التخطي إلى المحتوى
محتويات

مسلسل الحالة ج في رمضان 2017 يشارك فيه الفنان احمد زاهر الفنانة حورية فرغلي وهو بمثابة عودة لها الى جمهورها من خلال عمل رمضاني جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل ساحرة الجنوب، وهو من تأليف فايز رشوان، ومن اخراج حسين شوكت، ويعد الانتاج الأول لشركة نيوسينشري، والمسلسل بوليسي ويتضمن الكثير من الاثارة ويدخل الى عالم الجريمة.

قصة مسلسل الحالة ج

تدور احداث المسلسل حول ضابط الشرطة حازم الذي يجسد دوره الفنان احمد زاهر، والذي يسعى لكشف غموض احد الجرائم وفي سبيله لتحقيق ذلك يتمكن من القاء القبض على احد افراد العصابة الذي كان يمارس البلطجة وعلى اطلاع بكل انشطة العصابة التي يريد الضابط حازم كشفها، ويقوم بدور البلطجي الفنان علي الطيب، ويقوم الضابط بتجنيد هذا البلطجي الذي يساعده في مهمته.

اما الفنانة حورية فرغلي فتقدم شخصيتين في المسلسل كل منهما له لون وطبيعية واسلوب وازياء مختلفة، بالاضافة الى ان كل شخصية منهما في مرحلة عمرية مختلفة، وهو ما اعتبرته الفنانة حورية فرغلي بمثابة نوع من التحدي لقدراتها الفنية وامكانياتها كممثلة.

وتربط احدى شخصيات الفنانة حورية فرغلي وهي شخصية عليا علاقة غرامية بالضابط حازم او الفنان احمد زاهر خلال المسلسل، حيث يتورط في القضية التي يعمل بها الضابط حازم المزيد من الشخصيات مع تصاعد الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *