صور بدل حريمي نسائية رسمية للمناسبات والعمل 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

لا يوجد ما هو أجمل من ارتداء بدل حريمي رسمية في المناسبات والحفلات، حيث أنها أصبحت الأكثر رواجًا وأناقةً بين السيدات، كما أنها تناسب جميع أشكال الجسم وتأتي بألوان مختلفة يسهّل على المستخدمين اختيار ما يناسبها من وشاح وحذاء أنيق.

تصاميم بدل حريمي رسمية أنيقة

بدل حريمي رسمية

تعددت التصاميم الأنيقة التي ترضي جميع الأذواق من السيدات في مختلف أعمارهن، الأكثر جمالًا هي تلك البدلة المكونة من جاكيت قصير ضيق من الخصر مع بنطال واسع الأقدام عالي الخصر، كما أتت باللون البرتقالي الجملي المبهج.

بدل حريمي رسمية

اللون الزيتي يعد من أهم الألوان التي يمكن أن ترتديها في المناسبات الرسمية، ويأتي هذا اللون بتدرجات كثير تناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه عليكِ اختيار الدرجات الهادئة منها والفاتحة في المناسبات الصباحية، والدرجات الغامقة والفاقعة في السهرات والمناسبات الرسمية الليلية.

بدل حريمي رسمية

من التصاميم الرائعة للبدل الحريمي الرسمية هي التصميم الواسع الذي يمكن ارتداء الجاكيت بشكل مفتوح أو إضافة حزام خارجي له، والبنطال الواسع ذو الخصر المرتفع هو الأكثر رواجًا لهذا العام لأنه يجعل شكل الجسم أكثر تناسقًا كجسم الساعة الرملية.

تعرف على:  موديلات الملابس الرسمية للنساء للأذواق الرفيعة

أشكال بدل حريمي رسمية

بدل حريمي رسمية

تتعدد تصميمات وأشكال البدل الرسمية للسيدات ولكن التصميم الذي يحظى بأكبر قدر من الإعجاب هو الهاي ويست أو الخصر المرتفع، لما يجعل الأوتفيت أنيق وجذاب، ويزيد من الطلّة الأنثوية لمرتديته، كما أن اللون الكريمي الناعم يزيد من جاذبية المرأة ويبرز جمال لون بشرتها.

بدل حريمي رسمية

يمكنكِ اختيار أوتفيت أقل رسميًة من البدلة الكاملة وهي من خلال ارتداء بنطال عالي الخصر مع بلوفر أو أي قطعة علوية ضيقة دون الجاكيت، مع اقتناء ما تريدينه من إكسسوارات تبرز الألوان الرائعة لتلك البدلة الشبه رسمية، وحذاء مفتوح بكعب عالي لإبراز شكل البنطال الواسع من الأسفل.

بدل حريمي رسمية

أحد أحدث صيحات الموضة لإصدار بدل حريمي رسمية هي الجاكيت المرفق بحزام خارجي على الخصر، حيث إنه كان من الصعب إضافة الكثير من الإكسسوارات فوق جاكيت البدلة في التصميمات القديمة، ولكن الآن أصبح من أشهر تصاميم البدل الحديثة هو المصاحب لحزام بنفس خامة البدلة.

تعرف على:  فساتين خروج طويلة لفصل الصيف والشتاء مميزة

أحدث تشكيلة بدل حريمي للسهرة

بدل حريمي رسمية

يعتبر هذا الأوتفيت الأكثر أناقة وتميّزًا على الإطلاق، حيث أتى ببدلة حريمي بتصميم ضيق وقصير للجاكيت، وبنطال طويل مرتفع الخصر واسع الأقدام، يليق بلونه الأبيض اللامع حذاء أبيض فيرنيه مع حقيبة كريمي صغيرة.

بدل حريمي رسمية

تعد هذه البدلة الرسمية من إحدى الخيارات الرائعة التي تضفي لطلتكِ أنوثة وجاذبية، كما أن اللونين الأبيض والزيتي يناسبان المناسبات المسائية أكثر من الصباحية، مع إكمال الإطلالة الرائعة بحذاء كشمير يكسر اللون الأخضر للبنطال وحقيبة صغيرة بسلاسل ذهبية، ويمكن ارتداء ما شئت من الإكسسوارات باللون الذهبي.

بدل حريمي رسمية

يناسب هذا الأوتفيت الأنيق المناسبات الليلية السعيدة أو غيرها من المناسبات الرسمية التي تحتاج فيها السيدات الظهور بأوتفيت هادئ وغامق اللون دون تعقيد أو زيادة في لفت الانتباه، ويناسبه حذاء وحقيبة باللون الأسود اللامع مع الحرص على البساطة في اختيار إكسسوارت بسيطة مثل ساعة وخاتم فقط باللون الذهبي.

تعرف على:  صور فساتين سهرة طويلة فخمة دانتيل بأكمام 

بدل عصرية حديثة للسيدات

بدل حريمي رسمية

الأكثر رواجًا هذا العام هي بدلة من أقمشة مشجّرة ومزخرفة بالورود البارزة، حيث زاد الطلب عليها هذا العام وأصبحت من أهم التصاميم التي يبحث عنها الكثير من السيدات، ويرجع ذلك لمناسبتها للارتداء في المناسبات الصباحية إذا كانت باللون الكاشمير أو الزهري الفاتح أو الأبيض.

بدل حريمي رسمية

يعد هذا النوع من الأزياء العصرية التي تتميّز بعدم التكلف وبساطة التصميم أحد أفضل الخيارات عند حضور مناسبات ليلية، واللون الذهبي للاكسسوارت من أكثر الألوان جاذبية لفتًا للانتباه مع اللون الأسود الداكن، لاسيما عند شراء حذاء ذو كعب عالي بحلية ذهبية لامعة.

بدل حريمي رسمية

درجات اللون البيج والكريمي تتميّز بالنعومة والإطلالة الأنثوية الجذابة، لاسيما عند حضور حفل خطبة أو زفاف مرتديةً بدل حريمي رسمية بهذا اللون الرائع وانتقاء الكثير من الإكسسوارات باللون الذهبي أو الأبيض المتلألئ الذي يزيد من جمال اللون، مع العلم أن هذا الأوتفيت مناسب لأصحاب البشرة السمراء والحنطية.

بدل حريمي رسمية تأتي بمختلف الألوان والتصاميم لتتماشى مع المناسبات الرسمية المختلفة، وتحرص الفتيات على اقتنائها لحضور حفلات التخرج أو حفلات الزفاف، مما جعلها الأكثر رواجًا ضمن صيحات الموضة لهذا العام.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *