التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الألوان في المنام من خلال موقع محتوى ، لِلألوان دلالة هامة في عالم الأحلام ، فكُلّ لوْن له تفسير ما وفي هذا المقال مِن خِلال موْقِع محتوى سوْف نتناوَل تفسير أكثر الألوان انتشارا في هذا العالِم .

يرتبط اللون الأحمر بالمشاعر كالغضب والحقد والإنتقام ويشير هذا اللون عادة إلي المشاكل والحروب لأنه لون الدم وإذا ظهر هذا اللون على هيئة ورود حمراء فهو يرمز إلي المحبة في العلاقات العاطفية والشغف بين الحبيبين، أما إذا ظهر على هيئة دماء في الحلم بهذه الطريقة يفقد معانيه ويفسد.

اللون الأحمر في منام الرجل

إذا رأي الرجل أنه يرتدي ثياب باللون الأحمر فهذا يدل علي المغامرة أو علي الأمان الذي يكون مصدره المرأة، واللون الأحمر في منام الرجل قد يرمز إلي النزوات والمزاج المتقلب.

اللون الأحمر في المنام للعزباء

نظرًا لأن اللون الأحمر هو اللون المفضل لمعظم الفتيات بل وأكثرهن لذلك فهو جيد للغاية في منامه، فهو يعبر عن طاقة إيجابية وفعالة يمكنها أن تتحول إلي تفوق أت ونجاح ملموس في الحياة العاطفية أو العلمية.

كما أن ارتداء العزباء الثياب ذات اللون الأحمر وخاصة الفساتين منها في المنام يدل على التفوق في الحياة الدراسية، والجاكيت الأحمر يرمز إلي الزواج.

اللون الأحمر في منام المتزوجة

يرمز إلي النشاط والمشاعر الدافئة التي تغمرها تجاه زوجها، وقد يدل اللون الأحمر إلي الرزق سواء مال أو وظيفة جديدة، وإذا رأت المتزوجة بأنها ترتدي ثيابًا باللون الأحمر فهذا دليل على حمل قريب لها.

اللون الأحمر في منام الحامل

اللون الأحمر في منام المرأة الحامل يرمز إلي وضعها الصحي ويجب عليها الإهتمام بالتغذية السليمة والراحة الجيدة.

التعليقات

  1. حلمت بان لدي 3 قطع قماش.. الاولى لامعه كأن بها فصوص فضيه.. والثانيه لونها كأنه رمادي غامق.. والثالثه لا اتذكر لونها.
    وكانت ابنه عمي تجلس معي.. فقلت لها سأخيط هذه القطع فستان وسيكون لونه بني.
    فشعرت انه لم يعجبها ان يكون لون الفستان بني.

  2. حلمت ان لدي مجموعة حقائب سفر في احجام مختلفة في لون الوردي و كنت املئوها بثياب و أحذية معظمها بلون الوردي و كانت امي بجانبي و تقول لي أتركي حقيبة فارغة لملئها للهدايا للعائلة و كنا في منزل غير منزلنا الحالي و ايضا في بلاد غير بلادنا و في الحقيقة لسنا مقمين خارج الوطن و لكن لدينا عائلة مقيمة خارج الوطن
    العمر 18 الحالة الاجتماعية عزباء و في انتظار نتيجة البكالوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *