صور أشكال جلابيب تركية 2024 بتصاميم وألوان فريدة وإبداعية

أ / عمرو عيسى

تستخدم الجلابية التركية كثيرًا في الأغراض اليومية، خاصة في الأجواء الحارة، حيث توفر الجلابية التهوية والراحة للجسم. يمكن أن تكون الجلابية هدية للأصدقاء والعائلة في المناسبات الخاصة نظرًا لما تحتوي عليه من تصاميم وألوان فريدة وإبداعية، ونقدم لكم مجموعة من الجلابيب التركية بمختلف التصاميم المعروفة.

صور أشكال جلابيب تركية

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

فستان متباين اللون بأطراف شبك، ويأتي باللون الأزرق البحري بشكل أساسي، بياقة مفتوحة على شكل حرف V ، أما عن التفاصيل التصميم فيصل إلى ما تحت الرُكبتين وينتهي بخامة من الستان نصف الشفاف من أسفل الركبة، النقوش الأرابيسك تلتقي من فوق الرقبة وحتى البطن بلون بيج خفيف.

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

فستان طباعة الأزهار خط عنق مفتوح، والألوان الأساسية هي الأبيض والأسود والأصفر، بطول يبدأ من 132 وحتى 138 سنتيمتر، طول الكم يتراوح بين 60 وحتى 63.4 سنتيمتر.

ينصح المشترون بلبس بادي من الداخل بسبب الشفافية في بعض مناطق العباءة، إلا أنه بشكل عام مناسب للمناسبات العملية والليالي الرمضانية.

لا يفوتك أيضًا: ملابس تركية للمحجبات

أشكال جلابيب تركية للخروج

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

فستان بدانتيل غيبور متباين وطباعة متكررة، وهو مناسب جدًا للمحجبات ويصلح للخروج لقضاء الأغراض العملية مثل التسوق أو الذهاب مع الأصدقاء في عطلة، العنق على شكل حرف V، القماشة من البوليستر والقطن القابل للغسيل الجاف، والعباءة في الصورة بطول 130 سنتيمتر، وطول الأكمام 53، ودوران الخصر 101.5.

تستطيع إيجاد تنسيقات متنوعة مع الإكسسوار خاصةً الرمضاني منها، وهو مريح في الحركة وأكثر حيوية عندما تجربي لبسه.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس تركية جديدة

جلابيب تركية بطباعة زهور

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

فستان تونيك بحافة شريط وطباعة زهور مكررة، اللونين المتاحين، عباءة عليها رسوم أزهار من تصاميم البوهو، أكمام حتى المعصم، قماش من البوليستر غير المتمدد، الياقة مفتوحة على شكل حرف V.

يُفضل اختيار المقاس الأوسع لأنه يعطي إحساسًا بالرحابة والنعومة، ولكن لا اختلاف على فخامة الخامة وقدرتها على التنسيق مع الإكسسوارات المتنوعة.

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

صور أحدث أشكال جلابيب تركية 2024

فستان طباعة نبات شريط متباين من الأمام باللون الأبيض وعليه أزرار باللون الذهبي للتناسب الطباعة من اللون الذهبي، بعنق على شكل حرف V، الكم طويل والأزرار الأمامية حتى البطن من الياقة، القماش المنسوج من البوليستر الذي يغسل جافًا وغير قابل للتمدد.

أكثر ما يعطيه مظهرًا راقيًا هي النقوش الذهبية بألوانها اللامعة، كما أن حجم العباءة كبير ومريح من عند الأكمام وملمس النسيج بارد وناعم، وهي ضمن صور أشكال جلابيب تركية.

تستطيع الفتاة الاستعاضة عن كثير من أشكال الملابس وتنسيقاتها عبر لبس العباءة الموحدة والاستفادة من تصاميمها الراقية والتركيز أكثر على الحلي والإكسسوارات بدلًا من تغيير الإطلالة بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *