التخطي إلى المحتوى

تردد قناة نور مسقط 2020 Channel Noor Muscat على النايل سات وهي قناة منوعات فضائية عمانية تم تأسيسها من قبل مؤسسة ألبوم للأنتاج الفني والتوزيع تقوم ببث منظومتها البرمجية المتنوعة ما بين البرامج المحلية والعالمية والمسلسلات بمختلف تصنيفاتها من مقرها الرسمي بسلطنة عمان وتعمل على تفعيل التعاون المشترك بينها وبين المؤسسات الإعلامية المختلفة سعيا وراء التبادل الثقافي والمعلوماتي البناء ومد جسور الحوار مع الثقافات والحضارات الأخرى.

تردد قناة نور مسقط

بناءا على ما سبق وسعي موقع محتوى المعهود لتلبية رغبات قرائها الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع التي تستحوذ على اهتمامهم وتنال إعجابهم سوف يقدم الموقع لحضراتكم فيما يلي:

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات10727 (h)27500أفقي5/6

مميزات قناة نور مسقط

والتي بالرغم من حداثة انطلاقها إلا أنها استطاعت أن تكون محط تساؤل وإعجاب عدد كبير من المشاهدين في عمان والمنطقة العربية ويرجع السبب في ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها:

تنوع المحتوى الإعلامي المتكامل الذي تقوم بعرضه والتي تسعى من خلاله لتلبية أهتمامات وأذواق مشاهديها المختلفة من الأعمال الدرامية والبرامج الإخبارية والاقتصادية بطولات الرياضات المختلفة وخصوصا التي يشارك بها المنتخب العماني .

أحترافية قناة نور مسقط العالمية وتقديمها خدماتها الإعلامية بما يتناسب مع مقاييس الجودة العالمية وحرصها على إرضاء الذوق العام لجماهيرها والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات العالمية وأفضل الأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلا حسب النظام الداعم به جهازه.

توظيف Noor Muscat للكوادر اللامعة في مجال الإعلام العربي بجانب المواهب الشبابية الجديدة ونجوم الفن العماني وفريق عمل وإدارة تتمتع بخبرة كبيرة في العمل الفضائي يعود إليها السبب في الخطوات الراسخة نحو النجاح وتزايد أعداد مشاهديها المستمر.

مراعاتها لمبادئ الإعلام العربية تمسكها بهويتها العمانية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة والبعد عن أثارة الفتن و رصد نبض الشارع العماني وعرض واحترام وجهات النظر المختلفة للقضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية.

سعي قناة نور مسقط لأن تصبح من الروافد في المجال الإعلامي العربي وتحقيق غاياتها الاستراتيجية من الانتشار في عمان ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

إيمانها بالدور الفعال الذي تلعبه التكنولوجيا العصرية في إثراء الإعلام وزيادة التواصل و التفاعل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تقوم بإنشاء الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المختلفة بالإضافة لإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها وأخر على اليوتيوب وأن كانا لا يزالان تحت الأنشاء.

قناة نور مسقط الفضائية

نظرا لما تقدمه القناة من مواد إعلامية متكاملة وهادفة تحوي كل ما يبحث عنه المشاهد من ترفيه وتثقيف وبرامج متنوعة وترفيهية وأعمال درامية وإجتماعية وأخبار عالمية وإقليمية ونشرات إخبارية وأفلام وثائقية تبرز العادات والحضارة العمانية وخلافه من اللقاءات الحصرية مع نجوم الفن والرياضة في العالم العربي وتسليط الضوء على النماذج المشرفة في كافة التخصصات.

وحرص العديد من المشاهدين في المدن والقرى العمانية والمنطقة العربية على متابعتها وبالتالي تزايد أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد خاصة بعد قيامها بإجراء تحديثات عليه لمنع التشويش أو الأهتزاز التي قد يتعرض لهم البث وعرض مروحيتها البرامجية بدقة وجودة عالية تتناسب مع حجم الرسالة التي تتبناها القناة في توعية المجتمع العماني والعربي وانفتاحه على العالم وخلق لغة حوار بين الشعوب العربية والغربية وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *