أجمل صور الاعلامية ناردين فرج

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور الاعلامية ناردين فرج  , تعد المذيعة ناردين فرج من إحدى أهم المشاهير فى العالم العربى حيث أنها إعلانية مشهورة جدا فى مصر والوطن العربى نظرا لأنها تقدم برنامج المشاهير ET بالعربى الأكثر شهرة فى العالم وتعتبر صور ناردين فرج من أجمل الصور الموجودة فى مواقع الإنترنت حاليا ونحن نقول بعرضها لكم كاملة من خلال هذة المقالة.

صور الإعلامية ناردين فرج

صور ناردين فرج

ناردين فرج من أهم النجوم والمشاهير فى مصر حيث أنها تتمتع بجاذبية خاصة وأداء رائع مميز وهى قد ولدت فى شهر سبتمبر فى القاهرة وأيضا تنتمى إلى أصول لبنانية وقد قامت بدراسة إدارة الأعمال.

وناردين فرج شغفت كثيرا بحب الإذاعة والعمل الإذاعى حيث أنها تكون صديقة أحمد فهمى مدير إذاعة نجوم اف ام ومن خلاله أرادت أن تصبح مذيعة راديو وبالفعل دخلت إلى هذا العمل من أوسع أبوابه.

والاعلامية ناردين فرج متزوجة من رجل أعمال لبنانى مصرى وأنجبت منه بنتان تدعيان دانا ومايا.

بداية ناردين فرج فى مجال الفن

صور ناردين فرج

بدأت الإعلامية ناردين فرج مسيرتها الفنية فى عالم الفن فى عام 2007 عندما بدأت الالحاح على صديقها أحمد فهمى لتصبح مذيعة فى راديو نجوم اف ام وبالفعل أخذها لتؤدى عمل الاختبار الصوتى وفى هذا الوقت كان قد يقدم المذيع أحمد يونس برنامج عيش صباحك ولكن قرر ترك الإذاعة ففوجئت بهم يتصلون بها لتقدم البرنامج الصباحى مع مروان قدرى وقد بدأت معهم على الفور وبالفعل أصبحت مذيعة ومن هنا بدأت مشوارها الفنى.

برامج ناردين فرج

صور ناردين فرج

قدمت ناردين فرج عدة برامج مميزة جدا ومنها البرنامج النسائي على محطة أو تى فى المصرية حيث كان يستهدف جميع الجوانب التي تهم المرأة في مصر فضلا عن مساعدتها في اختيارها فقرات البرنامج والموضوعات التي تناقشها فى كل حلقة وأيضا قدمت برنامجين آخرين على أو تى فى أحدهما كان صباحيا كان يخص ربات المنزل والأفلام وشباك التذاكر والآخر بعنوان قعدة ستات.

وقد أصبحت أيضا مديرة راديو هيتس اف ام فى عام 2010 وبعدها قدمت برنامج ارابز غوت تالنت وبرنامجها الشهير ET بالعربى على قناة إم بى سى 4.

ناردين فرج فى مجال التمثيل

صور ناردين فرج

شاركت ناردين فرج لأول مرة فى مجال التمثيل عن طريق تقديمها لمسلسل بعنوان فوق مستوى الشبهات مع الفنانة القديرة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وزكى فطين عبد الوهاب وسيد رجب ومراد مكرم ومن إخراج هانى خليفة.

صور ناردين فرج

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الإعلامية ناردين فرج 2018 وخلفيات وكفرات فيس بوك ناردين فرج وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى نشرت على حسابها الرسمى على انستجرام.

صور ناردين فرج

صور ناردين فرج

صور ناردين فرج

صور ناردين فرج

صور ناردين فرج

صور ناردين فرج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *