اسم ثجم: يتضمن معنى الأمطار التي تنزل من السماء.. وهو يعد من الأسماء الغير منتشرة على الإطلاق والغير متداول بشكل عام داخل المجتمعات العربية.

أسماء مبتكرة للأولاد تبدأ بحرف الثاء

هناك عدة أسماء أولاد مبتكرة بحرف الثاء سوف نتعرف عليها من خلال تناولنا لرحلة البحث عن أسماء بحرف الثاء والتي تتمثل فيما يلي:

  • اسم ثمين: من الأسماء التي تعود في أصلها إلى اللغة العربية الفصحى.. وهو يشير بشكل عام إلى الشخص الغالي الغير مقدر بثمن، كما أن يشير إلى الشخص الذي يمتلك مكانة مرتفع بين الخلق في المجتمع.
  • اسم ثبيت: من الأسماء المبتكرة والغيرة تقليدية، وتعود في أصلها إلى الأصول العربية الخالصة.. وهو يتضمن في معناه الشخص العاقل الراسخ الذي يمتلك درجة كبيرة من العقلانية.
  • اسم ثروان: من الأسماء العربية الأصيلة.. وهو يشير في معناه إلى الرجل الذي يمتلك الكثير من المال، مما يجعله يعيش في حياة الرغد والرفاهية والغنى.
  • اسم ثنيان: يعود في أصله إلى الأصول العربية الخالصة، وهو يشير في معناه إلى الرجل الذي يقوم بالتمايل في مشيته.. وهو يعبر عن الولد الثاني في الترتيب.
  • اسم ثمالي: من ضمن الأسماء الغير تقليدية والغير منتشر بشكل كبير، ولكنه يحمل في معناه المعاني الجميلة.. فهو يشير إلى المكان الفارغ الذي يقوم الإنسان بالاحتواء داخله من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها في مواقف الشدة في الحياة، بالإضافة إلى أنه في الروايات الأخرى قد يشير إلى الرغوة التي تتواجد داخل المشروبات التي تبقى داخل الإناء.
  • اسم ثمال: من الأسماء المميزة التي يقل انتشارها في المجتمعات العربية، ولكنه يحمل المعاني الجميلة والنبيلة، فهو يشير في معناه إلى الرجل الذي يقوم بمساعدة غيره في مختلف الأمور الصعبة.. كما أنه يتميز صاحبه بالشخصية القوية التي تقوم بالاهتمام بأدق التفاصيل، وعادة ما يفضل العمل في الجماعة وليس المفرد.
  • اسم ثمامة: يعود أصله إلى اللغة العربية الفصحى.. وهو يشير في معناه إلى نوع من أنواع النبات العشبي التي يتميز بأن فروعة تنضج بشكل مزدحم وليس متفردة.
  • اسم ثانوس: يشير في معناه إلى الشخص النبيل والشريف، والذي يمتلك قدر كافي من الأدب.. كما أنه يشير إلى الشخص القوي والشجاع والذي لديه شخصية صارمة.

أسماء أولاد أعجمية بحرف الثاء

يوجد مجموعة من أسماء أولاد أعجمية تبدأ بحرف الثاء، والتي تتمثل فيما يلي:

  • اسم توماس: من الأسماء التي تعود إلى الأصول الأرمنية، وهو اسم علم مذكر، ومأخوذ من الصيغة اليونانية توما، وهو من الأسماء المنتشرة بشكل كبير داخل البلاد الإنجليزية، وهو يشير إلى معنى التوأم.
  • اسم ثوما: من الأسماء التي تعود في الأصل إلى الأصول اليونانية، وهو يشير إلى أحد تلاميذ السيد المسيح عليه السلام، ويقال أنه الشخص الذي قام بنشر الدين المسيحي في بلاد الهند، وهو من الأسماء الغير منتشرة بشكل كبير، ويطلق على مواليد الذكور فقط دون الإناث.
  • اسم ثاسليم: من الأسماء التي تعود في الأصل إلى الأصول الفارسية، وهو يطلق على مواليد الذكور فقط دون الإناث، ويشير في المعنى إلى الشخص المسلم (من التسليم) أو الرجل الخاضع والمطيع، كما أنه في بعض الروايات الاخرى يشير إلى إلقاء التحية.
  • اسم ثوسيف: من الأسماء التي تعود في الأصل إلى بلاد الفرس، وهو يطلق فقط على مواليد الذكور دون الإناث، ويعد من الأسماء الغير تقليدية والغير منتشرة، وهو يشير في معناه إلى الإنسان الذي يستحق الشكر والثناء والمدح.
  • اسم ثانزير: من الأسماء التي تعود في الأصل إلى الأصول الفارسية، وهو يطلق بشكل عام على الذكور فقط، ويعد من الأسماء الغير منتشرة، وهو يشير في المعنى إلى فاكهة الجنة.
  • اسم ثيودور: من الأسماء التي تعود إلى الأصول الإغريقية، وهو يشير في المعنى إلى الهدية من الله عز وجل، كما أنه يتميز بكونه يطلق على مواليد الذكور فقط دون الإناث.. وهو من الأسماء الغير منتشرة والغير تقليدية.
  • اسم ثيو: من الأسماء التي تعود إلى الأصول الإغريقية، وهو يعد مشتق من اسم ثيودور، ولكنه أخف في عملية النطق، وهو يشير إلى نفس المعنى السابق.

لا يفوتك أيضًا: أجمل 400 اسم من اسماء اولاد ومعانيها حديثة

أسماء أولاد بحرف الثاء غريبة

يقبل العديد من الأمهات والآباء على تسمية أبناءهم بأسماء غريبة وغير تقليدية، لذا نستعرض الآن مجموعة من أسماء أولاد غريبة بحرف الثاء والتي تتمثل فيما يلي:

  • اسم ثاتشر: هو من الأسماء التي تعود إلى الأصول الإنجليزية القديمة، وهو كان يطلق بشكل كبير داخل المجتمعات الغريبة، ولكنه أصبح الآن غير منتشر بالشكل الكافي، وهو يشير في المعنى إلى الشخص الغير قادر على تغيير الأحداث من حوله، أو الرجل العاجز عن التحكم في بعض الأشياء.
  • اسم ثانيل: يعد من الأسماء التي تعود في أصلها إلى اللغة العبرية القديمة، وهو يجوز إطلاقه على مواليد الذكور فقط دون الإناث، وهو يشير في المعنى إلى العطاء من الله عز وجل، ويعد من الأسماء الغير تقليدية والمميزة

قدمنا لكم أفضل أسماء أولاد بحرف الثاء ومعانيها 2022، والتي تختلف وفقًا لتصنيفها من حيث النشأة والأصل وكيفية تسميتها، ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *