كلمات اغنية ذكريات جورج وسوف

أ / اسراء السيد جبر

كلمات اغنية ذكريات جورج وسوف من اجمل الاغاني الرومانسية جورج وسوف مطرب سوري، ولد يوم 23 من شهر سبتمبر عام 1961 فى مدينة كفرون بشور في حمص، يعتنق الديانة المسيحية، أتقن فن الغناء منذ الصغر عن طريق القاؤه لبعض المواويل لكبار مطربين العرب في الحفلات المدرسية المختلفة، لقب بلقب سلطان العرب، وفى عام 1982 أعلن عن زواجه من شاليمار، وقع عقد مع شركة “روتانا”التي أنتجت له معظم أعماله الفنية.

كلمات اغنية ذكريات كاملة

  • كلمات الاغنية: ياسر جلال.
  • الحان الاغنية: ياسر جلال.

ذكريات وايام جميلة، وحكايات ولا الف ليلة شوفت الدنيا شوفت الحب شوفت عذاب طيبة القلب
مكتوب عليا اداوى جراح  اداوى ناس علشان ترتاح مكتوب عليا اداوى جراح  اداوى ناس علشان ترتاح
مكتوب عليا اكتب مواويل وعنيا تدبل طول الليل ابعت مراسيل واجيب مراسيل
القلب اهو داب والقلب اهو داب السنين عدت علينا  والدموع جرحت عنينا
بعد ما عشت سنين سواح لازم قلبى فى يوم يرتاح مكتوب عليا اداوى جراح  اداوى ناس علشان ترتاح
مكتوب عليا اداوى جراح  اداوى ناس علشان ترتاح مكتوب عليا اكتب مواويل  وعنيا تدبل طول الليل ابعت مراسيل واجيب مراسيل
القلب اهو داب والقلب اهو داب ذكــــريات وايام جميلة وحكايات ولا الف ليلة

شاهد المزيد من اغاني جورج: كلمات أغنية بيحسدونى لما بضحك جورج وسوف

نشأة جورج وسوف

عندما بلغ سن السادسة عشر من عمره عرض عليه أن يسافر إلى لبنان ووافق، وغنى على المسارح الكبيرة فى دمشق ولبنان، وأطلق عليه فى ذلك الوقت “الطفل المعجزه”نظرا لصغر سنه حيث تمكن من الغناء لعملاقه مطربين العرب مثل “سيدة الشرق ام كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ ووديع الصافى”، وكانت أولى حفلاته فى أحدى الفنادق الكبيرة والمشهورة على مستوى العالم العربى.

كلمات اغنية ذكريات

حياة جورج وسوف الشخصية

تزوج مرتين من “شاليمار”عندما كان فى باريس، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم “وديع وحاتم وجورج جونيور”، وفى عام 2014 اعلن عن زواجه الثانى من “ندى زيدان” ، وأنجب منها طفل وحيد، ورفض دخول أبناؤه مجال الفن، تعرض للاعتقال في عام 2008 من قبل القوات السويدية بتهمة ضبط معه ما يقرب من 30 جرام من المواد المخدرة، ولكن سرعان ما تم الأفراج عنه، ولم يثبت ضده اى شئ.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية حلف القمر جورج وسوف

مشوار جورج وسوف الفنى

أصدر أول البوم رسمي له عام 1984 بعنوان “الهوا سلطان”، والذى حصل على نسبة نجاح عالية، وغاب بعدها لمدة ثماني سنوات كاملة عن الوسط الفني، وظهر بثانى أعماله ألبوم بعنوان “روح الروح”عام 1992.

وكانت أخر الأعمال التي ظهر بها حتى الأن عام 2015 بعنوان “اشتقنالك”، قام بتصوير بعض أغانيه فيديو كليب كأغنية “كلام الناس”عام 1994 وهى من إخراج “محمد امين عمر وسيرين عبد النور ”.

تعرض لأزمه صحية شديدة فى عام 2011، واختفي عن الشاشات لمدة ثلاث سنوات كاملة حيث كان يعانى من وجود جلطة في الدماغ، وسافر إلى عدة بلاد منها عربية ومنها إنجليزية لتلقي العلاج، وعاد مرة أخرى عام 2014 فى البرنامج الإعلامى “قول يا ملك”الذى أذيع على قناة الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *