التخطي إلى المحتوى
مسجات تهنئة رأس السنة الميلادية 2019 رسائل الكريسماس

مسجات تهنئة رأس السنة الميلادية 2019 يحتفل العالم كل عام في يوم الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر “كانون الأول” بحلول سنة ميلادية جديدة حيث تنطلق الألعاب النارية وتضوي وتحلق في السماء على شكل خطوط ونجوم ملونة وتتميز ليلة رأس السنة الميلادية بطابع خاص حيث يغلب عليها حالة من الفرحة والبهجة والتفاؤل بقدوم عام جديد يمثل إشراقة وطاقة جديدة.

رسائل رأس السنة الميلادية جديدة

  • يا طير طاير في السما ميل على حبيبي وقول له كل عام وأنت بألف خير وهنا وربي يزيد عمرك ويبارك فيك .
  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
  • نظرا للإقبال الشديد على موبايلي العام الماضي مما ادى الى امتلاء الذاكره يسرني فتح باب أستقبال التهاني من اليوم كل عام وانتم بخير .
  • It’s time to unfold new pages and start a new chapter in your life because it’s New Year.
  • New Aim, New Dreams, New Achievements Everything Waiting for You. Forget The Failures. Correct Your Mistakes. Surely Success is yours. Happy NEW YEAR 2019.
  • بمناسبة رأس السنة نرسل باقة حب مع سلة بوسات نسكبها على أجمل خد يملكه أغلى بشر.
  • سنة ورى سنة وحبي لك يزيد وما أدري هالسنة بشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد.
  • يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بالكريسماس هنيه.
  • مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع.
  • المرسل:واحد من الناس المستقبل:أعز و أغلى الناس النص:عام سعيد قبل كل الناس.
  • مرت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين يدمينا فراقكم المر.

اجمل رسائل تهنئة رأس السنة 2019 تبدأ الإستعدادات للإحتفال بالعام الميلادي الجديد مع مطلع شهر ديسمبر حيث يقبل الكثير على شراء الزينة والبلالين المختلفة والملونة ويقومون بتعليقها على أسقف وجدران المحلات والمنازل كما يستعد البعض لليلة رأس السنة من خلال تنظيم الإحتفالات المختلفة وإقامة موائد الطعام التي تجمع الأهل والأقارب مما يساهم في لم شمل العائلة.

وتعد إحتفالات رأس السنة الميلادية فرصة جيدة لتبادل التهاني مع الأهل والأصدقاء الذين يجدون في ذلك فرصة للتعبير عن مشاعر الحب وبث أصدق التهاني والأمنيات بالسنة الجديدة، وننقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث رسائل رأس السنة الميلادية.

New Year SMS New Year SMS

رسائل رأس السنة الميلادية جديدة

مسجات تهنئة بالعام الجديد

تختلف صور ومظاهر الإحتفال بالعام الجديد من دولة لآخرى حيث تنظم كل دولة بعض المراسم التي تختلف عن باقي الدول إلا أن هناك بعض الأمور التي تشترك فيها الكثير من الدول والتي منها تزكيب وتزيين شجرة الكريسماس والتي ترمز إلى الميلاد الجديد وتبشر بحياة جديدة كما تبث طاقات من الأمل والتفاؤل والسعادة بالمستقبل ويسود ليلة رأس السنة الميلادية تبادل مسجات ورسائل التهنئة بين الأهل والأقارب والأصدقاء والمعارف، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأحدث مسجات رأس السنة الميلادية 2019.

تتنوع مسجات ورسائل العام الجديد رأس السنة 2019 التي يتبادلها الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي للتهنئة بالعام الجديد ويتم إرسال هذه المسجات عبر تطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك، تويتر، إنستجرام” حيث تساهم هذه المواقع في تبادل الرسائل بشكل سريع ومصحوبة ببعض الرموز الجميلة واالمُعبرة، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة متنوعة من أجمل المسجات التي يتبادلها الأصدقاء للتهنئة بالعام الجديد.

  • باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا حبيبي يا صاحب الجود.
  • خير وحب وفرحة قلب ونعمة رب وعام سعيد يا اطيب قلب.
  • أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل عام و أنتم بخير.
  • فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك.
  • للغالين بس اللي أحبهم و يحبوني كل عام و أنت بخير بالسنة الجديدة.

أجمل رسائل السنة الجديدة 2019

يفضل الكثير الإتجاه خلال رأس السنة لقضاء أوقات ممتعة في المناطق السياحية المعروفة حيث تشهد هذه المناطق إقامة الإحتفالات والإستعراضات المختلفة فيما يفضل البعض قضاء ليلة رأس السنة في المنزل والإستمتاع بالجو العائلي الدافيء بعيداً عن أجواء الشتاء الممطرة والباردة حيث تتواكب بداية السنة الجديدة مع بداية فصل الشتاء وتمنح أجواء وإحتفالات السنة الجديدة الفرصة للتقارب بين العشاق والمجبين الذين يستغلون تلك المناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والإشتياق ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل رسائل السنة الميلادية الجديدة 2019.

  • أقدم لك رسالة براس السنة الميلادية إعتبرها عيدية بوسة لأحلى خدود وردية.
  • كل سنة تمر لا جديد وهالسنة ما أدري ويش يصير لكن الاهم إنك عني مو بعيد وحبك يسري في قلبي من وريد لوريد.
  • راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد إنت أغلى وأحلى ما فيها.
  • أنطلقت مني أحلى التهاني بالعام الجديد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.
  • بيننا غربـــــة وبعـــــــــــــاد وفـــــــــــراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين.
  • يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس نوري على حبيبي ضياكي وقوليله كل عام وإنت بخير.

أجمل رسائل السنة الجديدة 2018

أجمل رسائل السنة الجديدة 2018

رسائل رأس السنة الجديدة

في سنه جديدة والله اعطاني ناس ابوس الحظ والصدفه اللي جابتهم لي يديمگم عمر وسنين لي يارب ولا يحرمني من وجودگم.

يحق لك ما دمت جنبي تغنى صوتك لحن يوم الهبايب تهبك غلاك منا والاحاسيس منا هذي تحرى لك وهذي تشبك . عيونك الثنتين شوق المعنى وملامحك غيمٍ مزونه تصبك أنا اللي بقربك سعيد وتهنى أربك تحس بشعوري قربك مع مطلع العام الجديد اتمنى أني أنا اول من يقول احبك .

في زحام الأعوام يمضي عام تلو عام وفي كل عام حقائق وأحلام وحلمي أن أراكم بخير كم نحن سعداء , عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم , لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير .

مسجات تهنئة رأس السنة

اغلقوا دفتر الماضي وكل عام والبسمه تغمر محياكم. ومع قرب نهاية العام الحالي، حاولو أن تتخلصو من أي شيء لا يستحق الانتقال معكم للعام الجديد .

تهنئة رأس السنة

للغالين بس اللي أحبهم ويحبوني كل عام وإنتوا بخير بالعام الجديد 2019.

Luck is not in ur hands But decision is in ur hands Ur decision can make luck But luck cannot make ur decision so always trust urself. Happy New Year 2019.

التعليقات

  1. مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع.
    أقدم لك رسالة براس السنة الميلادية إعتبرها عيدية بوسة لأحلى خدود وردية.
    انا بعت دول لحبيبي ف اول السنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *