الموسيقي المفضلة لبرج الحمل

أ / جرمين خيرت فهيم

نمط الموسيقى المفضل لدى برج الحمل يتمتع مواليد برج الحمل بطبيعة وشخصية مختلفة ومميزة فهم أشخاص يمتلكون رتم سريع يتحكم في معظم نشاطات حياتهم كما يتميزون بالنشاط والحيوية ويميلون إلى القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت وينطبق ذلك على حياتهم العاطفية فهم يعبرون عن مشاعرهم وعواطفهم بشكل جيد كما يستطيعون لفت انتباه الشريك إليهم بسهولة من خلال حركاتهم العفوية والطفولية.

وتختلف الميول والأهواء الشخصية لمواليد برج الحمل عن أصحاب الأبراج الأخرى فهم يفضلون الاستماع إلى نمط معين من الأغاني والموسيقى كما أنهم يفصلون بين أوقات العمل وأوقات اللهو و يخصصون لأنفسهم أوقات معينة للتسلية والمرح حيث يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يحرصون على التواجد في المناسبات والأنشطة الاجتماعية كما يتميزون بشخصيتها المرحة والمحبوبة .

الصفات الشخصية لبرج الحمل

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج الحمل ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

  • الجرأة والشجاعة: يتصف مواليد برج الحمل بالجرأة والوضوح والصراحة فهم لا يترددون في الإفصاح عما بداخلهم من مشاعر وعواطف وانفعالات كما يميلون إلى المغامرة ولا يخشون المخاطر.
  • المنافسة والتحدي: يتسم أصحاب برج الحمل بالقتال والمنافسة فهم يسعون دائماً خلف طموحاتهم حيث يمثل النجاح شيء هام وأساسي في حياتهم كما يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية ولا يتراجعون عن أهدافهم ويصرون على تحقيقها.
  • الحماس والاندفاع: يتمتع أصحاب برج الحمل بشخصية نشيطة وحماسية حيث يستطيعون القيام بالكثير من المهام والأعمال دون الشعور بالتعب كما يمتلكون طاقات وقدرات مميزة تساعدهم على حل ومواجهة الكثير من المشاكل.
  • الاستقلالية والثقة بالنفس: يمتلك مواليد برج الحمل ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يقدرون حجم قدراتهم ويعملون على توظيفها واستغلالها الاستغلال الأمثل.
  • العطف والحنان: يتميز أصحاب برج الحمل بالطيبة والعاطفة حيث يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتسمون بالحساسية والانفعال الشديد ويتأثرون سريعاً بالأحداث والأمور التي تحدث حولهم.

الصفات الشخصية لبرج الحمل

شاهد أيضا: صفات برج الحمل للرجل والمرأة .. قد تكون إيجابية أو سلبية

الميول الفنية لمواليد برج الحمل

يميل مواليد برج الحمل إلى الحماس في كل شيء فهم أشخاص ذو طبيعة نارية لذلك يتسم إيقاع حياتهم بالسرعة فهم يكرهون التردد والبطيء كذلك لا يفضلون تأجيل أعمالهم والأنشطة الخاصة بهم ويجمع مواليد برج الحمل بين الواقعية والخيال في مجال عملهم فهم يفضلون النظام والدقة والحماس في العمل كذلك يميلون إلى الأفكار الإبداعية ويبحثون دائماً عن كل ما هو جديد ومميز.

وترتبط الميول الفنية لمواليد برج الحمل بإيقاع حياتهم السريع فهم يفضلون الموسيقى السريعة التي ترافقهم في طريقهم أثناء قيادة السيارة أو القيام رياضتهم المفضلة كالجري أو السباحة أو كرة القدم أو غيرها من الرياضات التي تتطلب سرعة ومنافسة كذلك يفضل مواليد الحمل مشاهدة أفلام الأكشن والرعب.

الميول الفنية لمواليد برج الحمل

تعرف علي: صفات برج الحمل والعصبية

الموسيقي المفضلة لبرج الحمل

يميل مواليد برج الحمل إلى الاستماع إلى الأغاني السريعة التي تزيد من حماسهم ونشاطهم وتشجعهم على إنجاز الأعمال المختلفة فهم لا يستطيعون التأقلم مع الأغاني البطيئة والهادئة ومن أكثر الأغاني التي تتناسب مع مواليد برج الحمل من الأغاني الغربية أغنية I will Survive للمطربة جلوريا جاينور

وتنتمي هذه الأغنية لموسيقى الروك أند رول ومن الأغاني العربية التي تعبر عن شخصية مواليد برج الحمل اغنيه محصلش حاجة للمطربة المغربية سميرة سعيدة وهي إحدى الأغاني التي تعكس شخصية المرأة القوية والقادرة على الصمود والتحمل في وجه المصاعب والظروف.

نوع الأغاني والموسيقى المفضل لبرج الحمل

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. انا برجي الحمل و توني اعرف شخصيتي عاد انا احب كل الأنواع الأغاني احب الهيب هوب و احب الروك و احب اغاني هادية

  2. انا برجي الحمل و توني اعرف شخصيتي عاد انا احب كل الأنواع الأغاني احب الهيب هوب و احب الروك و احب اغاني هادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *