التخطي إلى المحتوى

وصفات شد ترهلات الثدي والارداف , ترغبِ كل سيدة وفتاة في الحصول على قوام ممشوق وجسد رشيق حيث أنها تتمني أن يكون جسمها خالي من أي تعرجات أو ترهلات ومن الترهلات التي تظهر عيوب جسم المرأة هي ترهلات الثديِ والفخذين حيث أنها تصيب المرأة بالخجل من مظهرها وقوامها أمام زوجها ولهذا السبب تقوم كل مرأة بمحاولةِ البحث عن العلاج و الطريقة الفعالة التي تساعدها في التخلص من تلك الترهلاتِ وتكون أيضا تريد البعد عن عمليات التجميل حيث أنها نكون مكلفة وتتكون من مواد غير آمنة وغير صحية على جسم الإنسان.

لهذا سوف نعمل على تقديم بعض الطرق الطبيعية والتي تكون أكثر آمان وأيضا أقلِ تكلفة من تلك العمليات ولكي تستفيدي سيدتي من تلك الطرق يجب أن تقومي وبشكل أساسيِ بالمداومة عليها حيث تجعلين منها نظام لحياتك يكون صحي وسليم ويعمل على تجنب الترهلات الثديِ والفخذين .

ترهلات الثدي والارداف

خلطة الزنجبيل وخل التفاح

ضعيِ ثلاثة معالق كبيرة من كريم الجليسوليد ثم أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقتين كبيرتين من خل التفاح بالإضافة إلي ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ثلاث معالق كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور والمصفيِ بعد غليه في كوب من الماء إلي أن يصبح مركز ويقل ليصبح ربع كوب وقلبي كل تلك المكونات جيدا إلي أن يصبح ذات قواما كريميِ .

ثم خذي ذلك الكريم وادهنيه على المنطقة المصابة بالترهلِ وقومي بعمل مساج لها لمدة خمسة دقائق واتركي الخليط على المناطق لمدة ساعتين متواصلتين ثم اغسليه بالماء الفاتر ولكي تحصليِ علي نتائج مرضية يمكنك استخدام الخليط بشكل لمدة من عشرة أيام إلى أسبوعين متواصلين .

شد ترهلات الثدي

خذيِ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من زيت النعناع ومثلها من زيت الزنجبيل وأيضا ملعقة كبيرة من خل التفاح ثم امزجي تلك المكونات معا بشكل جيد ثم قوميِ يدهن الخليط على منطقة الفخذين والصدر واتركيه ساعتين ثم إغسليِ المناطق المدهونة جيدا .

وصفة الجلسرين وزيت الزيتون

خلطة الشبة المطحونة

ضعيِ ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة ثم ضيفي إليها ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم ضعي ربع كوب من الماء إخلطيِ المكونات جيدا حتى تحصلين علي قوام كريمي وبعد ذلك قومي بعمل مساج خفيف على المناطق المترهلة واتركي الخليط عليِ الجلد لمدة ساعتين بعد ذلك يجب غسل الجلد بالماء الفاتر جيدا .

شاهد أيضا:

وصفة الجلسرين وزيت الزيتون

خذيِ ثلاث معالق كبيرة من الجلسرين مع مثلهما من زيت الزيتون ثم ضيفي ملعقة واحدة من ماء الورد مع عصير نصف ليمونة داخل زجاجة من الزجاج ورجيها جيدا ثم قوميِ بعمل حمام ماء ساخن للخليط و بعد ذلك ضعي حفنة منه على راحة يدك ودلكي المناطق المترهلة بشكل دائري واتركيه على جلدك لمدة ساعة ثم إشطفيِ جسمك بالماء الفاتر والصابون يجب عليكي تكرار تلك العملية لمدة خمسة عشر يوما متتالياِ .

خلطة الشبة المطحونة

نصائح ترهلات الفخذين

  • أولا واظبي على ممارسة بعض التمارين الرياضة التي تعمل على شد الترهلات وداوميِ عليها كل يوم أو ثلاثة مرات في الإسبوع على الأقل .
  • يجب عليك تقليلِ السعرات الحرارية بمعدل يزيد عن 500 سعر في اليوم .
  • يجب أن تتجهيِ إلى النوم لفترة كافية .
  • يجب عليك الإبتعاد عن أي مشروبات معلبة أو غازيةِ لمساعدتها في تكوين الدهون .
  • قومي بتناول العديدِ من الأطعمة التي تكون غنية بالأحماض الدهنية .
  • يجب عليكي أن تتناوليِ الكثير من الخضروات والفاكهة لفائدتها الكبيرة للجسم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *