التخطي إلى المحتوى

صور معالم جزر المالديف السياحية 2020 تشتهر جزر المالديف بكونها من أهم الأماكن التي يذهب إليها السياح وخاصة الراغبين في قضاء إجازات شهر العسل لما تتسم به من طبيعة خلابة وشواطئ رملية بيضاء ومعالم أثرية توضح تاريخ المدينة كما تتمتع فنادق جزر المالديف بالفخامة فضلا عن انخفاض تكاليف السفر للمالديف بشكل عام ، وكان ابن بطوطة قد ذكر جزر المالديف في رحلاته وإن كانت تحمل وقتها اسم “ذِيبة المَهل”، التي حرفت الى”مل ذيب” ثم حرفها البريطانيين للمالديف.

مسجد الجمعة مالية

من اجمل معالم المالديف 2020 يتكون المسجد من ثلاث أقسام رئيسية وهم المحراب ومدهون مسكي وفاهو ميسكي ويحيط بالمسجد مقبرة من أجمل المقابر الحجرية المرجانية في العالم والتي تعود للقرن السابع عشر فيما يعود المسجد لعام 1658 حيث أمر ببنائه السلطان إبراهيم اسكندر الأول ، يقع المسجد في العاصمة ماليه وهو مدرج على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو كما يستوعب المسجد أكثر من 5 ألاف مصلي ويعد من معالم المالديف المعمارية المميزة .

صور جزيرة فيليثيو

تبعد الجزيرة عن جزيرة مالي حوالي 120 كيلو متر وتشتهر الجزيرة بكونها تضم واحد من أفضل وأشهر المنتجعات السياحية في المالديف وهو المنتجع الوحيد في الجزيرة والذي يعود بنائه لعام 1999 وتضم الجزيرة العديد من الأكواخ الخشبية و المطاعم والمقاهي أيضا.

جزيرة فيليثيو

صور فيلاميندو

كانت الجزيرة في السابق واحدة من جزر المالديف غير المأهولة بالسكان ولكنها بدأت تشهد انتعاشات سياحية كبيرة وإقامة المنتجعات داخلها أيضا فضل عن وجود بحيرة كبيرة داخل الجزيرة تضم العديد من الشعاب المرجانية التي تحبس الأنفاس ، وتعيش على الجزيرة العديد من الحيوانات البرية والطيور المختلفة والخفافيش الكبيرة .

صور ساحل بنانا

يعد هذا الساحل من أكثر شواطىء المالديف زيارة بسبب جمال المياه وتوافر عدد كبير من أسماك الأنقليس والفراشة وغيرها من الأسماك التي ربما لا توجد سوى في جزر المالديف والساحل يشبه بالفعل الموزة لهذا اطلق علي اسم ساحل بنانا.

من داخل ساحل بنانا

صور جزيرة أدو المرجانية

اجمل صور المالديف 2020 تعد هذه الجزيرة تحديدا من الجزر التاريخية الفاصلة في تاريخ جزر المالديف حيث كانت مقرا للقوات البريطانية في المالديف في فترة الحرب العالمية الثانية كما توجد عدد من معالم هذه القواعد حتى الآن .

جزيرة أدو

جزيرة ماليه

إنها الجزيرة الأشهر في جزر المالديف كافة لاسيما والجزيرة تتمع بتاريخ أثري وثقافي كبير فضلا عن وجود المحلات التجارية والمطاعم والأسواق التي توفر ما قد يحتاجه المرء أثناء زيارته للمالديف .

جزيرة ماليه المالديف

مدينة أيداهو

ربما ترجع شهرة المدينة لكونها المتصدرة في نشرات الأخبار حيث يقام فيها الأعمال والزيارات الرسمية الخاصة بجزر المالديف بشكل عام .

صور جزيرة مافوشي

توفر الجزيرة المياه والأمواج الهادئة والرمال البيضاء الناعمة مما يجعلها من أروع الجزر في المالديف وأكثرها زيارة في إجازات شهر العسل حيث الهدوء والبعد عن كافة أنواع الازدحام اليومي وان فقدت جزء من جمالها جراء تعرضها تسونامي في عام 2004.

جزيرة مافوشي

افضل فنادق المالديف 2020

  • فندق دجياغالي ويقع في را أتول ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 270 دولار.
  • فندق كرومبا المالديف ويقع في جزيرة ماليه ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 301 دولار.
  • فندق دبليو مالديفز ويقع في هيما ندهو ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 998 دولار.

افضل مطاعم المالديف 2020

  • مطعم بومباي دربار ويقدم المأكولات الهندية والآسيوية .
  • مطعم اوريغامي جابنيز ويقدم الطعام الياباني السوشي.
  • مطعم سي فاير سالت ويقدم المأكولات البحرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *