التخطي إلى المحتوى

ديكورات كنب صالات جديدة يقع الكثير من المقبلين على الزواج في حيرة عند إختيار ديكورات منزلهم خاصة غرفة الصالة حيث تعتبر غرف الصالة المكان الذي يعد لإستقبال الضيوف والزوار والترحيب بهم لذلك يجب تصميم ديكورات هذه الغرفة في أفضل شكل ويعتمد الكثير أثناء تصميم ديكور غرف الصالة على إستخدام الكنب في الأثاث، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل ديكورات الكنب الجديدة كذلك سنتناول أشكال من الكنب للصالات الصغيرة والمفتوحة.

أحدث ديكورات كنب الصالات

تعتمد الديكورات الحديثة لكنب الصالات على أشكال وتصاميم مميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث ديكورات كنب الصالات.

تصميم أنيق وراقي لكنبة من قماش القطيفة الكحلي وتم تصميم الكنبة بشكل مضغوط ومريح بحيث تساعد على الإسترخاء أثناء الجلوس عليها.

أحدث ديكورات كنب الصالات

بتناسق مميز بين اللونين الأبيض والبرتقالي تم تصميم هذه الكنبة المميزة من الجلد وجاءت الكنبة على شكل جزئين متصلين ببعضهم بعض وتميزت الكنبة بوضع مسند في المنتصف مما يساعد في وضع الكتب والأشياء الأخرى أثناء الجلوس عليها.

أحدث ديكورات كنب الصالات

إليكم هذا الديكور المميز لإحدي الكنب الحديث التي جاءت متصلة على جانبين وتم تصميم الكنبة من قماش القطيفة الأخضر حتى تساعد على الجلوس براحة واسترخاء.

أحدث ديكورات كنب الصالات

ديكور مختلف لإحدى الكتب التي تم تصميمها بشكل مضغوط فيما تم إضافة مقعد مربع كبير وإيصاله بطرف الكنبة وساعد ذلك في جعل الكنبة أكثر جمالاً وراحة.

أحدث ديكورات كنب الصالات

تصاميم كنب صالات صغيرة

تعتمد الصالات الصغيرة على أشكال متنوعة من الكنب الصغير والمنفصل ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم كنب الصالات الصغيرة.

تصميم مميز كنبة صغيرة من قماش الجلد الأحمر وتم تصميم جوانب الكنبة على شكل مساند مريحة وجميلة فيما تم تزويد الصالة بكرسي صغير على نفس شكل الكنبة.

تصاميم كنب صالات صغيرة

تم الإعتماد في ديكور هذه الصالة على كنبة جميلة وأنيقة من قماش القطيفة المضغوط وتم وضع فوتيه مميز من نفس شكل الكنبة في وسط الصالة.

تصاميم كنب صالات صغيرة

إليكم هذا التصميم الراقي لإحدى الكنب المتصلة من جزأين وتم إختيار قماش الجلد البرتقالي لتغطية الكنبة بحيث يتناسب مع ديكور الغرفة من اللونين البيج والكاكاو.

تصاميم كنب صالات صغيرة

كنب صالات مفتوحة

تعتمد الصالات المفتوحة والواسعة على أشكال مميزة ومختلفه من الكنب ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أشكال كنب الصالات المفتوحة.

شكل مميز لكنبة باللونين الأسود والبرتقالي وتم تصميم الكنبة بشكل متصل على كافة الجوانب وبطريقة مميزة تم تصميم بعض الأرفف المتداخلة بالكنب حتى تساعد على حفظ الكتب والمجلدات المختلفة.

كنب صالات مفتوحة

إليكم هذا التصميم الراقي والمتميز لإحدى الكنب الذي جاء تصميمها بشكل مختلف حيث تحتوي الكنبة على بعض المساند التي تساعد على الإسترخاء وإراحة القدم فيما جاءت جوانب الكنبة على شكل منحنيات دائرية وملتوية مما أضافة لمسة جميلة وساحرة إلى ديكور الكنبة.

كنب صالات مفتوحة

بتناسق أنيق بين اللونين الأسود والأبيض تم تصميم هذه الكنبة المميزة التي جاءت ملتفة ومتصلة على كافة الجوانب وتم وضع بعض المخدات الصغيرة على الكنبة بحيث تساعد على الجلوس براحة على الكنبة.

كنب صالات مفتوحة

اعتمدت هذه الصالة المفتوحة على وضع شكلين من الكنب المختلف في الأحجام وتم تصميم كنب الصالة من الفايبر فيما تم تغطية الكنب بقماش من اللون السماوي الهادئ.

كنب صالات مفتوحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *