التخطي إلى المحتوى
أسرع زيت تطويل الشعر في أسبوع
أسرع زيت لتطويل الشعر

أسرع وافضل زيت تطويل الشعر يعاني العديد من الفتيات من مشكلة تساقط الشعر وعدم نموه، والشعر من أهم الأشياء اهتماماً لدى المرأة إذ أنه يعد عنوان لجمالها وجاذبيتها، ولكن عندما تفقد ولو جزء منه تشعر بحرج شديد للغاية.

لذلك تقوم المرأة بالبحث عن طريقة لحل تلك المشكلة المحرجة، والمزعجة لها، وفي هذا المقال سوف تجدي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدكي في حل تلك المشكلة بسهولة، وفي منزلك وبشكل سريع فقط في فقط.

خلطات طبيعية للتطويل الشعر في أسبوع

هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساهم بشكل جيد في تطويل شعرك بمنتهى السرعة، بالإضافة إلى سهولتها .

خلطة البيض

خلطة البيض

حيث أن البيض يعد من أحد  العلاجات والتي تعمل جيداً على تطويل وتكثيف شعرك، وذلك نظراً إلى إحتواء البيض على مستويات عالية من البروتينات وإحتوائه على مجموعة من الفيتامينات  .

إلى جانب احتوائه على مادة الكبريت، وكذلك يحتوي على الفوسفور لذلك فإن تلك الوصفة سوف يكون لها بالغ الأثر  في تطويل شعرك في مدة وسوف تظهر النتيجة في مدة أقصاها أسبوع واحد فقط .

ولإعداد تلك الخلطة عليكي القيام بوضع بياض عدد بيضتان بشكل مباشر على شعرك ثم اتركيه لمدة عشرون دقيقة فقط واغسليه جيداً ويجب أن تقومي بتكرار هذه الوصفة بانتظام .

مزيج فصوص الثوم مع زيت الزيتون

مزيج فصوص الثوم مع زيت الزيتون

تعد هذه الخلطة من الخلطات المهمة جداً في  عملية تطويل الشعر ، ولكي تقومي بإعداد تلك الخلطة عن طريق غلي بعضاً من قطع  الثوم المقطع في كمية بسيطة من مزيج زيت الزيتون مع زيت جوز الهند.

ثم قومي بتدليك شعرك بتلك الخلطة على جذور الشعر بشكل جيد حتى يساعد ذلك في عملية تحفيز الدورة الدموية الخاصة بفروة رأسك مما سوف يساعد في تطويل شعرك وتكثيفه .

الموز

الموز يرطب الشعر

يعد الموز من أحد المرطبات الجيدة للشعر وذلك لغناه بالبوتاسيوم، وفيتامين  E ،فيتامين ، C ولعمل تلك الخلطة قومي بهرس موزة واحدة  ووضعها على شعرك لوقت قليل، من ثم القيام بشطف الشعر .

مزيج زيت الزيتون مع العسل

مزيج زيت الزيتون مع العسل

بالنسبة لمكونات تلك الوصفة هي مقدار خمس ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون، وبعضاً من قطرات العسل.

ولإعداد ذلك المزيج قومي بإحضار وعاء وقومي بصب خمس ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ثم قومي بإضافة العسل إليه،  مع التقليب الجيد إلى أن يصبح   مزيج متماسك.

ثم قومي بتدليك شعرك بهذا المزيج ، على شعرك بالكامل، وبالتساوي ، بعد ذلك، قومي بوضع غطاء على شعرك بواسطة فوطة الاستحمام، أو القيام بلف شعرك بكيس من البلاستيك، واتركي هذا المزيج لمدّة ساعة ، و نصف الساعة ، ثم اغسليه  بالشامبو الملائم لشعرك .

من الممكن أن تقومي باستعمال ذلك المزيج  على شعرك لمدة أسبوع للحصول على أفضل النتائج في الأسبوع، أو حتّى لمدة أسبوعين  .

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Rawdaahmed

تستخدم هذه الخلطات كام مرة ف الأسبوع