موديلات أزياء كورية شتوية وصيفية 2024 للبنات

أ / عمرو عيسى

يتبع العالم الحديث أحدث صيحات الموضة التي تتغير باستمرار، وعالم الموضة في الوقت الحالي يحاكي البساطة مع الرقي والذي يجتمع في الستايلات الكورية، التي تتميز بالفخامة وتنسيق الألوان الرائع الذي يناسب شريحة كبيرة من الباحثين عن أحدث صيحات الموضة.

أزياء كورية للمراهقات

يمكن أن تناسب هذه الملابس الفتيات المراهقات، حيث يتميز ببساطة التنسيق وإعطاء الشكل الجذاب والمقبول، ويمكن تنسيق بعض الألوان الأخرى بدلًا من اللون الزهري، حيث أن الأبيض من الألوان المحايدة التي يسهل تناسق الألوان الأخرى معها.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

يتوافق اللونين الكافية والزهري الفاتح مع بعضهما ويظهران بمظهر أنيق.

يناسب هذا النوع من التنسيقات المحجبات والفتيات من الأعمار المختلفة.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون تنسيق الجيبات مع البلوزات القصيرة، وهذا النوع يمكن أن يناسب المناسبات الرسمية أو في المناسبات العادية، ويعتمد بصورة أساسية على ألوان وتنسيق القطع، يمكن أن يتناسب مع الفتيات من الأعمار المختلفة، ويتم تديله لكي يناسب المحجبات.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

لا يفوتك أيضًا:  موديلات كورية حديثة لفصل الشتاء

أجمل ال أزياء الكورية النسائية

أفضل ما يميز هذه القطع أنه يمكن استخدام الفستان منفردًا، ليصبح لمناسبة أو سهرة مهمة مع حذاء أنيق، أو استخدام القطعة العلوية مع حذاء مريح ليصير مناسبًا للطلعات المريحة.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

يحتوي هذا الطقم على العديد من القطع التي يمكن استخدامها في أكثر من طقم وبأكثر من طريقة، ويمكن التنويع في الألوان الخاصة بالقميص العلوي، او الجيبة، أو جعلهما بنفس اللون

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

هذا الزي من التنسيقات الفاخرة التي تدل على الأنوثة وتعطي شكلًا رائعًا في المناسبات الرسمية لأنه واسع.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

هذا النوع من التنسيقات يتجه إليه العديد من الأشخاص بنات أو أولاد، ويتميز بالتصميم المريح، الذي لا يفصل شكل الجسم، كما أن تنسيقات الألوان الهادئة تريح العينين وتعطي الشكل الأنيق للملابس.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

تتداخل ألوان التنورة ما بين اللون الزيتي والأبيض والبيج، وتأخذ القطعة الخارجية اللون الزيتي من التنورة بينما يأخذ القميص اللون الأبيض ليكسر من حدة الألوان القاتمة.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

يناسب هذا النوع من الفساتين السهرات أو المناسبات المهمة، ويتميز ببساطة تصميمه، وألوانه المحدودة، حيث يأخذ اللون الزهري النصيب الأكبر في التصميم، والأبيض يكمل باقي التصميم ليعطي شكل الفستان الرائع.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور أزياء وفساتين كورية أنيقة 2023

أزياء كورية خريفية

الألوان من نفس الدرجات تعطي شكلًا مريحًا للعينين، والقطعة العلوية الواسعة تعطي إحساس بالراحة وعدم التقييد.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

استخدام نفس الألوان بدرجات مختلفة من اتجاهات الموضة في الوقت الحالي، ويتميز هذا النوع من التنسيقات، الوصول إلى الشكل الأنيق المطلوب دون استخدام العديد من الألوان.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

تعطي الألوان الداكنة الشعور بالدفء، الفستان داكن ويحتوي على خطوط بيضاء رفيعة، تم استخدام قميص أبيض ليكسر من حدة الألوان الداكنة، واختيار اللون من نفس باليت اللون البني ليعطي إحساس بالتجانس.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

يمكن ارتداء جيبة بليسيه أو جيبة عادية واسعة، ويمكن أن تكون من نفس درجة القميص السفلي أو من درجة مختلفة.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

من التنسيقات الجذابة، استخدام القميص الأبيض مع بنطال وقطعة علوية مصنوعين من الصوف، واتجاه الموضة في الوقت الحالي ارتداء الملابس الواسعة المريحة، والتي لا تأخذ شكل الجسم.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

يمكن أن يناسب هذا التنسيق الرجال والسيدات، ويتميز بأنها نفس الألوان بدرجات مختلفة، إذا تم استخدام قميص أكثر ضيقًا يمكن أن يصبح تنسيقًا ذكوريًا.

أجمل صور أزياء وملابس كورية 2024

من التنسيقات المريحة التي تعطي الشكل الجيد والشعور بالطول، ويعتمد التنسيق على الألوان بشكل أساسي حيث أنه لا يحتوي على أي نقوش أو رسومات.

  صور أزياء كورية ناعمة

من درجات اللون الأخضر الزرعي الجميل، يأتيكِ فستان كت ساده، بخصر منخفض قليلًا، مع رباط رفيع في منتصف الخصر كحزام ناعم، يمكنك استخدام اكسسوار من اللون الكافية لاستكمال اناقتك.

ازياء كورية أنيقة01

فستان من قطعتين من الشيفون الأولى باللون الأبيض والثانية بالأزرق/ الأخضر، بفتحة رقبة دائرية مطرزة بالخرز الأبيض وله طبقتين من الكرانيش في الأسفل.

2013 new summer korean fashion stylish sweet ruffles chiffon mini dresses princess dress women

فستان قصير من الشيفون السادة بكسرات طويلة ضيقة ورقيقة مع حزام رفيع من المنتصف، نصف كم مع دانتيل أبيض في الصدر، يتكون من طبقتين الداخلية بيضاء والخارجية خضراء.

ازياء كورية أنيقة02

فستان نبيتي ناعم بأكمام طويلة، يتلاءم مع المناسبات الرسمية أو المؤتمرات، مطعم بطول الصدر من الدانتيل، وأساور الأكمام بنفس نوعية الدانتيل, واسع من الصدر قليلًا وضيق من الخصر إلى الركبتين.

ازياء كورية أنيقة03

من الشيفون الناعم الأنيق نقدم لكِ فستان رقيق نصف كم، بصدر دائري يتوسطه شريط يربط فيونكة من الموديل الواسع، وبخصر مترهل قليلًا وكسرات من الأسفل.

ازياء كورية أنيقة04

ازياء كورية أنيقة06

فساتين شراشيب كورية 2024

بموديل الشراشيب الذي سيطر على ساحة الأزياء هذا العام، فستان من اللونين الأسود والوردي، من الشيفون في الصدر بينما الشراشيب تجمع بين اللونين الأسود والفوشيا تنزل إلى الخصر، موديل جديد وأنيق.

dongguan 2015 summer fashion women sexy party

فستان آخر سهرات ضيقة من الشيفون الكافية، بأكمام قصيرة إلى حدما، أما عن الصدر فهو مميز ومختلف في تصميمه حيث يتوسطه شريطة سوداء فيونكه، أزرار سوداء إلى خط الخصر، الصدر طبقات مربعة تعلو بعضها.

ازياء كورية أنيقة07

ازياء كورية أنيقة10

إن كنتِ تبحثين عن زي جديد ومختلف للذهاب إلى العمل، أو لحضور اجتماع عمل رسمي، نقدم لكٍِ هذا الموديل من اللونين الرصاصي والأزرق، اللون الرصاصي تألق في الصدر والأكمام، بينما الأزرق كان نصيبه في جزء التنورة وفيونكة الصدر والأساور.

ازياء كورية أنيقة11

لتعكسي شخصيتك الرقيقة والناعمة، يمكنك اختيار هذا التصميم الذي يعتمد على درجات ألوان الباستيل المميزة فستان قصير من الشيفون المزود بلمعة بسيطة متطايرة عليه من طبقتين الداخلية بحملات والخارجية نصف كم شفافة، بفيونكة رقيقة من الوسط.

ازياء كورية أنيقة13

فستان طويل من القماش المقلم بالعرض، يجمع بين اللونين الفوشيا والأبيض، الفستان بتصميم أنيق وألوانه مبهجة تتماشى مع موسم الربيع المقبل خلال الأيام القادمة.

ازياء كورية أنيقة12

هناك العديد من التنسيقات الكورية وغير الكورية التي تخرج على الساحة بشكل مستمر، يمكن اختيار التنسيق المناسب والذي يتفق مع معاييرنا دون الانسياق لصيحات الموضة بلا تفكير.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *