التخطي إلى المحتوى

طرق الحصول علي فيزا في الإمارات , يبحث الكثيرون في الأوانة الأخيرة عن طرق حول كيفية السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لما توفره من فرص عمل ووسائل معيشية ربما تكون أفضل من الوطن الأساسي في المقال القادم نقدم بعض المعلومات حول كيفية السفر للإمارات .

تأشيرة دخول الإمارات

يجيز إذن الدخول للزيارة لحامله دخول أراضي الدولة مرة واحدة خلال شهرين من تاريخ صدوره ، والبقاء لمدة ثلاثين يوما اعتبارا من تاريخ الدخول، ويجوز تمديدها لذات المدة مرتين متتاليتين لسبب جدي ولغير القادمين من أجل السياحة.

تضع هذا التأشيرة عدد من الشروط منها أن يكون الزائر زوجا او قريب من الدرجة الأولى للكفيل المقيم في الإمارات مع بعض الاستثناءات القليلة لأقارب الدرجة الثانية ، كما يجب تقديم سبب جوهري للزيارة والهدف منها فضلا عن تقديم كافة الأوراق الحكومية التي تثبت القرابة ولكن الجيد في الأمر هو إمكانية تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة للعمل في القطاع الخاص لفئات المدرسون والمهندسون والمحاسبون والفنيين والأطباء والصيادلة والممرضين والسائقون كما تتيح هذه التأشيرة امكانية التحول لتأشيرة العمل على عكس تأشيرة السياحة .

الامارات العربية المتحدة

إذن دخول للعمل

تعد هذه التأشيرة الأشهر وربما الأسهل في نظر البعض لدخول الإمارات العربية المتحدة حيث يتم الحصول على فرصة عمل في الامارات اما عن طريق شركات السفريات المنتشرة داخل مصر أو التعاقد بشكل مباشر مع الجهة في الإمارات دون اللجوء لوسيط ولابد هذه التأشيرة من تقديم كافة الأوراق التي تثبت صلاحيته للعمل في الوظيفة المطلوبة .

معالم الامارات السياحية

شاهد أيضا:

تأشيرة دخول لعدة سفرات

لرجال الأعمال و الأجانب الذين يترددون على الإمارات بشكل دائم ومن لهم علاقات عمل بالشركات العاملة في الإمارات والتأشيرة بشكل عام صالحة لمدة ستة أشهر من تاريخ الإصدار مدة الأقامة 30 يوم في كل مرة .

الامارات

شاهد أيضا:

إذن دخول السيــاحة

يتم الحصول على هذه التأشيرة من خلال مكاتب السياحة داخل مصر او يرسلها احد الأقارب المقيمين في الامارات وتتبع هذه التأشيرة إدارة الجنسية والإقامة وتشمل مواعيد واماكن المغادرة واماكن الزيارات وغيرها من تفاصيل الزيارة كما تكون مدة تأشيرة السياحة شهر يجوز تمديدها بالاتفاق مع شركة السياحة في الإمارات ومن الممكن تحويل تأشيرة السياحة العمل في حال الحصول على وظيفة ولكن الاجراءات تختلف تبعا لكل امارة فقد يتم تحويل الفرد لدولة أخرى على أن تقوم الشركة التي قامت بالتعاقد معه بإرسال تأشيرة للعمل .

ومن ضمن الأوراق المطلوبة لهذه التأشيرة صورة جواز السفر وصورة شخصية ووثيقة استخراج تأشيرة السياح وطباعة التأشيرة في حال ارسالها بالبريد الالكتروني .

إذن الدخول لمهمة عمل

تعد الفئات التي تحصل على هذه التأشيرة قلة مميزة حيث تمنح التأشيرة لمدراء الشركات والعاملين في شركات داخل الامارات والموفدين والممثلون عن الشركات ومدققو الحسابات والأفراد المرسل لهم تأشيرة من الامارات لتنفيذ مهمة في وقت محدد مثل المهندسين لإنشاء مبنى في فترة زمنية أو حل مشاكل هندسية طارئة وتكون مدة التأشيرة 14 يوم من تاريخ الدخول .

افضل فنادق الامارات

  • فندق نايف فيو ويقع في دبي ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1094 جنيه .
  • فندق موفنبيك جميرا ويقع في جميرا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 5532 جنيه .
  • فندق هيلتون الشارقة ويقع في الشارقة ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2250 جنيه .

افضل مطاعم الإمارات

  • مطعم ذا جاليري في دبي ويقدم الطعام العربي والخليجي .
  • مطعم فيلا توسكانا ويقع في أبو ظبي ويقدم الطعام الأيطالي والأوروبي .
  • مطعم الارجوان في الشارقة ويقدم الطعام اللبناني .

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *