كلمات أغنية ليه أنا عبادى الجوهر

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان السعودي الكبير “عبادى الجوهر” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن على طريقة الفيديو كليب يحمل عنوان “ليه أنا”، قام بنشره على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات الشاعر الجليل “فهد الفوز”وألحان “محمد المشعل”وإنتاج وتوزيع شركة “روتانا”للصوتيات والمرئيات، والجدير بالذكر أنه يستعد لإصدار ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

كلمات أغنية ليه أنا كاملة

  • كلمات الأغنية: فهد الفوز.
  • ألحان الأغنية: محمد المشعل.

ليه انا في كل ليه اشوفك، وليه انتي في كل حيرة تجيني

ليه انا في كل ليه اشوفك، وليه انتي في كل حيرة تجيني

يا غامضة في كل شي إلا همساتك والحنين يا غامضة في كل شي إلا همساتك والحنين

ليه انا في كل ليه اشوفك، وليه انتي في كل حيرة تجيني

ليه انا احتري باكر معاك، وليه انتي باكرك عيا

يا غايبة في كل شيئ، واللي بيجي من سنين

يا غايبة في كل شيئ، واللي بيجي من سنين

ليه انا خايف اني افقدك، وليه انتي واضح انك بترحلي

ليه انا خايف اني افقدك، وليه انتي واضح انك بترحلي

يا قاسية في كل شي الا ضحكاتك تلين يا قاسية في كل شي الا ضحكاتك تلين.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية غياب للفنان راشد الماجد

نبذة عن نشأة عبادى الجوهر

بعد التعرف على كلمات أغنية ليه أنا يعد عبادي الجوهر هو مطرب ومغنى وعازف وملحن سعودي معروف، يعتبر من أقدم المطربين المستمرين فى مجال الغناء حتى الآن، ولد يوم 24 من شهر إبريل عام 1953 في مدينة “جدة” بالمملكة العربية السعودية.

اسمه كاملا “عبد الله محمد جوهر” ، عشق الغناء منذ الصغر، وعاش معظم حياته مع أخوه ووالدته، تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل “العود والكمان” ، التحق بالمرحلة التعليمية الابتدائية، وتخرج من الدراسة نهائيا عقب حصوله على الشهادة الإعدادية.

كلمات أغنية ليه أنا

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية رهيب عبد المجيد عبد الله

أعمال عبادى الجوهر الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ليه أنا دخل مجال الفن والغناء فى سن صغير حيث سافر وتنقل بين بيروت وجدة والقاهرة لعزف بعض الأغانى، ومحاولة تسجيل أول أعماله، وقع عقد مع شركة “مؤسسة أوتار” ، أطلق أول ألبوم له بعنوان “بيان الشوق”.

وحقق من خلاله على نسبة إيرادات ومبيعات عالية، وخاصة فى دول الخليج العربى، لقب بلقب “أخطبوط العود”نظرا لطول مدة العزف عليه والتى وصلت إلى سبعة ساعات متواصلة في اليوم الواحد.

تأثر فى حياته العملية والمهنية بكلا من “لطفى زينى وطلال مداح” ، فى رصيده الفنى أكثر من خمسين ألبوم كامل، ومن أشهرهم “أنا مسافر ورحال ونامت الأشواق وكيف أوصلك وزمان أول وخلاص أرجع”.

قام بتلحين العديد من الأغاني لعمالقة الشرق الأوسط مثل “نجاة الصغيرة وعبد الله رشاد وسميرة سعيد وأصالة نصرى وأسماء المنور وعباس إبراهيم”، أعلن عن أغنية منفردة منذ أيام قليلة بعنوان “ليه أنا” ، حصل على عدة جوائز محلية مثل جائزة “الدكتوراة الفخرية من مصر وأعلى وسام مقدم من سلطنة عمان”.