صور موديلات ديكورات فرنسية حديثة للمنازل 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يفضل الكثير من المقبلين على الزواج الاعتماد على الديكورات الفرنسية أثناء تصميم ديكور منزلهم نظراً لما تتميز به هذه الديكورات من ذوق رفيع حيث يغلب عليها الرقة والبساطة كما تعتمد في تصاميمها على الألوان الفاتحة الممزوجة ببعض المنقوشات والرسومات، لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث الديكورات الفرنسية كذلك نستعرض تشكيلة مميزة من تصاميم غرف النوم الفرنسية إضافة إلى ديكورات غرف الصالة العصرية.

صور ديكورات فرنسية حديثة 2023 صور ديكورات فرنسية مودرن

صور ديكورات فرنسية حديثة

احدث الديكورات الفرنسية 2024

تتميز الديكورات الفرنسية بأشكالها المميزة وألوانها الأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث الديكورات الفرنسية.

بتناسق مميز بين اللونين السماوي والبيج تم تصميم ديكورات هذه الغرفة المميزة فيما تم استخدام مصابيح إضاءة استلس متدلية من السقف بشكل أنيق و تضوي على السفرة الموضوعة في منتصف الغرفة.

أحدث الديكورات الفرنسية

تم الاعتماد على اللون الأبيض بالكامل في ديكورات هذه الغرفة فيما تم تصميم الحائط أعلى الدفاية من الطوب الطبيعي بحيث يسمح بمرور الدخان وتم وضع أنتريه أنيق من الفايبر وبطريقة جذابة تم تزين الغرفة ببعض باقات الورد الحمراء.

أحدث الديكورات الفرنسية

إليكم هذا التصميم الراقي لإحدى غرف النوم الفرنسية التي اعتمدت على ورق حائط منقوش في تصميم الديكورات فيما تم استخدام اللون الأبيض في دهان السقف وتم الاعتماد على مفروشات من اللون الوردي بحيث تتناسب مع الديكورات.

أحدث الديكورات الفرنسية

تصميم عصري لإحدى غرف الاستقبال الفرنسية التي اعتمدت على اللون الأبيض في الديكور فيما تم إدخال بعض المنقوشات على العواميد وأطراف الحائط وتميزت هذه الغرفة بتعليق أشكال مميزة من البراويز كما تم وضع مرآة أنيقة أعلى المدفأة مما أضاف لمسة جميلة إلى الديكور والأثاث.

أحدث الديكورات الفرنسية

غرف نوم فرنسية مودرن

تتميز اشكال غرف النوم الفرنسية بتصاميمها البسيطة وألوانها الراقية ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل اشكال غرف النوم الفرنسية المودرن.

تم الاعتماد على اللون البيج في تصميم أثاث هذه الغرفة الجميلة فيما تم استخدام ورق حائط منقوش من اللون الرمادي لديكور الحائط وبطريقة راقية تم وضع أشكال جميلة من فازات الورد لتزيين الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

إليكم هذا التصميم المبهر لإحدى غرف النوم الفرنسية التي جاءت على شكل لوحة فنية حيث غلب اللون البيج على ديكورات الغرفة فيما تم استخدام ورق حائط منقوش من اللون الذهبي لتزيين الجدران وبطريقة مميزة تم تعليق لوحات من الورود على الحائط فيما تم اختيار قماش الأورجانزا تصميم ستائر الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

اعتمدت هذه الغرفة البسيطة على اللون الأبيض بالكامل في تصميم الديكورات والأثاث فيما تم استخدام بعض الإكسسوارات البسيطة من اللون الذهبي لتزيين الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

تميزت هذه الغرفة بالعصرية والأناقة في التصميم حيث تم استخدام السرير المُنجد للغرفة وتم وضع فوتيه أنيق من قماش القطيفة الأرجواني اللون أمام السرير.

غرف نوم فرنسية مودرن

تصاميم غرف صالة فرنسية

تعتمد ديكورات غرف الصالة الفرنسية على تصاميم واشكال راقية وجميلة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم غرف الصالة الفرنسية.

تم المزج بين اللونين البيج والأخضر الفاتح في تصميم هذه الغرفة الجميلة فيما تم استخدام أشكال أنيقة من الكراسي والفوتيه المصنوع من قماش القطيفة وتم تعليق أشكال جميلة من مصابيح الإضاءة على جوانب الحوائط.

تصاميم غرف صالة فرنسية

تصميم غاية في الرقة إحدى غرف الصالة الفرنسية التي اعتمدت على اللون الأبيض في الديكورات فيما تم وضع أنتريه جميل من الفايبر بحيث يمنح الراحة أثناء الجلوس وبطريقة جذابة تم استخدام قطع من الفرو لتزيين المقاعد والكراسي وتم تعليق أشكال من الزينة الأنيقة في السقف.

تصاميم غرف صالة فرنسية

اعتمدت هذه الغرفة في ديكوراتها على الخشب في تصميم السقف فيما تم تصميم المكتبة بشكل متداخل في الحائط وتم اختيار أشكال أنيقة من الكنب في تصميم الغرفة.

تصاميم غرف صالة فرنسية

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة