كلمات اغنيه مكتوبه ليك للفنانه اليسا

أ / اسراء السيد جبر

نضع لكُم كلِمات اغنية مكتوبة ليك تعتبِر الفنانه اِليَسا مِن الفنانيين الّذين ظهروا فى الفتره الاخيره الماضيه ، وهى لُبنانيُّه الاصل ، ونجحت فى خِلال الفتره القصيره التى ظهرت فيها مِن حشد عدد كبير مِن الجُمهور ، وتالقت اِليَسا بِصورِه واضِحِه ، وكان اخر الاعمال التى ظهرت فيه النجمه هو البوم ”سهِرنا ياليل ”الذى قامت بالاعلان عنه فى اواخر اُلسُنه الماضيه ، وكانت من ضمِن الاغانى التى اِشتملت الالبوم هى اغنيه ”مكتوبُه ليك “.

كلمات اغنيه مكتوبه ليك كاملة

كانت هذه الأغنية من ضمن 16 اغنيه كامله، ولكن كانت أغنيه “مكتوبه ليك”من اكثر الاغانى التى حصلت على نسبة مبيعات ومشاهدة عالية، وتعاونت مع الكثير من الأسماء اللامعة في تاريخ الفن خلال الفترة الماضية.

  • الحان الاغنيه: محمد يحيي.
  • كلمات الاغنيه:  نادر عبدالله.
  • توزيع الاغنيه: وليد شراكى.
  • البوم الاغنيه: سهرنا يا ليل.

مكتوبة ليك إني انا اللي تعيشلها مكتوبة على اسمك حياتي كلها
أول ما قلت بحب كانت ليّا انا مين تستاهلها غيري أو تتقالّها!

مكتوبة ليك و آهي كل حاجة ف وقتها تكمل حياتك بيّا لما دخلتها
وقت أمّا شافك قلبي شافت عيني فيك صورة حبيبي اللي ف خيالي رسمتها

قول بقى يا حبيبي، حبيبي لمين أنا لو مش ليك؟ قول بقي يا حبيبي، حبيبي هحب ف مين غير فيك؟ طب دانا أيامي، أحلامي وحياتي واقفة عليك!

موعودة بيك تبقى انت بختي وقسمتي موعودة بيك من قبل ما اتقابل معاك
مشاعري، حبي، حياتي، شوقي ولهفتي متصدقين مني لإني مصدّقاك

نور عيني حبيبي، حبيبي لمين أنا لو مش ليك؟ قول بقي يا حبيبي، حبيبي هحب ف مين غير فيك؟
طب دانا أيامي، أحلامي وحياتي واقفة عليك

شاهد المزيد اغاني اليسا : كلمات اشهر اغاني اليسا

نبذه مختصره عن مولد اليسا

ولدت النجمة في احد المدن اللبنانية، وكان والدها لبناني الأصل، بينما كانت امها من اصل يمني، وتواجدت اليسا فى وسط 6 من اخواتها، وارتبطت اليسا بوالدها منذ الصغر، وتمكنت من الالتحاق بإحدى الكليات اللبنانية، ولكنها لم تستكمل الدراسة بها نظرا لرغبتها فى العمل فى تقديم البرامج التلفزيونية الكبيرة، ولكنها بعد ذلك صرفت النظر، واتجهت للعمل فى الغناء والفن.

بداية مشوار اليسا الفني

اكتشف والدها تالقها، وعشقها للغناء منذ الصغر، وبدا يعمل على تشجيع موهبتها بإشراكها في بعض الحفلات اللبنانية منذ ان كانت تبلغ من العمر عشره سنوات فقط، ولم يقتصر دورها على الغناء فقط بل قامت بالاشتراك فى العديد من المسرحيات اللبنانية على المسارح الكبيرة، وبدأت النجمة تأخذ حقها فى التعبير عن آرائها، وكانت تميل الى المسرحيات الانتقاديه.

الجوائز التى حصلت عليها اليسا

بدا ظهورها فى العالم العربى بشكل كبير منذ عام 1999، وبدأت بإصدار أول البوم لها وهو “بدى توب” ، وبدأت تلمع وتعرف على مستوى العالم، وتمكنت من التألق الشديد، وخاصة بإصدار ألبومها الثالث، وهو “عيشالك”، ونتيجة هذا الالبوم حصلت على جائزة أفضل مطربة في العالم، وحصلت على جائزة أفضل فيديو كليب في اغنيتها الشهيره “اجمل احساس”.

البوم سهرنا يا ليل

كانت أخر الأعمال التي برعت فيها الفنانه هو البوم “سهرنا يا ليل” الذى تم إصداره عام 2016، واحتوى هذا الألبوم على العديد من الاغانى الشيقه، والتى جاءت أشهرها “مكتوبه ليك” ، وهذه الاغنيه برعت فيها الى حد كبير نظرا لما تمتلكه من قوة كلمات واحساس، ولكن أغنية “مكتوبه ليك” لم تصور فيديو كليب، واكتفت في هذا الألبوم على تصوير أغنية “حب كل حياتى”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية انا وبس –اليسا

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *