صور اجمل مناطق في العالم 2024

أ / أمينة محمد ذكى

صور اجمل مناطق في العالم 2024, يبحث الكثيرون عن الأماكن الطبيعية المميزة التي توفر وسائل ترفيه فيها ومناظر طبيعية خلابة لقضاء مختلف الإجازات لذا نقدم لكم في محتوى عددا من أفضل الأماكن السياحية الطبيعية الموصي بها من قبل بعض المواقع الأجنبية .

صور اجمل مناطق في العالم

كهف الكريستال في المكسيك

يعد كهف الكريستال من الأماكن الطبيعية الجميلة للغاية في العالم وهو من أكبر كهوف العالم أيضا لاسيما ودرجة الحرارة في الكهف تصل الى 58 درجة ورطوبة 100 درجة ولكن عليك توخي الحذر عند دخول الكهف والتجول فيه من الزجاج المدبب داخله .

كهف الكريستال

صور سيريلانكا

من اجمل مناطق العالم 2024 احتلت سيريلانكا أعلى قائمة الدول الجاذبة للسياح في العام الحالي لما تتمتع به من جمال طبيعي أخاذ وتنوع المناظر الطبيعية والمعالم السياحية بشكل عام حيث يوجد حديقة بوندالا الوطنية و غابات دامبولا و مدينة كاندي وغيرها من الكهوف الطبيعية فضلا عن انخفاض تكاليف الرحلة لسيرلانكا وقلة تكاليف الفندق حيث تكون أعلى تكلفة في الفندق 230 دولار.

المدينة القديمة في سيريلانكا

صور جزيرة بورا بورا

تعد تلك الجزيرة من الأماكن المناسبة جدا لقضاء إجازات شهر العسل حيث الموقع الطبيعي الخلاب فهي تقع في منتصف جنوب المحيط الهادئ كما أنها منعزلة وبعيدة كل البعد عن الضوضاء والازدحام الذي تعاني منه الكثير من الأماكن السياحية في العالم ويزيد جمال الجزيرة كونها تكونت في الأصل من عدد من البراكين الخامدة .

جزيرة بورا بورا الساحرة

فنلندا

يعشق الكثيرون فنلندا خاصة وهى معظم أشهر السنة يكسوها الجليد الأبيض المميز كما توفر البحيرات والغابات المختلفة والحدائق والجزر فضلا عن وجود عدد من الأماكن التي تناسب الحياة الليلية حيث الحفلات الراقصة الصاخبة وبشكل عام فإن سعر الفنادق في فنلندا يعد في متناول الجميع .

مدينة فنلندا

صور جزيرة في في

استمد اسم الجزيرة من لغة الملايو القديمة حيث تشير الكلمة الى خشب المانغروف المنتشر بكثرة في أرجاء الجزيرة ، وتتكون الجزيرة من مجموعة من الجزر الصغيرة الشديدة الجمال وتقع الجزيرة ما بين بحر اندامان تاون جزيرة فوكيت في تايلاند تابع افضل اماكن السياحية في العالم 2023.

جزيرة في في تايلاند

جزر سانت بارتي الفرنسية

ربما لا يستطيع الكثيرون الذهاب لتلك الجزيرة حيث تعد الوجهة السياحية السادسة الأغلى في العالم طبقا لإحصائيات بلومبيرغ السياحي حيث تتميز فنادقها ومطاعمها بارتفاع الأسعار ولكن الجزيرة بشكل عام من أجمل جزر فرنسا خاصة وأنها عبارة عن جزيرة بركانية ويحيط بها من كل الجوانب الشعاب .

جزر سانت بارتي الفرنسية

جزر تركس وكايكوس البريطانية

لا ينصح بزيارة الجزر طوال العام وإنما في الفترة من شهر مايو وحتى سبتمبر حيث الطقس المثالي والجزر بشكل عام يسهل الوصول إليها من داخل بريطانيا وإن عابها ارتفاع الأسعار حيث يصل سعر الليلة الواحدة حوالي 1400 دولار في الفندق داخل الجزر .

جزر تركس وكايكوس

تعرف علي: صور أجمل المناطق في تركيا 2024

جزيرة مالطة

تتوفر في مالطا العديد من المميزات منها انخفاض التكلفة بشكل عام والمناظر الطبيعية الخلابة والمميزة وانتشار السهول المتعددة على شواطئها المطلة على البحر الأحمر خاصة وأنها وتقع في جنوب إيطاليا وشمال ليبيا وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 246 كيلو متر .

مالطة

مدينة ماتشو بيتشو

أو كما يطلق عليها البعض المدينة المفقودة التي تضم عدد كبير من الآثار التي تركتها حضارة الانكا خلفها والتي تعود للقرن الخامس عشر الميلادي وهي عبارة عن مدينة مبنية على قمة جبلين من جبال الأنديز على ارتفاع 230 متر فوق سطح البحر ، جدير بالذكر أن المدينة المفقودة يزورها الملايين من السياح سنويا كما تم تصويرها في عدد من الأعمال السينمائية العالمية .

مدينة ماتشو بيتشو المدينة المفقودة

رواندا

إذا كنت من محبي رحلات السفاري والرحلات البرية عموما فان مكانك هو رواندا ساحرة افريقيا حيث تستطيع ممارسة السفاري والتجول بين الحدائق البرية التي تضم عدد كبير ومتنوع من الحيوانات بشكل عام .

رواندا الافريقية

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *