افضل عبارات تهنئة بالخطوبة حديثة 2024

أ / رانيا مجدي فايز

من أجمل المناسبات التي تمر على الإنسان وتعد من أجمل فترات الحياة هي فترة الخطوبة والتي يحمل فيها كل طرف للآخر كل حب واحترام وتقدير ويقومون بتجهيز بيتهم استعداد للعيش فيه سويا سعداء متخطين كل المشاكل التي يمكن أن تواجههم بالحب والمودة التي تجمعهم والتي إن استمرت بعد الزواج اصبحوا اسعد زوجين .

افضل عبارات تهنئة بالخطوبة

عبارات خطوبة قصيرة

  • تهانينا الحارة للخطيبين وعائلتيهما وكل من يحبهما بهذا الفرح.. وندعو الله أن نراهما قريباً في قاعة العرس ويتم فرحتنا بهما وألف مبروك.
  • تهانينا وأمانينا وفرحتنا بكم تغطينا بمناسبة الخطوبة نبارك لكم أدام الله فرحكم وأفرحنا بكم يوم الزفاف إن شاء الله تعالى.

تهنئة خطوبة صديقتي

  • مبروك الخطوبة اليوم يوم مختلف عالم مختلف تعيشين فيه مع من أخترت فبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • أسأل الله تعالى أن يبارك لكِ ولخطيبك ويبارك عليكما وأن يجمع بينكما بخير وأن يرزقكما الذرية الصالحة .

تهنئة بالخطوبة لأخي

  • بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بخير، أتقدم بأحر التهاني القلبية الخالصة لأخي العزيز بمناسبة خطوبته وعقد قرانه على أجمل فتاة ربي يسعدكم .
  • اللهم اجعله زواجاً مباركاً وارزقهم خيرك وبركتك ورزقك واجمع بينهم على خير أحلى عروسين ألف مبارك أخي الحبيب.

تهنئة بالخطوبة  إسلامية

  • أتمنى واسال الله لك التوفيق والسعادة الأبدية والذرية الصالحة وقرب عقد القراب الف مبروك الخطوبة.
  • بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم بخير أتقدم بالتهنئة الى الشاب الرائع “الاسم” بمناسبة الخطوبة الف الف مبروك.

تهانينا الحارة للخطيبين وعائلتيهما وكل من يحبهما بهذا الفرح وندعو الله أن نراهما قريبا في قاعة العرس ويتم فرحتنا بهما وألف مبروك.

“اسم الخطيب أو الخطيبة” مثل القمر اليوم هلت كل عيون الناس علي النبي صلت. يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء.

يضرب الليل اطنابه ويفتح السهر ابوابه احتفالا بخطوبه : فلان وفلانة.

عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنه دخول قمر الليلة بخطوبه : فلان وفلانة المبارك. مبروك الخطوبة لأجمل شاب وأجمل فتاة وفقكما الله وألف مبروك.

تهنئة بالخطوبة غالية لكما من بنك الحب مسحوبة.

للغالي الخاطب والغالية المخطوبة مبروك لكما ولنا فرحتنا المكتوبة. تهانينا لأحلى خطّاب والحمد لله الذي ألّف بين القلوب وجمع الأحباب وبإذن الله قريبا سنوصلكم لبيتكم ونغلق عليكما الباب.

شاهد أيضا: عبارات تهنئة زواج للعريس والعروسة 2024 كلمات تهنئة الزواج

كلمات تهنئة بالخطوبة جديدة

كما أن حلم كل بنت هو أن ترتدي فستان الفرح فأيضا حلم كل أب وام ان يروا أولادهم سعداء في بيوتهم من اشخاص يخافون الله يفعلون كل ما في وسعهم لكي يسعدوهم فيفرح الاب وتهلل الام بالزغاريد فرح بهذه المناسبة السعيدة التي تفرح قلب كل من يحبونهم وكل امنيتهم ان يروهم سعداء .

كلمات تهنئة بالخطوبة

افضل رسائل التهنئة بالخطوبة

وهذه المناسبة السعيدة لا تخص فقط الاب او الام او الشخصين المرتبطين ولكنها تخص أيضا الأقارب الذين طال انتظارهم لهذه اللحظة الجميلة لكي يروا من يحبون في اسعد لحظات حياتهم فيقومون بتقديم التهاني للعروسين متمنين لهم حياة أفضل وبيت سعيد واولاد مباركين يكونوا خلفا وسندا لهم في الدنيا لا يكنون لهم الا كل خير ومحبة وكل امنيتهم رؤيتهم سعداء داعين الله أن يبارك للعروسين ويتمم لهم بألف خير لبناء بيت جميل يجمعهم .

رسائل التهنئة بالخطوبة

ولا نغفل عن الفرحة الكبيرة التي لا تقل عن فرحة العروسين وهي فرحة الأخ والاخت والذين يقومون أيضا بمشاركة الخطيبين بالتفاصيل السعيدة .

رسائل التهنئة بالخطوبة

تعرف علي: اجمل بوستات تهنئة بالخطوبة 2024 (اجمل كلام عن الخطوبة)

رسائل تهنئة الخطوبة للأصدقاء

ولا ننسى في هذه المناسبة فرحة الأصدقاء بالعروسين والمباركات التي لا تتوقف منهم عند سماع الخبر فقط وخاصة الأصدقاء المقربين للعروسين فتعمل أصدقاء العروسة على مساعدتها في تجهيز فستان الخطوبة واختيار القاعة او الزينة لو في المنزل .

واختيار كل تفصيله تخص العروسة فرحين بما يقدمونه لها متمنين لها حياة سعيدة مع من اختاره قلبها أيضا أصدقاء العريس الذي يلومونه تارة على ما سيفعل بنفسه ويباركون له تارة أخرى فرحين بصديقهم الذي طالما حلموا بدخول ”عش الزوجية ”فيقومون أيضا بتجهيز كل ما يخص الخطوبة معه وتبقى هذه اللحظات اجمل واكثر اللحظات سعادة في حياتهم التي طالما تذكروها ابتسموا لا اراديا متذكرين الذكريات التي مرت عليهم .

اجمل عبارات التهنئة بالخطوبة

من فرحة نابعة من قلب كل من يحب العروسين سواء اهل او أقارب او أصدقاء او اب او ام تقدم اجمل التهاني التي تدعو لهم بدوام الحب والاحترام ما بينهم داعيا الله أن رزقهم في المستقبل بالذرية الصالحة .

  • سروري من الدنيا اجتماع أحبتي وغاية مقصودي إجابة دعوتي أيا أيها الأحباب جودوا وشرفوا تزداد أفراحي وتعلو مسرتي.
  • لك  ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد خطوبة مباركة يا اغلى الناس.
  • يا شبيه القمر يا أرق من الزهر اهنيكي بالخطوبة يا أغلى ناسي و البشر.
  • اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش و العين مبروك الخطوبة لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالا بخطوبتكما.
  • خطوبتكما أنتم وبس هاليوم بالذات أحس كل العالم يعيش في عيد الورد وقلوب الحبايب والآهات والناس من فرحك وسعدك مساعيد.
  • يا  طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى خطيبين وصل سلامي بنقاء.
  • أمس إنتوا اثنين واليوم صرتوا واحد و بكرة بتزيدوا واحد ورا واحد مبروك الخطوبة.
  • أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل خطيبين يوم فكرت بالخطوبة قلت هذي اللي بتسعد أيامك و بالغالي تفداك.
  • تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة ألف مبروك.
  • مع   باقة ورد معطرة بأريج النرجس والياسمين نقدمها للخطيبين بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك.