الموسيقى المفضلة لبرج العقرب

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية غامضة فهم يميلون دائماً إلى الكتمان ولا يمكن لأي شخص معرفة ما يدور بداخلهم كما يتسمون بالذكاء الشديد ويمتلكون حدس قوي لذلك يمكنهم بسهولة كشف الأكاذيب والخدع التي تُدار حولهم ويتصف مواليد برج العقرب أيضاً بالحكمة والمسؤولية حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في كثير من الظروف والمواقف الصعبة التي تتطلب رؤية وحسن تصرف.

وتختلف الميول والأهواء الشخصية لمواليد برج العقرب عن أصحاب الأبراج الأخرى فهم يجيدون تنظيم أوقاتهم ولا يخلطون بين أوقات الجد وأوقات المرح لذلك يستطيعون دائماً الوصول إلى مبتغاهم ويفضل مواليد برج العقرب أنواع معينة من الفنون كذلك يميلون إلى أنماط موسيقية مختلفة .

الصفات الشخصية لبرج العقرب

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج العقرب ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

  • الاجتماعية: يتصف مواليد برج العقرب الاجتماعية والجاذبية فهم يمتلكون حضور قوي ويكونون دائماً محور الاهتمام الأول كما يتسمون بالجمال ويستطيعون جذب الأخرين إليهم بسهولة.
  • قوة الشخصية: يمتلك أصحاب برج العقرب شخصية قوية فمن الصعب إخضاعها والسيطرة عليهم كما يتسمون بالطموح والعزيمة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم بشتى الطرق والوسائل.
  • السيطرة والغيرة: يمتلك مواليد برج العقرب شخصية قوية تهوي التحكم فهم يسعون دائماً إلى فرض السيطرة على المقربين منهم كما يتصفون بالغيرة الشديدة على الشريك وهو ما يسبب لهم في بعض المشاكل في علاقاتهم العاطفية.
  • الثقة بالنفس: يتمتع أصحاب برج العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يقدرون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيداً كما يجيدون التعبير عن أنفسهم بالشكل الأمثل.
  • الجرأة والشجاعة : يتسم أصحاب برج العقرب بالجرأة والوضوح والصراحة فهم لا يترددون في قول الحقيقة مهما كانت النتائج كما يتميزون بالشجاعة ويسعون خلف تحقيق أهدافهم ولا يخشون المخاطر والصعوبات.
  • الذكاء: يتمتع مواليد برج العقرب بقدرات عقلية مميزة تؤهلهم للتصرف في المواقف والمسائل المعقدة.

الصفات الشخصية لبرج العقرب

شاهد أيضا: مواصفات برج العقرب كاملة

الميول الفنية لبرج العقرب

يمتلك مواليد برج العقرب الكثير من القدرات الإبداعية والميول الابتكارية فهم يميلون إلى الأفكار الجديدة ويفضلون إضافة بعض الأفكار المميزة إلى أعمالهم ويميل مواليد برج العقرب إلى الأعمال الفنية الموضة والأزياء والديكور والرسم والغناء كما يمتلكون مهارات تمثيلية بارعة فهم يجيدون تقمص وتقليد الشخصيات.

ويفضل مواليد برج العقرب الاستماع إلى الموسيقى خاصة في أوقات الفراغ فهي تساعدهم على خلق حالة من الصفاء الذهني كما تمنحهم الفرصة لإعادة النظر والتفكير في بعض الأمور التي مروا بها وتعرضوا لها.

الميول الفنية لبرج العقرب

تعرف علي: أهم صفات برج العقرب للرجل والأنثى بالتفصيل

الأغاني المفضلة لبرج العقرب

يميل مواليد برج العقرب إلى الاستماع إلى أنماط متنوعة ومختلفة من الأغاني فهم يفضلون موسيقى السامبا كذلك يميلون إلى الموسيقى الهادئة والإيقاع البطيء ومن أكثر الأغاني الغربية التي تتناسب مع مواليد برج العقرب في الحب .

هي أغنية Sexual Healing للمغنية العالمية مارفن جاي وتصف هذه الأغنية الحب القائم على الإثارة الحسية والتعبير الجسدي فيما تعتبر أغنية هل عندك شك للمطرب العراقي كاظم الساهر من أكثر الأغاني العربية التي تتوافق مع شخصية مواليد برج العقرب حيث تصف هذه الأغنية الحب القائم على الاهتمام والتضحية من أجل الشريك.