التخطي إلى المحتوى

أفضل منتجات العناية باليدين , يد الأنثىِ هو عنوان الجمال وحضورها الفتان، أما القدم فهو إطلالة جديدة مع كل خطوة تخطوها، لذلك عبري عن أنوثتك بأرقى عنوان الجمال بتخصيص عناية خاصة لك وبمنتهىِ الدقة، اليد والقدم تصنع لك لوحة جمالية، فمن حقك أن تعرفي أفضل منتجات العناية باليد والقدم كما تعلمت العناية بباقيِ أجزاء الجسم.

  • كريم سوبر أكوا اندس من GUERLAIN.
  • وايلد أرغن أويل the body shop.
  • مرطب النهار بالأعشاب البحرية the body shop.
  • غسول اليدين almond oil conditioning.
  • كريم clarins.
  • مبرد الأظافر اللامع CRANBERRY SPARKLY

منتجات العناية باليدين

كريم كاب شور توتال من Dior

هذا الكريم يحمي اليد من الجفاف ويقيها من خطر ظهور البقع البنية مع تقدم السن، لذلك ضعيِ هذا الكريم كلما تعرضت للشمسِ، واحتفظ به في حقيبتك فهو يعمل كواقي للشمس بنسبة 15% على الأقل.

كريم كاب شور توتال من Dior

كريم سوبر أكوا اندس من GUERLAIN

يعمل هذا الكريم كمقشر ليعطي بشرة اليدين النضارة الكاملة والرطوبة المطلوبة، لذلك يمكنك اختيار كريمِ مقشر للوجه الناعم لا مقشر الجسم لوضعه على بشرةِ اليدين، وأيضا هذا الكريم يعمل على محاربة التجاعيد.

وايلد أرغن أويل the body shop

غسل اليدين المتكرر يسبب جفافها، لذلك اختاري كريم يحتويِ على المياه حيث أن البشرة تمتص الزيت بسرعة أثناء النهار أما الليل يفضل استخدام كريم يحتويِ على الزيت الذي تمتصه البشرة خلال النوم وبعد ذلك يترك يديك ناعمة في الصباح، لذلك ننصحك باستخدام هذا الكريم صباحا ومساء إذا كنت تجهديِ يديك بالأعمال المنزلية.

مرطب النهار بالأعشاب البحرية the body shop

يحتويِ هذا الكريم على الهيدرات الملطفة مع عامل واقيِ للشمس بنسبة 15% ويعطي الرطوبة للأماكن التي تحتاج للترطيب الأساسي،ِ يمكنك استخدامه على يديك و تدليكِ أطراف أصابعك به.

شاهد أيضا:

كريم وايلد أرغن أويل the body shop

غسول اليدين almond oil conditioning

مناسب جدا بعد الأعمال المنزلية حيث يمنح يديك النظافة والنعومةِ في خطوة واحدة، يمكنك وضع كمية صغيرة على يديك المبللة ثم دلكي يديك مع أطراف أصابعك وبعد ذلك يشطفِ بالماء جيدا.

شاهد أيضا:

كريم clarins

يعمل هذا الكريم كمرطب لاحتوائه على زيتِ السمسم والتوت الياباني الذي يخلق واقي غير مرئي ويعمل على تقليل علامات تقدم السن ويرطب البشرة الجافة والمتشققة، ويساعد علىِ تقوية الأظافر ويرطبها من أجل منح اليدين مظهرا طبيعيا وحيويِ.

مبرد الأظافر اللامع CRANBERRY SPARKLY

يعمل هذا المبرد على تهذيب وتلميع الأظافر بفضل لون التوت البريِ الأحمر اللامع، لذلك يمكنك استخدامه للحفاظ على شكل الأظافرِ ولمعانها.

منتجات العناية بالقدمين

القدم الناعمة الجميلة من علامات الأنوثة، حيث نجد كثير من السيدات تعانيِ من مشاكل كثيرة في القدم مثل تشقق الكعبين وخشونته وسواد بالجلد ووجود رائحة مزعجة، لذلك أحضرنا مجموعة منِ منتجات العناية بالقدمين من موقع اي هيرب الامريكي الأفضلِ مبيعا بأسعار هائلة.

كريم بوميس فوت بوليش sally Hansen

يمكنك استخدام هذا الكريم الذي يحتويِ على حمض الصفصاف أو اليوريا، للحصول على قدم رطبة وناعمة.

كريم مرطب القدمين O, keeffes

يعالج هذا الكريم القدمِ المتشققة شديدة الجفاف حيث يعمل على ترطيبها وحيويتها ورائع جدا للأشخاص المصابين بمرض السكري، وهذا الكريم خاليِ من العطور ولا يترك طبقة دهنية على الجلد ولا يسبب حساسية.

كريم القدمين بالنعناع من كيس ماي فيس

كريم ديزرت ايسنس

يحتوي هذا الكريم على مكونات عضويةِ وهو الأكثر مبيعا في أي هيرب حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب القدمين الجافة ويعالجها كما أنه ينعش وينعم القدمينِ الخشنة، بفضل المكونات الرائعة وهو زيت الفستق العضوي وزبده الشيا مع زيت المكاديميا العضويِ.

كريم كيس ماي فيس

هذا الكريم يعمل على ترطيب القدم وتهدئته حيث يحتويِ على زبده الشيا والكاكاو مع زيت النعناع وأوراق البابايا وفيتامين E فهو لطيف على البشرة وأمن وخاليِ من المواد الكيماوية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *