التخطي إلى المحتوى

صور السياحة في كندا 2020 ,تشتهر كندا بمعالمها السياحية والأثرية لاسيما المعالم الطبيعية الخالصة مثل الأنهار والجبال والبحيرات الملونة التي تحبس الأنفاس فضلا عن حدائقها النباتية التي تمثل تنوع بيئى كبير للغاية ، نقدم في المقال القادم أبرز هذه المعالم السياحية الطبيعية في كندا .

بحيرة مورين 2020

غالبا ماتظهر البحيرة باللون الازرق وذلك بسبب انعكاس ضوء الشمس على الصخور الموجودة قاع البحيرة ، تصل مساحة البحيرة حوالي نصف كيلومتر مربع وتقع في وادي القمم على ارتفاع 1885 متر داخل منتزه بانف الوطني في منطقة البرتا الكندية.

بحيرة مورين

صور جسر الموت

إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة لا تذهب لهذا الجسر حيث يقع الجسر أعلى نهر كابيلانو في فانكوفر الشمالية ويترنح ويهتز طوال الوقت لاسيما وقت عبور المارة أعلاه ولكنه قوي للغاية وتحمله عالي جدا ، يصل طول الجسر 135 متر وارتفاع 70 متر فوق سطح البحر وهي من اجمل معالم السياحة في كندا 2020.

 جسر “كابيلانو”

صور برج سي إن

يعد البرج من أشهر وأهم ناطحات السحاب وأبراج الاتصالات في تورنتو في كندا لاسيما ويصل ارتفاعه حوالي 553 متر ويعود لعام 1976 وكان البرج حامل للقلب أطول مبنى في العالم حتى تأسيس برج خليفة وأبراج مكة .

برج سي إن للاتصالات

حديقة جاسبر الوطنية 2020

تعود الحديقة لعام 1907 وهى تمتد على مساحة 200 ميل مربع وتحتوي على عدد من الأنهار الجليدية وينابيع المياه الساخنة فضلا عن الشلالات المائية والبحيرات المتعددة ، تقع الحديقة في جبال الروكي الكندية .

من داخل حديقة جاسبر الوطنية

قصر فرونتناس

يعود الفندق لعام 1893 تدعيما للساحية في كندا والقصر مصمم على طراز قصور فرنسا في عصر النهضة حيث صممه المهندس الأمريكي بروس برايس ، وترجع تسمية الفندق المصمم على شكل قصر بهذا الاسم نسبة الى لويس بواد كونت بفرونتناس أول حاكم المستعمرة فرنسا الجديدة ، يقع الفندق في مدينة كيبك.

قصر فرونتناس

صور بحيرة بيتو

السياحة في كندا 2020 تصنف البحيرة بأنها واحدة من أجمل بحيرات العالم لاسيما ولونها يختلف تبعا للظروف المناخية حيث يغلب عليها اللون الفيروزي الذي يرجع إلى الكميات الكبيرة من الصخور الجليدية قاع البحيرة ، والبحيرة توجد في حديقة بانف الوطنية في جبال روكي الكندية.

بحيرة بيتو

كاسا لوما (الإسبانية ل هيل هاوس )

شهد المنزل تصوير العديد من الأعمال التلفزيونية السينمائية لاسيما والمنزل مصمم على الطراز القوطي في عصر النهضة وقد بناه السير هنري ميل بيلات في الفترة من عام 1911 وحتى عام 1914 ويشهد النزل اقبال كبيرا من السياح في مدينة تورنتو.

كازا لوما

شلالات أتاباسكا 2020

ربما يكون ارتفاع الشلال ليس بالكبير اذا يصل ارتفاعه 23 متر ولكن المياه المتساقطة من الشلال قوية ووفيرة للغاية طوال العام وهذا ما يميز الشلال عن غيره من باقي شلالات العالم ، تقع الشلالات في متنزه جاسبر الوطني.

شلالات أتاباسكا

كيبك القديمة العليا

أدرجت منظمة اليونسكو مدينة كيبك العليا والدنيا القديمة على لائحة التراث العالمي لما لها من مكانة تاريخية أثرية كبيرة ، حيث كانت تلك المنطقة مقرا لإنشاء قلعة سان لويس كما تحتوى المنطقة على أسوار كيبك أيضا .

كيبك القديمة العليا

أفضل فنادق كندا 2020

  • فندق سانت لويس في مونتريال ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 87 دولار.
  • فندق هوليداي ان في ايسوبوس ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 71 دولار.
  • فندق زيرو وان ويقع في مونتريال ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 125 دولار.

افضل مطاعم كندا 2020

  • مطعم ريتشموند ستاشين ويقع في تورنتو ويقدم المأكولات الكندية والأمريكية .
  • مطعم لو روبين سكوير ويقع في مونتريال ويقدم الطعام الفرنسي والكندي .
  • مطعم كنج يورو ويقع في فانكوفر ويقدم الطعام الياباني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *