التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة للحوامل 2020 يقدم موقع muhtwa.com تشكيلة كبيرة من ازياء السهرة التي تناسب السيدات في فترة حملهن وتمنحها إطلالة في غاية الجمال. ولأن معظم السيدات ينتابهم القلق من دعوات المناسبات سواء الخطوبة أو الزفاف أو غيرهم التي تطلب فستان مميز للحضور، خاصة خلال شهور الحمل، نتيجة صعوبة إيجاد فساتين قيمة وأنيقة واسعة تتماشى مع أجسامهن خلال فترة الحمل، يساعدك موقع محتوى على اختيار وتصميم فستان سهرة أنيق بألوان وأشكال جديدة ومتنوعة.

صور فساتين حوامل طويلة 2020

إليكِ سيدتي فستان ناعم 2020 من الشيفون السماوي الغامق، بحمالة من جانب واحد فقط، وحزام أسفل رقيق الصدر.

فستان أخر من فساتين الحوامل الطويلة، باللون الرمادي، بشريط ستان يُربط من الوسط، تم تصميمه من القماش المطبوع بالأزهار الكبيرة في منطقة الذيل والتي يصغر حجمها بطول الفستان لأعلى.

افضل انواع الفساتين للحوامل 2020

فستان ليكرا واسع بأكمام طويلة، باللون الأزرق وبفتحة صدر تظهر الأكتاف، تم تزينه بمجموعة من الورود على الصدر جهة اليسار، بحمالات رفيعة تلتف حول الرقبة ويناسب كذلك الأحجام الكبيرة.

من اللونين الأسود والأبيض نقدم إليكِ فستان بتصميم جديد ومختلف، مصنوع بالكامل من الدانتيل الأسود، مع بطانة من اللون الأبيض، بشريط ستان من الوسط.

موديلات فساتين سهرة 2020

إن كنتِ تبحثين عن فستان بأكمام طويلة، فهذا التصميم الأزرق المميز يناسبك، من الدانتيل، وبفتحة رقبة دائرية تكشف عن نصف الظهر من أعلى، بحزام ستان مرصع ببعض الكريستالات من الوسط.

اللون الوردي الناعم يمنحكِ إطلالة رقيقة ، لذلك فهذا الفستان الأنيق المصمم من التُل الوردي، مع لمسات إضافية من الجبير في الصدر وذيل الفستان، مكشوف الأكتاف، و بحزام من الوسط وذيل طويل من الخلف.

من ألوان الباستيل الأنيقة تم تصميم هذا الفستان، بفكرة تصميم مميزة، بظهر وصدر شفاف يغطيه الشيفون ، مع أجزاء من الجبير حول الرقبة وأعلى الظهر، وبدلاً من الحزام، تم تصميم قطعتين من القماش بعكس بعضهما لتأخذنا شكل X من الأمام والخلف.

فستان ناعم وجميل من التُل و محلى بالكريستالات فقط في منطقة الصدر، وتأتي تحتها شريط ناعم من الستان يتوسطه فيونكة رقيقة وتوسع كبير حتى أسفل، وهو ما يجعله مناسب للحوامل في الشهور الأخيرة.

فستان ليكرا من اللون البنفسجي، ساده من الأمام بإستثناء حزام رفيع، وبفتحة رقبة ضيقة من الأمام، ومفتوح من الظهر فتحة واسعة، وبكسرة كبيرة من الخلف لتعطي الوسع المراد الحصول عليه.

فستان بأكمام طويلة من الدانتيل المطرز، مكون من قطعتين الأولى من اللون الأوف وايت تغطي منطقة الصدر، والثانية من اللون الفوشيا في الخصر حتى أسفل وبفتحة صدر شكل حرف V، وفتحة ظهر طويلة وعريضة، مع بعض التطريزات على الجانبين باللون الأوف وايت.

اللون الأصفر من الألوان الجريئة التي تتجنب بعض السيدات ارتدائها، ولكن هذا الفستان من اللون الأصفر الرقيق، المطعم بكريستالات على الأكتاف وفي أطراف فتحة الصدر، وبديلاً عن الحزام، تم الاستعاضة بتطريز كريستالات بدوران الفستان من الوسط. بذيل طويل من الخلف.

فساتين حوامل قصيرة 2020

من المعروف أن الفساتين القصيرة تمنح السيدة إطلالة تصغر من عمرها ، كما أنها تمنحها حرية الحركة، ولذلك نقدم لكِ مجموعة من الفساتين القصيرة التي تلائم فترة حملك.

فستان أبيض قصير بتصميم رائع وجديد، بحمالة واحدة مرصعة بالكريستالات ، الفستان بطبقة خارجية دائرية من الشيفون على الجانبين تعطي اتساع أكبر للفستان، وهو من الموديل الضيق.

فستان قصير آخر من الشيفون باللون الأزرق، بحمالات رفيعة ورقيقة، وحزام من الستان في الوسط، موديل الفستان قصير قليلاً من الأمام وطويل عدة سنتيمترات من الخلف حيث أنه لا يصل الى الأرض.

لعاشقات إرتداء الستان في المناسبات، نقدم إليكن هذا الفستان المميز والبسيط في تصميمه، من الستان الأبيض المطبوع بأوراق شجر باللون الأسود، مع حزام أسود من الستان. إطلالة جديدة.

ازياء الحوامل للسهرة 2020

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

ازياء الحوامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *