فساتين للسمينات التُخان جديدة 2024 تصاميم سهرة للسمينات

أ / مروة سامي الجندي

قد تعاني بعض الفتيات في فترات زيادة الوزن من عدم إيجاد الفساتين الملائمة خاصةً الفساتين السواريه، لذا يعمل المصممون دائمًا على إيجاد حلول لهذه المشكلة من خلال تصميم موديلات تناسب الأجسام الممتلئة وتخفي عيوب الجسم بشكل عام، ويتطلب ذلك مراعاة بعض العوامل مثل الألوان والنقوش والخامات المستخدمة.

أحدث فساتين للسمينات التُخان 2024

فساتين جديدة للتخان

يتميز اللون الأخضر بالأناقة والبهجة كما أنه مناسب للأجسام الممتلئة، لا سيما إذا كان التصميم بسيط وغير متكلف.

يمكن كسر النمط التقليدي من خلال ارتداء حذاء صيفي أبيض اللون للحصول على المظهر المطلوب، كما يأتي هذا الفستان بالكثير من الألوان الصيفية الأخرى.

فساتين جديدة للتخان

أحيانًا تحتاج الفتاة إلى ارتداء فستان سهرة صيفي في فترة زيادة الوزن ويكون من الصعب الحصول على فستان مناسب، لكن مع هذا التصميم يمكن الحصول على إطلالة جذابة دون ظهور عيوب الجسم.

فساتين جديدة للتخان

هناك العديد من التصميمات المناسبة للمحجبات في فترات زيادة الوزن التي تمر بها كل فتاة، ويراعي المصممون أن يكون التصميم جذابًا وعصريًا ولا يتنافى مع طبيعة الحجاب.

فساتين جديدة للتخان

اختيار اللون من أهم مقومات نجاح تصميمات فساتين جديدة للتخان، حيث أن هناك بعض الألوان لا تناسب مع الأجسام الممتلئة، لذا يجب أن يكون هناك تناسق بين اللون وشكل الفستان كما في هذا التصميم.

تعرف على:  موديلات ملابس السمينات موضة تُناسب أصحاب الوزن الزائد

فساتين صيفية مقاسات خاصة

فساتين جديدة للتخان

قد تلجأ بعض الفتيات في فترات زيادة الوزن إلى شراء فساتين بألوان جريئة لإخفاء عيوب الجسم وقد لا تناسب هذه الطريقة جميع الأجسام.

ما يميز هذا التصميم أنه منقط وهذا يكون للأجسام الممتلئة من الخطوط العرضية التي ينتج عنها خداعًا بصريًا يظهر الجسم أكثر سمنة.

فساتين جديدة للتخان

نقشة جلد النمر من الأفكار الرائعة للفتيات ذات الأجسام الممتلئة حيث تعمل هذه النقوش على إظهار الجسم أكثر نحافة، ويمكن كسر هذا النمط بحذاء صيفي أسود ونظارة شمسية أنيقة.
فساتين جديدة للتخان

عادةً لا ينصح خبراء الأزياء بارتداء الملابس الداكنة في الصيف لأنها تمتص أشعة الشمس، لكن في حالة الأوزان الزائدة يمكن ارتداء فستان أسود مزين بالورود لكسر حدة اللون.

يتميز الفستان بأنه مصنوع من خامة خفيفة نسبيًا لكي تناسب أجواء الصيف الحارة، ويمكن ارتداء حذاء أسود وحمل حقيبة من نفس اللون لكي تكتمل الأناقة.

تعرف على:  صور موديلات فساتين سواريه شيك جديدة

فساتين سواريه للسمينات باللون الأسود

فساتين جديدة للتخان

اختيار اللون الأسود دائمًا ما يكون مثاليًا للأجسام الممتلئة حيث يخفي العيوب في بعض المناطق، كما أن النقوش والزخرفة النباتية أعطته طابعًا أنثويًا مبهجًا وكسرت حدة اللون.

فساتين جديدة للتخان

أحيانًا يكون من الأفضل ارتداء فستان أسود بشكل كامل مما يخفي عدم تناسق القوام ويعطي مظهر أنيق وجذاب، كما أن طول الفستان مناسب وغير ملفت.

لكن في هذا التصميم اختار المصمم وضع طبقتين في الجزء السفلي وجعل الجزء العلوي باللون الأسود حتى يخلق توازن في شكل الجسم بطريقة مبتكرة.

الكثير من خبراء الأزياء لا ينصحون بارتداء الفساتين القصيرة للسمينات، حيث تعتقد بعض الفتيات أنها تجعلهن أكثر أنوثة، لكن في الحقيقة تكون النتائج غير مرضية.

تعرف على:  صور تصاميم فساتين سهرة حديثة جداً للصبايا 

فساتين للسمينات في حفل الزفاف

فساتين جديدة للتخان

يتميز هذا التصميم بالبساطة مع لمسة كلاسيكية كما أنه لا يأتي باللون الأبيض الناصع مما يجعله أكثر اختلافًا وتميزًا.

من خلال تصميم فساتين جديدة للتخان يمكن إخفاء عيوب الجسم عن طريق شد منطقة الخصر وإخفاء الجزء السفلي بأكثر من طبقة من القماش بحيث تظهر الفتاة بصورة جذابة.

فساتين جديدة للتخان

أحيانًا يلجأ المصمم إلى تغطية عيوب الجسم بالزخرفة المطرزة، بحيث تجذب انتباه من يرى الفستان، ولكن مع مراعاة عدم التكلف في هذه النقوش ويفضل أن تكون بنفس اللون.

فساتين جديدة للتخان

فساتين الزفاف البسيطة من أفضل الفساتين التي تناسب السمينات، حيث دائمًا ما تظهر الفتاة بمظهر راقٍ ومبهج، ولكن يجب في البداية اختيار التصميم الملائم لطبيعة الجسم.

بعض المبدعين في مجال الأزياء يحرصون على جعل الفستان منقوشًا ومطرزًا لكن يظهر في مظهر راقي وبسيط، وللوصول إلى هذه المعادلة عادةً ما تكون عناصر الزينة من نفس اللون.

أفضل فساتين للسمينات هي التي تتميز بالتصميم المبتكر والألوان الجذابة، ونظرًا إلى انتشار السمنة بين الفتيات بشكل كبير، عمد مصممو الأزياء على طرح العديد من الموديلات الحديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *