صور الممثلة المصرية سمر مرسى

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الممثلة المصرية سمر مرسى التي تعد من أجمل الممثلات فى مصر حيث أن قد تم اختيارها من خلال مجلة الدستور من أنها من أجمل عشر فنانات فى مصر لذلك فلديها وجه جذاب وأداء تمثيلى مميز جدا وهى ظهرت حديثا على الساحة الفنية ونحن نقدم لكم اجدد صور لها بالكامل.

صور الممثلة سمر مرسى

صور سمر مرسى

سمر مرسى تعد من أكثر النجوم فى مصر شهرة من خلال أعمالها التليفزيونية الرائعة وهى قد ولدت فى عام 1978 وبالتحديد فى يوم السادس عشر من ديسمبر فى مدينة الإسكندرية من أب مصرى وأم ايطالية وقد درست وتخرجت من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا .

وقد كانت تحب الفن كثيرا حيث درست الفن بمعهد التصميم والازياء فى نيويورك ثم التحقت بمدرسة Lee Strasberg للتمثيل بنيويورك أيضا كما التحقت بورشة تمثيل منهجي بالقاهرة وأيضا تولت منصب رئيس تحرير مجلة CLEO ثم مجلة London Runway.

بداية الفنانة سمر مرسى

صور سمر مرسى

بدأت الفنانة سمر مرسى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2012 عندما شاركت فى أول عمل تمثيلى درامى لها فى مسلسل بعنوان على كف عفريت مع الفنان خالد الصاوى وكندة علوش ورشا مهدى ولانا سعيد وتميم عبدة وأحمد حلاوة وزكى فطين عبد الوهاب ونجلاء بدر ومن إخراج أحمد تمام ومن ثم توالت أعمالها الفنية الرائعة.

مسلسلات الفنانة سمر مرسى

صور سمر مرسى

قدمت الفنانة سمر مرسى عدة أعمال درامية مميزة والتى منها مسلسل سرايا عابدين مع يسرا ونيللى كريم وغادة عادل ونور وقصى خولي وهبة نور وصلاح عبد الله وميار الغيطى وإنجى المقدم وأنوشكا ومن إخراج عمرو عرفة.

وأيضا قدمت مسلسل سجن النسا مع الفنانة نيللى كريم ودرة وروبى وأحمد داود وسلوى الخطاب وريهام حجاج ونهى العمروسي وحنان يوسف وليلى عز العرب ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وبعدها قدمت مسلسل تحت السيطرة مع نيللى كريم ومولانا العاشق مع مصطفى شعبان وفوق مستوى الشبهات مع يسرا.

وكما شاركت فى مسلسل سبع أرواح مع خالد النبوى واياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز وعبد الله مشرف ورانيا منصور وليال عبد الخالق وإسماعيل شرف ومن إخراج طارق رفعت وأيضا مسلسل هذا المساء مع اياد نصار وحنان مطاوع وأحمد داود ومحمد فراج وأروى جودة وباسل الزارو وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج وتأليف تامر محسن.

أفلام الفنانة سمر مرسى

صور سمر مرسى

قدمت الفنانة سمر مرسى فيلما واحدا فقط تحت عنوان ديكور والتى شاركت فيه مع الفنانة حورية فرغلى وخالد أبو النجا وماجد الكدوانى ويارا جبران وإبراهيم البطوط وغادة شهبندر ومحمد صالح وليانا أكرم ومن إخراج أحمد عبد الله.

صور الفنانة سمر مرسى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الممثلة المصرية سمر مرسى 2018 ونعرض لكم أحدث صور لها بالإضافة إلى صور خلفيات وكفرات فيس بوك سمر مرسى ونقد صورها وهى فى أفضل إطلالتها.

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

صور سمر مرسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *