التخطي إلى المحتوى

طرق القضاء علي الهالات السوداء ,تعد الهالات السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التي تعاني منها البشرة على اختلاف انواعها والتي سببها الإرهاق الشديد وقلة النوم أو الدايت القاسي او الانيميا الحادة و باختلاف أسباب وجودها الا ان الكل اجمع انها تسبب الاحراج وتعطي مظهر غير جيد للوجه ومحاولة اخفاءها بمساحيق الوجوه دائما ما تفشل بل انها تزيد من حدة المشكلة ولا تقوم بعلاجها . اليكم طرق القضاء علي الهالات السوداء .

القضاء على الهالات السوداء

لكي تتخلصي من هذه الدوائر السوداء المزعجة التي تحيط بعينيك عليكي ادراك ان العلاج الكيميائي أو الوصفات الطبيعية وحدها لا تكفي وأنه يجب عليكي معالجة الأسباب مع استخدام الوصفات الطبيعية باستمرار حتى تتخلصي من مشكلة الهالات لذا فعليك إعطاء جسمك قدره الكافي من النوم وهو من 7 ل 8 ساعات يوميا بالإضافة إلى شرب الماء المستمر حتى يتم ترطيب البشرة إلى جانب أكل الخضروات الطازجة والفاكهة بشكل يومي .

الصبار للقضاء على الهالات

يعد هلام الصبار من الوصفات الساحرة في القضاء علي الهالات السوداء بشكل نهائي وجذري والمداومة عليه تعطي نتائج مبهرة .

طريقة الاستخدام

قومي بإحضار ملعقتين من هلام الصبار المتوفر في الصيدليات وضعيه في اناء وضعي معه معلقة من زيت الزيتون البكر وقومي بتقليبه جيدا باستخدام فرشاة ناعمة جدا قومي بتوزيع الماسك بشكل دائري حول منطقة العين واتركيه لمدة 5 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وادهني منطقة تحت العين ببعض من قطرات زيت الزيتون للترطيب .

دوائر سوداء

زيت جوز الهند للهالات

لزيت جوز الهند دور كبير في القضاء نهائيا على الهالات السوداء وذلك لاحتوائه على فيتامين E المغذي للبشرة وخاصة منطقة تحت العين .

طريقة الاستخدام

قومي بإحضار ملعقتين من زيت جوز الهند المتوفر عند العطار وضعي معه ملعقة من الجلسرين وقومي بالتقليب حتى تمام التجانس ويمكنك استخدام هذه الوصفة كماسك لتحت العين وتقومي بغسلها بعد 15 دقيقة من وضعها أو استخدامها ككريم لمنطقة تحت العين ويفضل استخدامها ليلا وشطف الوجه في الصباح وترطيب منطقة تحت العين ببعض من قطرات زيت جوز الهند داومي على هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على نتائج مرضية .

هالات

زيت اللوز الحلو للهالات

زيت اللوز الحلو لا غني عنها في وصفات تفتيح الهالات السوداء لقدرته الفعالة في القضاء عليها وإزالتها في وقت قصير بل انه مرطب جيد لمنطقة تحت العين يقيها من ظهور التجاعيد والخطوط المزعجة .

طريقة الاستخدام

قومي بإحضار ملعقتين من زيت اللوز الحلو المتوفر عند اي عطار مع معلقة من الزبادي وامزجي المكونات جيدا قومي بتوزيع الخليط باستخدام فرشاة على منطقة حول العين وقومي بعد ذلك بعمل تدليك للبشرة باستخدام أصابعك لمدة 10 دقائق حتى تتشرب هذه المنطقة الماسك ثم اتركيه لمدة 5 دقائق وقومي بعدها بشطفها بالماء الفاتر وضعي قطرات من زيت اللوز الحلو لترطيب ،وهناك طريقة أخرى لاستخدام زيت اللوز الحلو عن طريقة مزج معلقة من زيت اللوز الحلو مع كبسولة فيتامين E ,وبعد ذلك قومي بوضع في علبة واستخدامه ككريم لمنطقة حول العين .

سواد تحت العين

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *