صور حسام غالي Hossam Ghaly ومسيرته التاريخية مع الأهلي

أ / ايه السيد جبر

اللاعب العالمي حسام غالي من أكثر اللاعبين المصريين شهرة على المستوى المحلي والدولي، حيث حقق لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الكثير من الإنجازات، إلى جانب مسيرته الاحترافية الحافلة في أقوى دوريات العالم، مما جعله يحظى بشعبية جارفة ويحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين والعرب.

أحدث صور حسام غالي

صور حسام غالي

يظهر اللاعب حسام غالي في الكثير من المؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية ممُثلًا النادي الأهلي كلاعب سابق وعضو مجلس إدارة حالي.

صور حسام غالي

مثل غالي الكيان الذي ينتمي إليه فلبًا وقالبًا في أكثر من بعثة حيث كان رئيسًا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، بهدف تلبية جميع متطلبات البعثة والإشراف على تنفيذ الخطة المقررة.

صور حسام غالي

مثّل حسام غالي النادي الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية وكان له دور كبير في إرساء الثقة في الفريق أمام العالم لاسيما في المؤتمرات الصحفية التي تحدث فيها.

صور حسام غالي

ولد صاحب الموهبة الكبيرة حسام غالي شهر ديسمبر لعام 1981 وبدأ حياته كلاعب كرة قدم تنقل بين الفرق الصغيرة حتى وصل إلى فرصة الانضمام إلى صفوف الأهلي لكي يدعم خط الوسط، إلا أنه قد تم توظيفه كظهير في الجهة اليمنى في بعض المباريات.

تعرف على:  صور علي معلول وزوجته وأولاده وحياته الكروية

صور حسام غالي بقميص الأهلي

صور حسام غالي

شارك غالى مع الفريق الأول للنادي الأهلي في 539 منافسة طوال مسيرته الكروية كانت منها 462 بشكل أساسي، وكان له دور فعال في إدارة خط الوسط كما أنه استطاع اللعب في مركز الظهير الأيمن في بعض المباريات.

صور حسام غالي

خلال 39718 دقيقة لعب استطاع تسجيل ستة وعشرون هدف فقط نطرًا إلى أن دوره كان يتمحور حول التوصيل بين خطي الهجوم والدفاع وبناء الهجمات من العمق وليس التهديف بشكل مباشر.

صور حسام غالي

ساهم حسام غالي في 56 هدفًا مع العملاق الأحمر طوال مسيرته وشارك في 15 منافسة في الأدوار النهائية في الكثير من البطولات المحلية والقارية، الجدير بالذكر انه شارك في 20 مباراة أمام الغريم التقليدي للأهلي وهو الزمالك.

صور حسام غالي

كانت أول مباراة شارك فيها بالقميص الأحمر في عام 2000 واعتزل بنفس القميص الذي طالما اعتز به في عام 2018 حاملًا الكثير من الذكريات التي لا تنسى.

تعرف على:  صور محمد صلاح خلفيات Mohamed Salah نجم ليفربول

صور العالمي حسام غالي في المنتخب

صور حسام غالي

استطاع النجم العالمي الملقب بالكابيتانو الانضمام إلى منتخب مصر في عام 2002 وشارك بشكل نشط في بطولة الأمم الأفريقية 2004 التي أقيمت في تونس.

صور حسام غالي

شارك غالي في بطولة الأمم الأفريقية نسخة 2010 المقامة في أنجولا واستطاع تقديم الكثير من المساهمات التي تكلل بالنجاح وحقق المنتخب المصري اللقب، لكي يتوج حاملًا اللقب التاريخي للبطولة في هذا العام.

انتهت مسيرة الكابيتانو حسام غالي في يوم الحادي عشر من شهر مايو عام 2018 في مباراة تاريخية بين الأهلي المصري والبطل الهولندي أياكس أمستردام واستطاع الأهلي التغلب عليه.

صور اللاعب حسام غالي في توتنهام

صور حسام غالي

بدأ غالي مسيرته الاحترافية بين صفوف فينورد الهولندي ومن ثم انتقل إلى أقوى دوري في العالم ليبدأ في تسطير واحدة من أكثر القصص إلهامًا في تاريخ الاحتراف المصري.

صور حسام غالي

بدأت رحلة الكابيتانو في نادي توتنهام الإنجليزي ومن ثم انتقل إلى نادي ديربي كاونتي المدرج في قائمة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

انتهت مسيرة غالي الاحترافية في النصر السعودي حيث لعب ثلاثة مواسم تألق فيها بشكلٍ كبير حتى عاد إلى موطنه في النهاية النادي الأهلي لكي يتسلم شارة الفريق.

تعرف على:   صور رياض محرز 4K بتصميمات تعبر عن مشواره الكروي

صور حسام غالي مع أسرته

صور حسام غالي

صور حسام غالي

دائمًا ما يشارك حسام غالي أفضل لحظاته العائلية مع جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد أكد في لقاء سابق له أنه يعيش حياة عائلية مستقرة مع زوجته التي تعمل في مجال الأزياء والموضة.

صور حسام غالي

ينشر غالي الكثير من الصور مع أبناؤه وزوجته مثل قضاء الأوقات العائلية في المصيف أو في المناسبات الدينية مثل شهر رمضان، كذلك الاحتفال بالعام الجديد.

صور حسام غالي

دائمًا ما يتحدث غالي عن زواجه معبرًا عن أنه قد نتج عن قصة حب حقيقية، كما أوضح في أكثر من لقاء أنه ينعم بالسعادة والاستقرار مع عائلته الصغيرة.
صور حسام غالي

نشر غالي هذه الصورة احتفالًا بالعام الجديد متمنيًا لجميع المصريين والعرب عام سعيد، كما عبر عن تقديره للمتابعين الذي دائمًا ما يقدمون له الدعم في جميع مراحل حياته.

الكثير من عشاق النادي الأهلي لا يزالون يحتفظون بالذكريات التي شارك في تكوينها هذا النجم العالمي لذا يحتفظ كل أهلي صميم بصور حسام غالي بالقميص الأحمر الذي يتميز به منتخب مصر والنادي الأهلي.

أ / ايه السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *