التخطي إلى المحتوى

نضع لكُم كلِمات اغنية مكتوبة ليك تعتبِر الفنانه اِليَسا مِن الفنانيين الّذين ظهروا فى الفتره الاخيره الماضيه ، وهى لُبنانيُّه الاصل ، ونجحت فى خِلال الفتره القصيره التى ظهرت فيها مِن حشد عدد كبير مِن الجُمهور ، وتالقت اِليَسا بِصورِه واضِحِه ، وكان اخر الاعمال التى ظهرت فيه النجمه هو البوم ” سهِرنا ياليل ” الذى قامت بالاعلان عنه فى اواخر اُلسُنه الماضيه ، وكانت من ضمِن الاغانى التى اِشتملت الالبوم هى اغنيه ” مكتوبُه ليك “.

نبذه مختصره عن مولد اليسا

ولدت النجمه ف احد المدن اللبنانيه، وكان والدها لبنانى الاصل، بينما كانت امها من اصل يمنى، وتواجدت اليسا فى وسط 6 من اخواتها، وارتبطت اليسا بوالدها منذ الصغر، وتمكنت من الالتحاق باحدى الكليات اللبنانيه، ولكنها لم تستكمل الدراسه بها نظرا لرغبتها فى العمل فى تقديم البرامج التلفزيونيه الكبيره، ولكنها بعد ذلك صرفت النظر، واتجهت للعمل فى الغناء والفن.

بدايه مشوار اليسا الفني

اكتشف والدها تالقها، وعشقها للغناء منذ الصغر، وبدا يعمل على تشجيع موهبتها بأشراكها فى بعض الحفلات اللبنانيه منذ ان كانت تبلغ من العمر عشره سنوات فقط، ولم يقتصر دورها على الغناء فقط بل قامت بالاشتراك فى العديد من المسرحيات اللبنانيه على المسارح الكبيره، وبدات النجمه تاخذ حقها فى التعبير عن ارائها، وكانت تميل الى المسرحيات الانتقاديه.

اليسا

الجوائز التى حصلت عليها اليسا

بدا ظهورها فى العالم العربى بشكل كبير منذ عام 1999، وبدات باصدار اول البوم لها وهو “بدى توب”، وبدات تلمع وتعرف على مستوى العالم، وتمكنت من التالق الشديد، وخاصه باصدار البومها الثالث، وهو “عيشالك”، ونتيجه هذا الالبوم حصلت على جائزه افضل مطربه فى العالم، وحصلت على جائزه افضل فيديو كليب فى اغنيتها الشهيره “اجمل احساس”.

البوم سهرنا يا ليل

كانت اخر الاعمال التى برعت فيها الفنانه هو البوم “سهرنا يا ليل” الذى تم اصدراه عام 2016، واحتوى هذا الالبوم على العديد من الاغانى الشيقه، والتى جاءت اشهرها “مكتوبه ليك”، وهذه الاغنيه برعت فيها الى حد كبير نظرا لما تمتلكه من قوه كلمات واحساس، ولكن اغنيه “مكتوبه ليك” لم تصور فيديو كليب، واكتفت فى هذا الالبوم على تصوير اغنيه “حب كل حياتى”.

اليسا

كلمات اغنيه مكتوبه ليك كاملة

كانت هذه الاغنيه من ضمن 16 اغنيه كامله، ولكن كانت اغنيه “مكتوبه ليك” من اكثر الاغانى التى حصلت على نسبه مبيعات ومشاهده عاليه، وتعاونت مع الكثير من الاسماء اللامعه فى تاريخ الفن خلال الفتره الماضيه.

  • الحان الاغنيه: محمد يحيي.
  • كلمات الاغنيه: نادر عبدالله.
  • توزيع الاغنيه: وليد شراكى.
  • البوم الاغنيه: سهرنا يا ليل.

مكتوبة ليك إني انا اللي تعيشلها مكتوبة على اسمك حياتي كلها
أول ما قلت بحب كانت ليّا انا مين تستاهلها غيري أو تتقالّها!

مكتوبة ليك و آهي كل حاجة ف وقتها تكمل حياتك بيّا لما دخلتها
وقت أمّا شافك قلبي شافت عيني فيك صورة حبيبي اللي ف خيالي رسمتها

قول بقى يا حبيبي، حبيبي لمين أنا لو مش ليك؟ قول بقي يا حبيبي، حبيبي هحب ف مين غير فيك؟ طب دانا أيامي، أحلامي وحياتي واقفة عليك!

موعودة بيك تبقى انت بختي وقسمتي موعودة بيك من قبل ما اتقابل معاك
مشاعري، حبي، حياتي، شوقي ولهفتي متصدقين مني لإني مصدّقاك

نور عيني حبيبي، حبيبي لمين أنا لو مش ليك؟ قول بقي يا حبيبي، حبيبي هحب ف مين غير فيك؟
طب دانا أيامي، أحلامي وحياتي واقفة عليك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *