التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات فرنسية حديثة 2020 يفضل الكثير من المقبلين على الزواج الإعتماد على الديكورات الفرنسية أثناء تصميم ديكور منزلهم نظراً لما تتميز به هذه الديكورات من ذوق رفيع حيث يغلب عليها الرقة والبساطة كما تعتمد في تصاميمها على الألوان الفاتحة الممزوجة ببعض النقوشات والرسومات، لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث الديكورات الفرنسية كذلك نستعرض تشكيلة مميزة من تصاميم غرف النوم الفرنسية المودرن إضافة إلى ديكورات غرف الصالة العصرية.

احدث الديكورات الفرنسية 2020

تتميز الديكورات الفرنسية 2020 بأشكالها المميزة وألوانها الأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث الديكورات الفرنسية.

بتناسق مميز بين اللونين السماوي والبيج تم تصميم ديكورات هذه الغرفة المميزة فيما تم استخدام مصابيح إضاءة استلس متدلية من السقف بشكل أنيق و تضوي على السفرة الموضوعة في منتصف الغرفة.

أحدث الديكورات الفرنسية

تم الإعتماد على اللون الأبيض بالكامل في ديكورات هذه الغرفة فيما تم تصميم الحائط أعلى الدفاية من الطوب الطبيعي بحيث يسمح بمرور الدخان وتم وضع أنتريه أنيق من الفايبر وبطريقة جذابة تم تزين الغرفة ببعض باقات الورد الحمراء.

أحدث الديكورات الفرنسية

إليكم هذا التصميم الراقي لإحدى غرف النوم الفرنسية التي اعتمدت على ورق حائط منقوش في تصميم الديكورات فيما تم إستخدام اللون الأبيض في دهان السقف وتم الإعتماد على مفروشات من اللون الوردي بحيث تتناسب مع الديكورات.

أحدث الديكورات الفرنسية

تصميم عصري لإحدى غرف الإستقبال الفرنسية التي اعتمدت على اللون الأبيض في الديكور فيما تم إدخال بعض النقوشات على العواميد وأطراف الحائط وتميزت هذه الغرفة بتعليق أشكال مميزة من البراويز كما تم وضع مرآة أنيقة أعلى المدفأة مما أضاف لمسة جميلة إلى الديكور والأثاث.

أحدث الديكورات الفرنسية

غرف نوم فرنسية مودرن 2020

تتميز اشكال غرف النوم الفرنسية 2020 بتصاميمها البسيطة وألوانها الراقية ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل اشكال غرف النوم الفرنسية المودرن.

تم الإعتماد على اللون البيج في تصميم أثاث هذه الغرفة الجميلة فيما تم إستخدام ورق حائط منقوش من اللون الرمادي لديكور الحائط وبطريقة راقية تم وضع أشكال جميلة من فازات الورد لتزيين الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

إليكم هذا التصميم المبهر لإحدى غرف النوم الفرنسية التي جاءت على شكل لوحة فنية حيث غلب اللون البيج على ديكورات الغرفة فيما تم إستخدام ورق حائط منقوش من اللون الذهبي لتزيين الجدران وبطريقة مميزة تم تعليق لوحات من الورود على الحائط فيما تم اختيار قماش الأورجانزا تصميم ستائر الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

اعتمدت هذه الغرفة البسيطة على اللون الأبيض بالكامل في تصميم الديكورات والأثاث فيما تم استخدام بعض الإكسسوارات البسيطة من اللون الذهبي لتزيين الغرفة.

غرف نوم فرنسية مودرن

تميزت هذه الغرفة بالعصرية والأناقة في التصميم حيث تم إستخدام السرير المُنجد للغرفة وتم وضع فوتيه أنيق من قماش القطيفة الأرجواني اللون أمام السرير.

غرف نوم فرنسية مودرن

تصاميم غرف صالة فرنسية

تعتمد ديكورات غرف الصالة الفرنسية 2020 على تصاميم واشكال راقية وجميلة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم غرف الصالة الفرنسية.

تم المزج بين اللونين البيج والأخضر الفاتح في تصميم هذه الغرفة الجميلة فيما تم إستخدام أشكال أنيقة من الكراسي والفوتيه المصنوع من قماش القطيفة وتم تعليق أشكال جميلة من مصابيح الإضاءة على جوانب الحوائط.

تصاميم غرف صالة فرنسية

تصميم غاية في الرقة إحدى غرف الصالة الفرنسية التي اعتمدت على اللون الأبيض في الديكورات فيما تم وضع أنتريه جميل من الفايبر بحيث يمنح الراحة أثناء الجلوس وبطريقة جذابة تم إستخدام قطع من الفرو لتزيين المقاعد والكراسي وتم تعليق أشكال من الزينة الأنيقة في السقف.

تصاميم غرف صالة فرنسية

اعتمدت هذه الغرفة في ديكوراتها على الخشب في تصميم السقف فيما تم تصميم المكتبة بشكل متداخل في الحائط وتم إختيار أشكال أنيقة من الكنب في تصميم الغرفة.

تصاميم غرف صالة فرنسية

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *