اقتراح 10 منتجات للعناية بالشعر 2024 لن تتخلي عنهم

ياسمين عبدة

أفضل منتجات للعناية بالشعر 2023 , تبحث العديد من النساء على كل جديد من المنتجات العالمية الخاصةِ للعناية بالشعر، ولكن تتعرض الكثير من النساء بعد استخدام بعض المنتجات لخشونة الشعر أو تقصفه، فكلنا نعرف أنه يوجد أنواع متعددة منِ منتجات العناية بالشعر وكل نوع من الشعر له عنايةِ خاصة جدا من زيوت وحمامات كريم وشامبو وبلسم، لذلك أحضرنا لك بعض المنتجات الأكثر بيع عن غيرها وذلك لجودتها العالية.

  • زيت الفيف من لوريال باريس
  • كريم شعر صانسيلك
  • حمام زيت فاتيكا
  • حمام زيت بانويل
  • كريم دابر أملا
  • بديل الزيت بانتين برو في
  • شامبو بانتين
  • حمام كريم بالكرياتين

زيت الفيف من لوريال باريس

  • يتكون هذا الزيت من 6 مواد مختلفة من الزيوت الطبيعية تم استخلاصها منِ زهور نادرة، ويمكن استخدام هذا الزيت يوميا أو بعد كل استحمام حيث يتميز بأنه غير دهني يمكن للشعر امتصاصه بمنتهىِ السهولة كما أنه يمتاز بالرائحة العطرة.
  • نجد عدة أنواع من هذا الزيت بمختلف أنواع الشعر مثل للشعر التالف والجاف والدهنيِ، آو لجميع أنواع الشعر في عبوة واحدة.
  • يستخدم هذا الزيت عن طريق وضعه على الشعر ثم تدليك فروة الرأسِ، وأيضا من الممكن استخدامه بطريقة أخرى وهو توزيع هذا الزيت على الشعر قبل غسله ليعالج التقصف أو يستخدمِ كحمام زيت.
  • هذا الزيت موجود بالأسواق العربية وعليه إقبال شديد من النساء لنتائجه المرضيةِ، ويتميز أيضا بسعره الاقتصادي.

زيت الفيف من لوريال باريس

كريم شعر صانسيلك

يستخدم هذا الكريم لعلاج الشعر الضعيفِ لتقويته، كما أنه يعتبر الحل المثالي لمشكلة تساقط الشعر، ويعطي نتائج أفضل عندما يستخدمِ معه شامبو صانسيلك.

يستخدم هذا الكريمِ عن طريق توزيع كمية مناسبة منه على الشعر ويترك لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم يشطف بالماء الدافئ، ويتميز أيضا بالرائحةِ العطرة.

حمام زيت فاتيكا

هذا المنتج هو الحل المثاليِ لعلاج الشعر الجاف، فهو يتكون من تركيبة مميزة من الزيوت الطبيعية وهو زيت الزيتون وزيت اللوز، ويستخدم على الشعر المبلل ويتم توزيعه على الشعر والتدليك برفق ويترك على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يشطفِ بالماء، ويتميز هذا الزيت بمظهره اللامع حيث يقوم بترطيب الشعر بشكلِ واضح جدا وأيضا يتميز برائحة عطرة.

حمام كريم بالكرياتين

حمام زيت بانويل

يتميز هذا الزيت بتركيبتهِ الرائعة والمكونة من زيوت طبيعية وهي زيت المشمش وفيتامين B ويعد هذا الزيت من أفضل الزيوت للشعر الجاف والمجهد، ويمكنك استخدام هذا الزيتِ بعد غسل الشعر بالشامبو ويجفف بالمنشفة ليصبح الشعر رطبا ثم يوزع على الشعر ويترك لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يشطف بالماء ليعطيِ الشعر اللمعان والحيوية وخاصة الأطراف.

كريم دابر أملا

يوجد أنواع متعددةِ من منتجات دابر أملا وذلك حسب أنواع الشعر، ولكن كريم دابر أملا أثبت أنه رائع لترطيب الشعر ويجعله سهل التمشيطِ.

نجد في هذا المنتج نوعان هما الإماراتي والمصريِ ولكن الاثنين رائعين في فك التشابك، ويمكنك استخدامه ككريم مرطب.

بديل الزيت بانتين برو في

يعتمدِ هذا المنتج لجميع أنواع الشعر، وكثير من النساء أشادوا به نظرا لنتائجه الرائعة، ويمكنك استخدامه كبديل للزيت بعد غسل الشعر.

شامبو بانتين لمنع تساقط الشعر

شامبو بانتين

عادة قشرة الشعر هيِ عامل رئيسي في تساقط الشعر، لذلك يمكنك التخلص من قشرة الشعر باستخدام شامبو رائع ويعطي الشعر الحيوية والنعومة وبالتالي خاليِ من أي قشرة به لذا ننصحك باستخدام شامبو بانتين فهو المنتج الأول في العالم الذي يمنح الشعر حماية خاصة من أيِ قشرة.

حمام كريم بالكرياتين

جميع سيدات الوطن العربي أشادوا حمام كريمِ نظرا لنتيجته الرائعة في فرد الشعر حيث هذا الكريم يساعد على فرد الشعر ويمنح الشعر العناية الكافية من خلال المواد الغنيةِ التي بداخله، يمكنك عمل حمام كريم بأن يوزع على الشعر ويترك 15 دقيقة ثم يشطفِ بالماء الدافئ.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *