تردد قناة نور مسقط الجديد 2024 Noor Muscat على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

هي قناة منوعات فضائية عمانية تم تأسيسها من قبل مؤسسة ألبوم للإنتاج الفني والتوزيع تقوم ببث منظومتها البرمجية المتنوعة ما بين البرامج المحلية والعالمية والمسلسلات، بمختلف تصنيفاتها من مقرها الرسمي بسلطنة عمان وتعمل على تفعيل التعاون المشترك بينها وبين المؤسسات الإعلامية المختلفة سعيا وراء التبادل الثقافي والمعلوماتي البناء ومد جسور الحوار مع الثقافات والحضارات الأخرى.

تردد قناة نور مسقط

القناة Noor Muscat
التردد 12604
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
التصحيح 5/6

مميزات قناة نور مسقط

تردد قناة نور مسقط

بالرغم من حداثة انطلاقها إلا أنها استطاعت أن تكون محط تساؤل وإعجاب عدد كبير من المشاهدين في عمان والمنطقة العربية ويرجع السبب في ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها:

تنوع المحتوى الإعلامي المتكامل الذي تقوم بعرضه والتي تسعى من خلاله لتلبية اهتمامات وأذواق مشاهديها المختلفة من الأعمال الدرامية والبرامج الإخبارية والاقتصادية بطولات الرياضات المختلفة وخصوصا التي يشارك بها المنتخب العماني .

احترافية قناة نور مسقط العالمية وتقديمها خدماتها الإعلامية بما يتناسب مع مقاييس الجودة العالمية وحرصها على إرضاء الذوق العام لجماهيرها والذي ساعدها فيه استخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات العالمية .

وأفضل الأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة HD العالية الجودة وأنظمة SD العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلا حسب النظام الداعم به جهازه.

توظيف Noor Muscat للكوادر اللامعة في مجال الإعلام العربي بجانب المواهب الشبابية الجديدة ونجوم الفن العماني وفريق عمل وإدارة تتمتع بخبرة كبيرة في العمل الفضائي يعود إليها السبب في الخطوات الراسخة نحو النجاح وتزايد أعداد مشاهديها المستمر.

مراعاة قناة Noor Muscat لمبادئ الإعلام العربية تمسكها بهويتها العمانية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة والبعد عن أثارة الفتن و رصد نبض الشارع العماني وعرض واحترام وجهات النظر المختلفة للقضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية.

سعي قناة نور مسقط لأن تصبح من الروافد في المجال الإعلامي العربي وتحقيق غاياتها الاستراتيجية من الانتشار في عمان ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

إيمان قناة نور مسقط بالدور الفعال الذي تلعبه التكنولوجيا العصرية في إثراء الإعلام وزيادة التواصل و التفاعل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تقوم بإنشاء الصفحات الرسمية على المواقع الاجتماعية المختلفة بالإضافة لإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها وأخر على اليوتيوب وأن كانا لا يزالان تحت الأنشاء.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين 2024 على النايل سات

نبذة عن قناة نور مسقط الفضائية

نظرا لما تقدمه Noor Muscat من مواد إعلامية متكاملة وهادفة تحوي كل ما يبحث عنه المشاهد من ترفيه وتثقيف وبرامج متنوعة وترفيهية وأعمال درامية واجتماعية وأخبار عالمية وإقليمية .

ونشرات إخبارية وأفلام وثائقية تبرز العادات والحضارة العمانية وخلافه من اللقاءات الحصرية مع نجوم الفن والرياضة في العالم العربي وتسليط الضوء على النماذج المشرفة في كافة التخصصات.

وحرص العديد من المشاهدين في المدن والقرى العمانية والمنطقة العربية على متابعتها وبالتالي تزايد أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد خاصة بعد قيامها بإجراء تحديثات عليه لمنع التشويش .

أو الاهتزاز التي قد يتعرض لهم البث وعرض مروحيتها البرامجية بدقة وجودة عالية تتناسب مع حجم الرسالة التي تتبناها القناة في توعية المجتمع العماني والعربي وانفتاحه على العالم وخلق لغة حوار بين الشعوب العربية والغربية وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية 2024 dmc sport

طريقة ضبط تردد قناة نور مسقط

  1. أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  2. تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  3. نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  4. نقوم بإدخال التردد 12604 ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. يتم الضغط على بحث.
  6. يتم البحث عن التردد ومن ثم يتم تنزيل تردد قناة نور مسقط ، ثم يتم حفظها على التلفاز، حيث يمكن مشاهدة القناة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة لنا العراقية 2024 Lana TV الجديد على النايل سات

منصات متابعة قناة نور مسقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *