الموسيقي المفضلة لبرج العذراء

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية مميزة حيث يتسمون بالعقلانية والحكمة ويفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتهم الشخصية ويتصفون أيضاً بالذكاء الحاد ودقة الملاحظة فهم دائماً ما يركزون على التفاصيل لذلك من الصعب خداعهم أو الكذب عليهم وفي المجالات المهنية يستطيع مواليد برج العذراء القيام بكافة الأعمال مهما بلغت درجة صعوبتها كما يجيدون تحمل المسؤوليات ولا يتركون عمل قاموا به في المنتصف بل يحرصون على إتمامه في أحسن شكل.

وتختلف الميول والأهواء الشخصية لمواليد برج العذراء عن مواليد باقي الابراج فهم يتميزون بطبعهم الهادئة لذلك يفضلون دائماً الأجواء الشاعرية والموسيقى الناعمة التي تتلاءم مع طبيعة شخصيتهم كما ينجذبون إلى الطبيعة كالبحر والماء والخضرة ويميلون إلى نوع ونمط معين من الأغاني .

الصفات الشخصية لبرج العذراء

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج العذراء ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

  • الذكاء ودقة الملاحظة: يتصف مواليد برج العذراء بالذكاء الشديد كما يمتلكون حدس قوي ودقة ملاحظة عالية لذلك فهم يستطيعون معرفة خبايا وأسرار الكثير من الأمور.
  • النقد والتحليل: يتمتع أصحاب برج العذراء برؤية تحليلية عميقة فهم يجيدون تفسير الأحداث والأشياء من حولهم كما يميلون إلى توجيه النقد إلى الأخرين وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل أحياناً.
  • الأناقة والجاذبية: يمتلك أصحاب برج العذراء جاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الانتباه إليهم بسهولة كما يتسمون بالأناقة والجمال والترتيب.
  • الدقة الحذر: يمتلك أصحاب برج العذراء شخصية حريصة وحذرة فهم يفكرون في كل شيء قبل القيام به كما يحرصون على دقة وإتقان الأعمال المُكلفين بها.
  • الخجل والرومانسية: على الرغم من الشخصية العملية التي يتميز بها مواليد برج العذراء في الحياة المهنية إلا أنهم يتصفون بالرومانسية في الحب ويمتلكون قلب نابض بالمشاعر والعواطف ولكنهم لا يفصحون عنها بسهولة فهم يحتاجون أولاً إلى الوثوق بالطرف الآخر.
  • النظام والترتيب: يتسم مواليد برج العذراء بالدقة والترتيب فهم يجيدون التخطيط لحياتهم كما يسيرون أعمالهم وفق خطط وجداول مدروسة ولا يتركون أي شيء للصدفة أو الظروف.

الصفات الشخصية لبرج العذراء

تعرف علي: الموسيقى المفضلة لبرج الثور

الميول الفنية لبرج العذراء

يميل مواليد برج العذراء إلى الجدية والحزم والعملية في الأمور المهنية فهم يسيرون وفق قوانين وقواعد معينة تحكم تصرفاتهم ولا يميلون كثيراً إلى المجازفة والمخاطرة ولكنهم في نفس الوقت يتطلعون نحو الأفضل دائماً ولا يتركون أعمالهم ناقصة لذلك فهم يتجهون أحياناً إلى الخروج عن المألوف في بعض الأعمال والمجالات المُكلفين بها.

وفيما يتعلق بالميول الفنية يهوى مواليد برج العذراء الفنون بكافة أشكالها فهم يحبون قضاء أوقات مميزة في المسارح والاستعراضات كما يستمعون إلى الموسيقى والأغاني في أوقات الفراغ أو أثناء قيادة السيارة.

الميول الفنية لبرج العذراء

شاهد أيضا: توافق برج العذراء في الحب

الموسيقي المفضلة لبرج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالبساطة في كل شيء حتى في الموسيقى فهم يفضلون الاستماع إلى أنواع الموسيقى الهادئة والمريحة ومن أكثر الأغاني الغربية التي تتناسب مع شخصية مواليد برج العذراء أغنية What’s simple is true للمطربة العالمية جويل .

حيث تصف هذه الأغنية الأحاسيس العميقة في الحب والمشاعر المتضاربة بين العقل والقلب فيما تعتبر أغنية حبة ظروف للمطربة السورية أصالة من أكثر الأغاني العربية التي تتوافق مع شخصية مواليد العذراء و تندرج هذه الأغنية تحت الموسيقى الدرامية فهي تنقل الرغبة في الهروب والانفصال بعيداً عن الصراعات والمصالح الشخصية.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *