كلمات أغنية خلينا زى ماحنا محمد حماقى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الشاب “محمد حماقى”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية أغنية تحمل عنوان “خلينا زى ماحنا”، قام بالإعلان عنها أثناء إقامته لحفله الأخير فى “مارسيليا بيتش” الساحل الشمالى، وقال أنها من ضمن ألبومه الجديد الذى من المقرر أن يصدر فى الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة، وهى من كلمات الشاعر الكبير “رمضان محمد”وألحان “محمد يحيى”.

كلمات أغنية خلينا زى ماحنا كاملة

  • كلمات الأغنية: رمضان محمد.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيى.

خلينا زي ما احنا رجوعنا مش في صالحنا ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا

ومع الايام صدقني البعد هيرحنا ده هو وجع الفراق في أوله بيجرحنا

خلينا زي ما احنا رجوعنا مش في صالحنا ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا

ومع الايام صدقني البعد هيرحنا ده هو وجع الفراق في أوله بيجرحنا

ما احنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض ده احنا بعد حلول كتير ملقناش غير حل بعد

يبقى نرضى يه ونسكت احنا اصلاً مش لبعض

ما احنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض ده احنا بعد حلول كتير ملقناش غير حل بعد

يبقى نرضى يه ونسكت احنا اصلاً مش لبعض.

شاهد المزيد من أغاني حماقي:  كلمات اغنية ادمن حياة محمد حماقي

نشأة محمد حماقى

وبعد التعرف على كلمات أغنية خلينا زى ماحنا يعد محمد حماقى هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعتبر من أشهر الفنانين الذين ظهروا في الوطن العربي وأقدمهم على الإطلاق، تمتع بموهبة حقيقية مكنته من الوصول إلى مكانة مرموقة بين المطربين، ولد فى القاهرة بمصر يوم الرابع من شهر نوفمبر عام 1975.

اسمه كاملا “محمد إبراهيم محمد الحماقى” ، عرف عنه عشقه للغناء منذ الصغر، تعلم العزف على آلة “الجيتار”، التحق بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وتخرج منها، أعلن عن زواجه عام 2011 من فتاة خارج الوسط الفني تدعى “نهلة الحاجرى”وانفصل عنها عام 2014، ثم عاد إليها مرة آخرى بعد إصداره لأغنية بعنوان “ما بلاش”.

كلمات أغنية خلينا زى ماحنا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية وافتكرت محمد حماقي

مشوار محمد حماقى الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية خلينا زى ماحنا لقد بدأ مشواره الفنى عام 1997 حيث قام بإطلاق أول أغانيه بعنوان “الحلو يحب الحنية” من ضمن ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم الثلاثة”بالتعاون مع “محمد منير وحميد الشاعرى وحنان”.

وقع عقد مع شركة “صوت الدلتا”للإنتاج والتوزيع الفنى والتى قامت بإصدار أول ألبوم له بعنوان “خلينا نعيش” عام 2003، حصل على نسبة شعبية مذهلة على مستوى الشرق الأوسط عقب طرحه لأغنية تحمل عنوان “بتضحك”وقام بتصويرها فيديو كليب.

أعلن عن آخر ألبوم له عام 2015 بعنوان “عمره ما يغيب” ، والذى حقق نسبة مبيعات عالية، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة عام 2011 وتعافى منها نهائيا بعد أن خضع لعملية جراحية، حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة “أفضل فنان من الفنون العربية والمصرية والأسطوانة الذهبية ونجوم إف إم ميوزك أورد لعام 2010″، أحيى بعض الحفلات خلال الفترة الماضية، وأعلن عن أغنية بعنوان “خلينا زى ماحنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *