التخطي إلى المحتوى
أزياء وفساتين كورية أنيقه 2018
فساتين كوريه جديدة

حققت الأزياء الكورية رواجًا كبيرًا حول العالم، خاصة بعد جماهيرية الدراما الكورية التلفزيونية، وتعد من أبرز سمات الأزياء الكورية خاصة الفساتين هي رقتها ونعومتها، وألوانها الهادئة.

ويغلب على هذه الأزياء إستخدام الشيفون في تصميمها ما يعد معظمها قصير الطول، وخلوها من التطريزات المزدحمة التي ترهق العين، وأغلبها يُزين بالفيونكة ونقدم لكِ ألبوم به مجموعة من الفساتين الكورية الرقيقة لتختاري منها ما يناسبك.

صور أزياء كورية ناعمة

من درجات اللون الأخضر الزرعي الجميل، يأتيكِ فستان كت ساده، بخصر منخفض قليلًا، مع رباط رفيع في منتصف الخصر كحزام ناعم، يمكنك استخدام اكسسوار من اللون الكافيه لاستكمال أناقتك.

فستان من قطعتين من الشيفون الأولى باللون الأبيض والثانية بالأزرق/ الأخضر، بفتحة رقبة دائرية مطرزة بالخرز الأبيض،وله طبقتين من الكرانيش في الأسفل.

فستان قصير من الشيفون السادة بكسرات طويلة ضيقة ورقيقة مع حزام رفيع من المنتصف، نصف كم مع دانتيل أبيض في الصدر، يتكون من طبقتين الداخلية بيضاء والخارجية خضراء.

فساتين موديلات كورية جديدة

فستان نبيتي ناعم بأكمام طويلة، يتلائم مع المناسبات الرسمية أو المؤتمرات، مطعم بطول الصدر من الدانتيل، وأساور الأكمام بنفس نوعية الدانتيل, واسع من الصدر قليلًا وضيق من الخصر إلى الركبتين.

من الشيفون الناعم الأنيق نقدم لكِ فستان رقيق نصف كم، بصدر دائري يتوسطه شريط يربط كفيونكة من الموديل الواسع، وبخصر منهدل قليلًا وكسرات من الأسفل.

لإطلالة مميزة وجديدة يمكنك إقتناء هذا الفستان الأبيض، بحمالات سوداء وفيونكة ستان بعرض الصدر، من الستان الرائع ويناسب كذلك المناسبات النهارية والتصميم متسع يلائم كذلك الحوامل، حيث انه لايظهر حجم البطن.

نعود للشيفون مرة آخر ولكن بتصميم مختلف من اللون البنفسجي، الفستان بكسرات من الصدر تعلوها فيونكه كبيره في المنتصف، ضيق فوق الخصر ومتسع في الأسفل ونصف كم وبلياقة.

موديلا فساتين شراشيب كورية

بموديل الشراشيب الذي سيطر على ساحة الأزياء هذا العام، فستان من اللونين الأسود والوردي، من الشيفون في الصدر بينما الشارشيب تجمع بين اللونين الأسود والفوشيا تنزل إلى الخصر، موديل جديد وأنيق.

فستان اخر بكسرات ضيقة من الشيفون الكافيه، بأكمام قصيرة إلى حدما، أما عن الصدر فهو مميز ومختلف في تصميمه حيث يتوسطه شريطة سوداء كفيونكه، وبأزرار سوداء إلى خط الخصر، الصدر بطبقات مربعة تعلو بعضها.

لإطلالة مثيرة جديدة تخطفين بها عيون من حولك، إليكِ فستان من درجات اللون السماوي الناعم، وبفيونكة كبيرة من نفس اللون على يسار أسفل الصدر، كما أنه مصمم بحيث يتلاقى جانبيه في الوسط ليعطي فتحة صغيرة من الأمام أما عن الصدر فهو من القماش المطبوع بأزهار أنيقة.

فستان أنيق ورائع من اللون الوردي, بأكمام طويلة تنتهي بأساور بيضاء، والصدر مفتوح فتحة ضيقة تظهر بطانة من اللون الأبيض الذي يعتبر نفس لون شريط الوسط والفيونكة الأمامية وهو من الموديل الواسع من الأسفل، يتماشى مع المواعيد الرسمية.

باللون الأسود المفضل للكثيرات، نقدم لكِ تصميم من الفساتين الكورية الرقيقة، الفستان من الحمالات الرفيعة ، ومن القماش الستان الثقيل، ينتشر على الفستان فتحات صغيره لرسومات رقيقة .

إن كنتِ تبحثين عن زي جديد ومختلف للذهاب إلى العمل، أو لحضور إجتماع عمل رسمي، نقدم لكٍِ هذا الموديل من اللونين الرصاصي والأزرق، اللون الرصاصي تألق في الصدر والأكمام، بينما الأزرق كان نصيبه في جزء التنورة وفيونكة الصدر والأساور.

لتعكسي شخصيتك الرقيقة والناعمة، يمكنك إختيار هذا التصميم الذي اعتمد على درجات ألوان الباستيل المميزة فستان قصير من الشيفون المزود بلمعة بسيطة متطايرة عليه من طبقتين الداخلية بحمالات والخارجية نصف كم شفافه، وبفيونكة رقيقة من الوسط.

فستان طويل من القماش المقلم بالعرض، يجمع بيني اللونين الفوشيا والأبيض، الفستان تصميمه أنيق وألوانه مبهجة تتماشى مع موسم الربيع المقبل خلال الأيام القدامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *