الموسيقي المفضلة لبرج السرطان

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية عاطفية ورومانسية ويرجع ذلك إلى طبيعتهم المائية حيث تتحكم العاطفة في كثير من قراراتهم ومواقفهم كما يتميزون بشخصيتهم النظامية فهم يسيرون أمورهم وفق خطوات ثابتة ويضعون دائماً الخطط والأهداف التي تحقق أهدافهم وعلى الرغم من الشخصية العاطفية لمواليد برج السرطان إلا أنهم كثيراً ما يحتكمون إلى العقل خاصة في الأمور الهامة والمصيرية التي تتطلب السرعة والحسم.

وتختلف الأهواء الشخصية والميول الفنية لمواليد برج السرطان عن مواليد الأبراج الأخرى فهم أشخاص يجمعون بين الموهبة والخبرة ويمكنهم النجاح في عدد كبير من المجالات المختلفة والمتنوعة حيث يهتمون بالتفاصيل والنظام والترتيب في العمل وفي نفس الوقت يبحثون عن الأفكار الجديدة ويتركون مساحة كافية للإبداع والابتكار .

الصفات الشخصية لبرج السرطان

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج السرطان ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

  • النظام والترتيب: يتصف أصحاب برج السرطان بالتخطيط الجيد فهم يحافظون دائماً على نظام ثابت في حياتهم كما يسيرون وفق أسس وقواعد معينة.
  • الارتباط بالعائلة: تأتي العائلة في مقدمة أولويات واهتمامات اصحاب برج السرطان فهم يفعلون كل شيء من أجل استقرارها كما يستطيعون تحمل كافة مسؤوليات وأعباء الأسرة ويجيدون حل المشاكل.
  • العطف والأمان: يتمتع أصحاب برج السرطان بقلب طيب ونفس صافية فهم يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتصفون بالكرم والعطاء.
  • العاطفة والرومانسية: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية وطبيعة رومانسية وعاطفية كما يتسمون بالحساسية المفرطة ويتأثرون سريعاً بما يحدث حولهم ويتمتعون بفيض هائل من المشاعر والعواطف.
  • الاهتمام بالتفاصيل: يحرص مواليد برج السرطان دائماً على الاهتمام بالتفاصيل ودقائق الأمور فهم يضعون أهدافهم في خطط وجداول معينة ويرتبون أمورهم وفقاً للأهمية لذلك فهم يستطيعون غالباً تحقيق المطلوب منهم كما يحظون بثقة وتقدير المحيطين بهم.

الصفات الشخصية لبرج السرطان

تعرف علي: حظوظ برج السرطان في العمل بالتفصيل

الميول الفنية لبرج السرطان

يحرص مواليد برج السرطان على تنظيم أهدافهم وأوقاتهم فهم لا يخلطون بين أوقات الجد وأوقات اللهو والمرح لذلك فهم يستطيعون دائماً تحقيق المطلوب منهم على الرغم من الظروف التي قد تواجههم ويمتلك مواليد برج السرطان الكثير من الجوانب الإبداعية فهم يفضلون الابتعاد والانعزال في المناطق البعيدة والهادئة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية والرومانسية التي يتخللها الموسيقي والشموع.

وتظهر القدرات الإبداعية لمواليد برج السرطان دائماً فهم يتفننون في إضافة الأفكار والرؤى الجديدة إلى أعمالهم كما يمتلكون قدرات فنية مميزة خاصة في مجالي الغناء والتمثيل ودائماً ما يميلون إلى الأعمال الدرامية والرومانسية التي تحكمها العاطفة.

الميول الفنية لبرج السرطان

شاهد أيضا: توافق برج السرطان في الحب والزواج

الموسيقي المفضلة لبرج السرطان

يهوى مواليد برج السرطان الموسيقى الهادئة والشاعرية كما يفضلون أنواع الأغاني الرومانسية وخاصة تلك التي تشرح حالات الفراق والعشق بين المحبين ومن أكثر الأغاني الغربية التي تتناسب مع مواليد برج السرطان أغنية Love Me Tender للمغني العالمي ألفيس بريسلي .

وتعبر هذه الأغنية عن حالات الحب والعشق المفعمة بالحنان فيما تعتبر أغنية أنا نفسي نرجع تاني للمطرب المصري تامر حسني من أكثر الأغاني العربية التي تتوافق مع شخصية مواليد برج السرطان وتشرح هذه الأغنية الشعور بالألم والاشتياق عقب الفراق.