التخطي إلى المحتوى

مشروبات لتكبير الصدر في اسبوع ,تحب معظم السيداتِ الحصول علي قوام ممشوق وجسم متناسق ومغري ومن أهم ما يظهر جمال المرأة هو الثدي فكل ما كان حجم الثدي كبير ومعقول كل ما زاد جمال المرأةِ وفي تلك الآونة تعاني الكثير من السيدات والفتيات المقبلات على الزواج من مشكلة صغر حجم الثدي وذلك يعطيهن شعور بعدم الراحةِ وعدم الثقة بالنفس ولذلك يحاولون جاهدين الحصول على بعض الوصفات الطبيعية للتغلب على تلك المشكلة .

وأيضا يجاهدونِ للبعد عن المواد والأدوات الكيميائية التي تؤدي إلى الإضرار بصحته تعتبر الوصفات الطبيعية وصفات آمنة علي صحة الإنسانِ لذلك فسوف نقدم لكم بعض الوصفات التي تساعد علي تناسق حجم الصدر وإعطائه مظهر جذاب وأنثوي ومغري .

وصفات تكبير الصدر

وصفة الميرمية

خذي بعض أوراق عشبة المرمرية وقومي بغليها مع كوب من الماء ثم إتركيِ الخليط يبرد وضعي الخليط في زجاجة من الزجاج محكمة الغلق يجب بشرب الخليط يوميا وعمل جلسات تدليك علي ثدييك ويجب أن تستمريِ علي إستخدام تلك الوصفة يوميا لمدة أسبوع وسوف تلاحظين تغيراً جذرياً في حجم الثديِ وذلك لما تحتويه عشبة المرمرية من فيتامينات تساعد على زيادة إفراز هرمون الإستروجين الذي يعمل علي تكبير الثديِ وإعطاء مظهر أنثوي .

وصفة المرمية

وصفة الحلبة واللبن

ضعيِ ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة المطحونة في الخلاط ثم ضيفي كوب كبير من المياه مع نصف كوب صغير من اللبن واخلطي المكونات جيدا بواسطة الخلاط إلي أن يتم التجانسِ يجب شرب ذلك الخليط يوميا ولمدة شهر بعد استيقاظك من النوم مباشرة وسوف تلاحظين الفرق في حجم صدرك وجماله ويجبِ الاستمرار على استخدام تلك الوصفة الى ان تحصلين على المظهر المطلوب .

وصفة ماء الورد

ضيفيِ ربع لتر من ماء الورد على لتر من الماء العادي وقلبي جيدا واشربي ذلك الخليط علي مدار اليوم ويجب أن تستمري علي إستخدام الوصفة لمدة أسبوعين متتاليين أو إلي أن تحصلينِ علي المظهر المطلوب وسوف تشاهدين الفرق الرهيب حتى في مقاسِ ملابسك .

وصفة الكمون والسبانخ

ضيفيِ ملعقتين صغيرتين من بودرة الكمون المطحون إلي كوب كبير من لبن اللوز وأيضا كوب كبير من عصير السبانخ وقلبي الخليط جيدا إلي تمام التجانس بعد ذلك إشربيِ الخليط قبل الخلود إلي النوم ويجب أن تستمري علي إستخدام الوصفة بشكل يومي ولمدة ثلاث شهور متتالية أو أكثر وسوف تلاحظينِ كبير حجم ثدييك تدريجيا وذلك لاحتواء ذلك الخليط على مضادات الأكسدة والبروتينات التي تعمل على توسيع عضلات الثديِ وأيضا تحتوي على الزنك الذي يعمل على تحفيز الأنسجة للثدي .

وصفة الحلبة وعسل النحل

خذي كوب من حبوب الحلبةِ واغليه مع الماء إلي أن يتم تسوية الحبوب يتحول الخليط إلى خليط ذات قوام سميك بعد ذلك إتركي الخليط يبرد تماما بعد ذلك ضيفيِ أربعة معالق كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من العسل وقلبي جيدا إلي تمام التجانس يجب عمل تدليك خفيف علي الثديِ بذلك الخليط بشكل يومي إلي أن تحصلين على النتيجة المرضية .

وصفة الحلبة وعسل النحل

وصفة الحلبة والشمر

ضعي ملعقة صغيرة من حبوب الحلبة مع ملعقة صغيرة من حبوب الشمر ومثلها من عشبة المرمريةِ والينسون وضعيها في إناء ثم أضيفي ثلاثة أكواب من الماء وقوميِ بغليه على نار هادئة صفيها جيدا وضيفي ملعقتين صغيرتين من عسل النحل مع ربع كوب من اللبن إشربيِ تلك الوصفة أربع مرات يوميا ولمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق الكبير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *