التخطي إلى المحتوى

ملابس تنكرية للأطفال , عبر موقع muhtwa.com كثير من الامهات يعانون من إختيار ملابس تنكرية تناسب أطفالهم خاصة في المناسبات والأحتفالات الخاصة بالأطفال المقامة في المدارس او الحضانه, وهنا سوف نعرض لكم مجموعة من صور الأزياء الخاصة بالأطفال للحفلات التنكرية.

ملابس أطفال تنكرية

طقم رجل الثلج مكون من بادي وبنطلون ليجن باللون البيج وعليهم جاكيت قصير واسع لونه أبيض مع كابيشون مزين على شكل وجهة ومنخار طويل وكاب مزود بسوسته من المنتصف ودوائر لونها أسمر.

ملابس أطفال تنكرية

طقم بناتي على شكل زهرة مكون من جيب واسعة من التل لونها أخضر وبلوزة بيضاء مرسوم عليها فرع شجرة من النصف وعلى الرأس غطاء من التل لونه روز مع بنطلون ليجن لونها أخضر منقط باللون الأبيض.

ملابس أطفال تنكرية

طقم بناتي على شكل سيدة ريفية أجنبية مكون من كوب باللون الأحمر وفستان أخضر مزود بزراير ومريلة مطبخ كاروهات لونها أبيض في أحمر وسابت مزين من نفس قماش المريلة.

ملابس أطفال تنكرية

شاهد أيضا:

طقم أولادي على شكل رجل الثلج مكون من بنطلون اسمر وبلوفر ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل بكم لونه أبيض مع أزرار سمراء كبيرة وكافية حول الرقبة لونها أحمر وبرنيطة سمراء مع شريط أحمر.

ملابس أطفال تنكرية

أزياء تنكرية للأطفال

طقم أطفالي على شكل عصفور مصمم من القطيفة ويتدرج فيها الألوان ما بين البني والأزرق والأخضر والأبيض وكرانيش من النصف وغطاء على الرأس مزين برسمة عين ومنخار وغطاء على الرجلين على شكل رجلين عصفورة.

أزياء تنكرية للأطفال

فستان بناتي على شكل أميرة يونانية مصمم من القماش القطن لونه ابيض وعلى الكتف بروش ذهبي نازل منه شيفون روز من الأمام ومن الخلف وحزام حول الوسط باللون الذهبي سوار حول الرأس باللون الذهبي.

أزياء تنكرية للأطفال

طقم أولاد على شكل فرعون مصر مكون من غطاء على الرأس مقلم باللون الأزرق والذهبي وطقم لونه أبيض مع بعض الإكسسوارات حلو الرقبة وعلى الوسط.

أزياء تنكرية للأطفال

فستان بناتي على شكل فراولة مصمم من القطيفة لونه أحمر منقط باللون الأبيض مع بادي باللون الاخضر الفاتح ومزين بشرائط على شكل فروع شجرة حول الرقبة وبنطلون اخضر فاتح.

أزياء تنكرية للأطفال

ملابس أطفال تنكرية حديثة

طقم بناتي على شكل رجل الثلج مكون من فستان من الفرو منقط باللون الأبيض من المنتصف مع غطاء على الرأس وبادي أبيض وكوفية باللون الأحمر وكولون أبيض.

ملابس أطفال تنكرية حديثة

فستان بناتي على شكل سنو وايت مصمم من التل الأزرق والتل الأصفر ومن جهة الصدر من القماش الأزرق ومزين بشرائط ستان أحمر وورد أحمر وأزرق على جانب الفستان.

ملابس أطفال تنكرية حديثة

طقم بناتي على شكل فراولة مكون من تيشيرت أحمر منقط باللون الأبيض ومزين بشرائط على الرأس باللون الأخضر على شكل فروع شجر مع بنطلون أخضر.

ملابس أطفال تنكرية حديثة

طقم أولادى على شكل رجل عربي بدوي مصمم من القماش المقلم لونه أزرق في ابيض وعلية عباية كت باللون البني وغطاء على الرأس باللون البني ومزين بكرانيش من القماش المقلم.

ملابس أطفال تنكرية حديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *