التخطي إلى المحتوى

رسائل السنه الجديده للزوج والزوجة 2019 , يجد الكثير في احتفالات العام الجديد فرصة لترتيب الأولويات وإعادة النظر في بعض العلاقات حيث يتجه البعض إلى إنهاء بعض العلاقات التي تسبب الألم والمتاعب فيما يفكر البعض الآخر في تحسين بعض العلاقات وإزالة فترات الجمود والجفاف التي سببتها الظروف والأيام ومشاكل الحياة المختلفة.

وتعتبر العلاقة الزوجية من أكثر العلاقات تعقيداً فهي تمر بالكثير من المراحل وتتعرض لعدد كبير من الإختبارات التي تتطلب من كلا الطرفين الصبر والثقة حيث يجب أن تقوم العلاقة الزوجية على الحب والمساندة والتضحية والتسامح ولا يمنع ذلك من وجود بعض الخلافات البسيطة التي من الممكن التغلب عليها بالمرونة والتفاهم.

ويجد الكثير من الأزواج في إحتفالات العام الجديد فرصة لتجديد العلاقة الزوجية وذلك من خلال تقديم الهدايا وتبادل برقيات ورسائل التهنئة الجميلة بين الزوجين، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأحدث الرسائل الرومانسية التي يتبادلها الأزواج والمحبين للتهنئة بالسنة الجديدة.

تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبي

يتخلل إحتفالات العام الجديد مبادلة التهاني والأمنيات بين الأصدقاء والأقارب والجيران والعشاق والأزواج ويختلف مضمون الرسائل وفقاً لطبيعة العلاقة حيث تتضمن الرسائل المرسلة إلى الحبيب بعض كلمات الغزل كما تطغو عليها مشاعر رومانسية عميقة، ونقدم لكم من خلال التالي باقة من أجمل الرسائل الرومانسية التي يتبادلها الأحباب للتهنئة بالسنة الجديدة 2019.

  • كلها ساعات ويبدا العام الجديد … كل عام وانت طيب يا أحلى حبيب.
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة.
  • لك يا احلى زوجة .. ارقى عطر وزهرمع كرت يقول ..عام سعيد يا اغلى البشر.
  • حبيبي الغالي أهديك الورد وألوانه.. وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنيك بقدوم عام 2019 وأيامه.
  • أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس بصادق الإحساس كل عام وانت بخير
  • لو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسنا أو نتناسا المهم نبدى سنة جديدة والقلوب فيها متصافية
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب

تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبي

رسائل السنة الجديدة رومانسية 2019

تتنوع رسائل التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة فبعضها يغلب عليه كلمات المحبة والود والبعض الآخر يتخذ طابع التهنئة وتبادل الآماني مع الأهل والأصدقاء والمعارف فيما تتضمن بعض رسائل التهنئة بالسنة الجديدة بعض الكلمات والمعاني الرومانسية التي تنقل مشاعر الحب بين الزوجين والعشاق.

ويعتمد الكثير من العشاق والمتزوجين على هذه الرسائل الرومانسية لإستخدامها في التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة حيث تتضمن هذه الرسائل أرق المشاعر وأكثرها عزوبة وصدق ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل الرسائل الرومانسية للتهنئة بالسنة الجديدة 2019.

  • كل عام وحبك الأجمل يا مضوي شمعة سنيني كل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وعيني.
  • مرت سنة وجت سنة وراحت سنين وبتجي سنين وحبك بقلبي محفوظ في كل آن وحين وكل عام وإنت بخير يارب آمين.
  • أتحدى العالم وأنا معاك وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أن وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.
  • يا طير طاير بالسما ميل على حبيبي و قول له كل عام و أنت بألف خير و هنا و ربي يزيد عمرك ويبارك فيك.
  • باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود
  • عدد ورق الشجر وعدد رمش البصر أهنيك قبل البشر برأس السنة

رسائل السنة الجديدة رومانسية

أحدث رسائل رأس السنة للحبيب 2019

تتسم العلاقة العاطفية بالبساطة كما يغلب عليها الرومانسية والشاعرية إلا أنها قد تتعرض أحياناً للتوترات والمشاكل نتيجة للإختلاف في الرؤي والطباع بين الطرفين.

وتهييء إحتفالات رأس السنة الفرصة للمصالحة بين المحبين فهي تخلق أجواء مناسبة للعشاق لتبادل الحب وتجديد العلاقات ويتم ذلك من خلال إرسال برقيات التهنئة المصحوبة بالورود والهدايا الرومانسية والتي يكون لها أبلغ آثر في إزالة المشاكل وتخفيف التوترات من العلاقة لذلك نقدم لكم من خلال التالي أحدث رسائل رأس السنة الميلادية 2019 التي يستخدمها العشاق للتهنئة.

  • بيننا غربة وبعاد وفراق.. يا ريت بالعام الجديد نجمع قلبين.. ونوفق راسين.. ونكون مثال لأروع حبيبين.
  • سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات.
  • أنا وقلبي فدى عيونك … أنا تعودت على فنونك …وما أبي سنة جديدة بدونك …أبي أعيش روعة جنونك.
  • باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.

أحدث رسائل رأس السنة للحبيب

رسائل العام الجديد للزوج والزوجة

تعتبر العلاقة الزوجية من أصدق العلاقات وأكثر عمقاً وإضطراباً ويكمن نجاح هذه العلاقة في مستوى التفاهم والإنسجام السائد بين الزوجين ولاسيما في مراحل وفترات الزواج الأولى والتي يحاول خلالها كل طرف فهم شخصية وطباع الطرف الآخر.

وتتعرض العلاقة الزوجية لبعض المشاكل والتوترات التي تتفاوت في درجة تأثيرها والتي تحتاج إلى المرونة من الطرفين كي تمضي وتنتهي.

وتمنح إحتفالات العام الجديد الفرصة لإزالة التوترات من العلاقة الزوجية حيث تكثر الإحتفالات والسهرات الغنائية التي تجمع شمل العائلة كما يتم تبادل الهدايا الجميلة المصحوبة برسائل التهنئة الرومانسية، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل رسائل العام الجديد للتهنئة بين الزوج والزوجة.

  • قاربت السنة علي نهايتها وبتبتدي سنة جديدة بنرسي خطاوينا علي موانيها ونتمني كل الحب تعطينا.
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب.
  • فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك.
  • لو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسنا أو نتناسا المهم نبدى سنة جديدة والقلوب فيها متصافية.

رسائل العام الجديد للزوج والزوجة

شاركونا بأجمل الكلمات والرسائل الرومانسية بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2019 في تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *