كلمات أغنية آه من قلبا ستار سعد

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الشاب “ستار سعد”عن أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “آه من قلبا”على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسبة نجاح مذهلة على مستوى العالم العربى، تعاون مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التأليف والتوزيع والتلحين.

كلمات أغنية آه من قلبا

اه من قلبا تولى بالهوى، وانتهى قبل البداية قصتة

اه من قلبا تولى بالهوى، وانتهى قبل البداية قصتة

اسال مجرب من احبابا انكوى اشتكى وما مشت عن حالته

قلبي المسكين اول من هوى في طريق الحب تاهة خطوته

المصيبة مالي في الدنيا سواه قلبه اللي عشت فيه ونظرته

المصيبة مالي في الدنيا سواه قلبه اللي عشت فيه ونظرته

قلت بصبر بس قلبي ما قوى من يعوف اللي عيونه ديرته

آه لو ايش حالي إذا حظي هوا مثل الضرير اللي تقوده عصيته

اه من قلبا تولى بالهوى، وانتهى قبل البداية قصتة

الصبر مطلوب في شرع الهوى، واللي يحب الزين يقبل ذلته

الصبر مطلوب في شرع الهوى، واللي يحب الزين يقبل ذلته

العشق بلوه ولا لا اي دواء لا تطيح بناره ولا بجنتة

خصمي يلقى من يشكي النوى هذا شرع الحب وهذا حكمتة.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اخر ليلة ستار سعد

نشأة ستار سعد

وبعد التعرف على كلمات أغنية آه من قلبا يعد ستار سعد هو مطرب ومغنى عراقي معروف، يعتبر من أبرز الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، حصل على شهرة عالية عقب اشتراكه ببرنامج “ذا فويس”في نسخته العربية.

ولد في “بغداد” عاصمة العراق وبالتحديد فى منطقة تسمى “جسر ديالى” يوم الرابع من شهر أغسطس عام 1990، اسمه الحقيقى “عبد الستار سعد عبد الستار”، يعتنق الديانة الإسلامية، لقب بلقب “نهر العراق الثالث”، عشق الغناء والموسيقى الهادئة منذ الصغر، شجعته عائلته على دخول مجال الفن، تأثر في حياته المهنية بقيصر الغناء العربي “كاظم الساهر”.

كلمات أغنية آه من قلبا

شاهد أيضًا:  كلمات اشهر اغاني ستار سعد

مشوار ستار سعد الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية آه من قلبا لقد بدأ مشواره الفنى فى سن صغير حيث قام بالاشتراك فى برنامج “مثلث النجوم”، ولكنه لم يستمر بها كثيرا بسبب ضعف ظروفه المادية، إنضم بعد ذلك إلى البرنامج الغنائي الشهير “ذا فويس”فى موسمه الثانى الذى كان يذاع على قناة “إم بى سى 4”.

وكانت أمنيته الأولى أن يوصل صوته وموهبته إلى العالم أجمع، تمكن من الحصول على إعجاب لجنة تحكيم البرنامج كلا من “صابر الرباعى وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني”، والتف إليه ثلاثة منهم، ولكنه فضل الإنضمام إلى فريق “القيصر”.

نجح في الوصول إلى الحلقة النهائية، ونافس المصرية “وهم وسيمور جلال وهالة القيصر”، وحصل على المركز الأول بينهم، أطلق أول أغانيه عام 2012 بعنوان “ما صار شئ”وقام بتصويرها فيديو كليب من إخراج “رواء جواد”وإنتاج شركة “إم بى سى ميوزك” .

شارك في عدد من المهرجانات والحفلات مثل مهرجان “كلنا العراق وموازين والشارقة” ، قدم دويتو بالتعاون مع “سيف عامر”يحمل اسم “حركة وطن”، من أشهر أعماله أغنية بعنوان “آه من قلبا”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *