كلمات أغنية إسمع منى عاصى الحلانى

أ / اسراء السيد جبر

أصدر الفنان الكبير “عاصى الحلانى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن على طريقة الفيديو كليب أغنية تحمل عنوان “إسمع منى”، قام بطرحها على حسابه الشخصى على تطبيق “أنغامي”، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التوزيع والتأليف والإخراج فهى من كلمات الشاعر القدير “نزار فرانسيس” وألحان “طلال”وتوزيع الموسيقى “طونى سابا”.

كلمات أغنية إسمع منى كاملة

  • كلمات الأغنية:  نزار فرانسيس.
  • ألحان الأغنية: طلال.
  • توزيع الموسيقى: طونى سابا.

اسمع مني انا قلبي عليك أنا حبي نار وجنون أكتر بكتير من هيك

أكتر من هيك ياريت لو بقدر بعد حبك لكن خوفي ان حبيت ما يحمل حبي قلبك

أنا حبي نار وجنون، وأكتر بكتير من هيك اسمع مني انا قلبي عليك

ضل بقلبي واسهر، والليل يشيب وحده كل ما بيطل نهار نحلم بنهار بعده

أنا حبي نار وجنون، وأكتر بكتير من هيك اسمع مني انا قلبي عليك.

شاهد المزيد من أغاني عاصى الحلانى: كلمات اغنية حب جنون عاصي الحلاني

 حياة عاصى الحلانى الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية إسمع منى يعد عاصى الحلانى هو مطرب ومغنى لبناني معروف، يعتبر من أقدم المطربين المستمرين في الوسط الفنى حتى هذه اللحظة، بدأ حياته الغنائية عن طريق الإشتراك فى برنامج “أستوديو الفن” ونجح فى الحصول على الميدالية الفضية.

وقع عقد في بداية الأمر مع شركة “ريلاكس إن” والتى قامت بإنتاج أول سبعة ألبومات له، أطلق أول أعماله ألبوم بعنوان “بيتك قصر”عام 1991، قام بتلحين أكثر من عشرين أغنية كاملة بنفسه، ومن أشهرهم أغنية تحمل عنوان “يا ناكر المعروف وأدمنت هواكى ونارى وذكرياتى وست الستات وبيروت عم تبكى”.

تمكن من الإنضمام إلى البرنامج الغنائى الشهير “ذا فويس” فى نسخته العربية، وأصبح واحدا من لجنة التحكيم بجانب “صابر الرباعى وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب”، قدم العديد من الأغاني المصورة.

والتى حققت نسب نجاح مذهلة على مستوى الشرق الأوسط منها أغنية بعنوان “أمشى لحالى وعذبونى وأحبك جدا ومالي صبر وإن كان عليا وغالى وأجمل الأشياء وقومي أرقصيلى وأحلى الأسامى وحبيب القلب وإسمع منى”.

كلمات أغنية إسمع منى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية شو بخاف عليكي عاصي الحلاني

معلومات عن أغنية إسمع منى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية إسمع منى لقد طرح الفنان القدير “عاصى الحلانى”آخر فيديو كليب له حتى الآن بعنوان “إسمع منى” عبر تطبيق “أنغامي”، تعتبر هي العمل الثالث الذى يتعاون فيه مع الملحن العظيم “طلال”، قام بمشاركتها مع جمهوره العريق على حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات “الإنستجرام”.

وحصل على إعجابهم، وظهر فى بعض التصريحات وقال “الأغنية ليست جديدة عليّ، إنما هي جديدة على السوق، فهي من لون الطرب الشعبي، وهذا الأمر الجميل مع د. طلال. الكلمات لبنانية والملحن سعودي، وهي تذكرنا بالزمن الجميل.

زمن الطرب الشعبي الذي أحببناه في فترة التسعينات من القرن الماضي. وبالنسبة للدكتور طلال، صحيح أنه بعيد عن الإعلام لكنني أعرفه جيداً، وهو متميز بأفكاره وألحانه، ولي الشرف أنني غنيّت من ألحانه عدّة أغنيات، والقادم أحلى”.