التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة كايرو دراما الجديد 2021 (Cairo Drama) عبر موقع muhtwa.com يعد من أكثر ترددات القنوات التلفزيونية التي يطمح في الحصول عليها أعداد كبيرة من عشاق الدراما في معظم البلدات العربية نظرا لما تقوم القناة بعرضه من محتوى يضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الدرامية سواء المصرية أو الخليجية وغيرها علما بأن القناة تنتمي لشبكة قنوات كايرو والتي تضم باقة متنوعة من القنوات متعددة التصنيف .

  • القمر : نايل سات , التردد : 10777 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

قناة كايرو دراما

تردد قناة كايرو دراما 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10777 (h) 27500 أفقي آلي

أهم ما تقدمه قناة كايرو دراما

قدمت القناة العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات العربية الحديثة والقديمة والتي من أهمها:

  • المسلسل المصري ابن ليل المقتبس عن الرواية الإنجليزية المشهورة ذا كونت أوف مونت كريستو ويقوم ببطولته كلا من مجدي كامل ويوسف شعبان ونهال عنبر وأحمد راتب وفريال يوسف وأحمد بدير وآخرون .
  • مسلسل الزوجة الرابعة بطولة كلا من مصطفى شعبان وعلا غانم وحسن حسني وأيتن عامر و لقاء الخميسي وهبة مجدي وغيرهم والذي يتناول قضية اجتماعية خطيرة بدأت في الظهور مؤخرا وهي التنقل بين الزوجات والتفسير الغير صحيح للشرع وأنانية بعض الرجال في أطار كوميدي إجتماعي ممتع.
  • رقم مجهول والذي قام ببطولته شيرين عادل ومحمود الجندي ويوسف الشريف بالتعاون مع نخبة كبيرة من الممثليين المصريين مستعرضا من خلال قصة حياة محامي يحاول إثبات نفسه ويتعرض لمضايقات و مكالمات مجهولة المصدر .

مسلسلات قناة كايرو دراما

  • مسلسل أخت تريز بطولة حنان ترك بالتعاون مع كلا من صبري عبد المنعم وسميرة صدقي وسامي العدل وصفاء جلال وعدد ضخم من النجوم الأخرى والذي يتناول عرض للترابط والوحدة الوطنية في مصر والتحذير من التلاعب به .
  • الخطيئة والذي قدمه كلا من شريف سلامة وشيري عادل ونهال عنبر وأحمد خليل وهبة مجدي و رجاء الجداوي و فنداء الشندويلي .
  • المسلسل الكوميدي المشترك ويقدمه مجموعة من النجوم السوريين بالتعاون مع كوكبة من النجوم المصريين والأردنيين منهما النجم السوري نزار الجراح والنجمة وفاء موصللي والنجم المصري طلعت زكريا والنجمة الأردنية عبير عيسى وغيرهم من النجوم العرب.
  • بحلم ولا بعلم والذي يضم عدد كبير من الوجوه الشابة منهما نزار أبو حجر اندريه سكاف وجمال خليل وفاضل وفائي ولينا كرم وغيرهم الكثير .
  • المسلسل المصري شمس الانصاري والذي قدمه محمد سعد بالتعاون مع لقاء الخميسي وفاروق الفيشاوي وأحمد سلامة ومحمود الجندي وعلي حمدي ومجموعة من النجوم.
  • مسلسل البحر والعطشانة ويقدمه كلا من رولا خرسا وأحمد فهمي ومحمود قابيل وتغريد فهمى ومحمود الشوربجي وشمس وغيرهم من الممثليين .
  • الصفعة بطولة كلا من شريف منير وهيثم أحمد زكي وفاروق فلوكس وسيد مصطفي وناصر عثمان ومصطفى أبو سريع وممثلون آخرون .

برامج تلفزيونية على قناة كايرو دراما

البرنامج الكوميدى فؤش في المعسكر ويقدمه المطرب محمد فؤاد الذي يتم فيه استضافة نجوم الفن العربي والإعلاميين ويتم عمل مقلب بواسطة مقدم البرنامج.

ونظرا لتزايد أعداد متابعي القناة وخاصة مؤخرا عقب استخدامها لأحدث الأنظمة عالية الجودة لتواكب بذلك التغيرات المستمرة في عالم التقنية بالإضافة لتوفير الأنظمة العادية لتتيح لمشاهديها الاختيار من بينهم كلا حسب النظام الذي يوفره جهازه ولذلك ومع حرص موقع محتوي على توفير كل ما يشبع رغباتكم.

ملحوظة هامة

الجدير بالذكر أنه بالرغم من النجاح الذي حققته شبكة كايرو الإ أن ذلك لم يمنع رئيس جهاز حماية المستهلك من رفع قضية ضدها في أواخر العام الماضي يتهمها فيها بالترويج للدجل والشعوذة محذرا متابعيها من الانسياق وراء ما تقوم بعرضه عبر قنواتها من إعلانات وهمية علما بأن باقة قنوات شبكة كايرو تقوم بعرض فواصل إعلانية متعددة والتي أدت إلى تذمر متابعيها .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *