كلمات أغنية كل ما قلت راشد الماجد

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان البحريني الكبير “راشد الماجد”أحدث وآخر أعماله الغنائية والفنية حتى الآن دويتو بعنوان “كل ما قلت”وذلك بالإشتراك مع النجم الصاعد “وليد الشامى”، قام بنشرها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت فى أيامها الأولى نسبة مشاهدة مذهلة، وحصلت على إعجاب الجمهور الخليجي بصفة خاصة، وهى من كلمات الشاعر القدير “سعود بن محمد”وألحان “سهم”.

كلمات أغنية كل ما قلت كاملة

  • كلمات الأغنية: سعود بن محمد.
  • ألحان الأغنية: سهم.

كل ما قلت ابتدي بك سرمد الوصف بشعوري، واختلط صدق المزايا بهقوتي بك وانتهيت

بانك اصدقنا بشعورك وانك اطيبنا هقاوي، وانك اللي من عرفتك هذا دربك لا مشيت

سعد من انته رفيقه وسعد من تسكن خفوقه، وسعد من يسكن عيونك يوم باحساسك وفيت

ايه منصور ومسمى بفعلك اللي لك يشابه شامخ الوقفه طبيعه لغير ربك ما انحنيت

استريح بوهجك اللي شاع في العارض سناها دامك اللي فالخواطر والنواظر ارتقيت

واسعد اللحظات لحظة أدري اني بك أباهي هقوتي لا بغيت ابداك وعندك انتهيت

فرحتك ما هي سعدنا وبس ياللي بك نبارك ليلةٍ غير الليالي تختلف وصف وصيت

مشرقٍ فيها وذكر الله علاها كل مساري ابلجٍ ضيك وضوحك من ظهرت ليا لفيت.

شاهد المزيد من أغاني راشد الماجد:  كلمات اغنية غياب للفنان راشد الماجد

نبذة عن حياة راشد الماجد الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية كل ما قلت يعد راشد الماجد هو مطرب ومغنى بحريني معروف، يعتبر من أقدم مطربين الخليج المستمرين حتى هذه اللحظة، كون قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى العالم، حصل على الجنسية السعودية مؤخرا، لقب “بسندباد الأغنية العربية”.

عرف عنه عشقه للموسيقى والغناء منذ الصغر فتعلم العزف على آلة العود ، بدأ مشواره الفنى والمهنى عن طريق توقيع عقد مع شركة “تسجيلات صنعاء” عام 1988، أطلق أول ألبوم غنائي كامل له عام 1984، وكان عمره آنذالك لا يتجاوز سن الخامسة عشر بعنوان “آه يا قلبى”.

فى رصيده الفنى ما يقرب من أربعين ألبوم كامل، ومن أشهرهم ألبوم بعنوان “الدنيا حظوظ والله كريم وأغلى حبيبة”، إشترك مع النجمة المصرية الجليلة “آمال ماهر”فى دويتو غنائى فى نهاية عام 2016 الماضى بعنوان “لو كان بخاطرى” وتم تصويره فيديو كليب من إخراج “بسام الترك”، بالإضافة إلى دويتو آخر مع “وليد الشامى”يحمل اسم “كل ما قلت”.

كلمات أغنية كل ما قلت

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية يردون وليد الشامى

مشوار وليد الشامى المهني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كل ما قلت يعد وليد الشامي هو مطرب وملحن عراقي مشهور، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، حصل على شهرة عالية عقب دخوله فى مجال التلحين، وخاصة بعد تلحينه لأغنية بعنوان “المهاجر”لصاحبها “حاتم العراقى”.

أعلن عن أول ألبوم له عام 2008 حمل اسم “محبوب”من إنتاج وتوزيع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، قدم العديد من الأغانى المصورة كأغنية “هذا وهذا وألف بسم الله ولو باقى ليلة”، ظهر مع “راشد الماجد”في أغنيتين بعنوان “يا محبى وكل ما قلت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *