عبارات عن الغياب

عبارات عن الغياب , من الغياب ماقتل لست محقين من قالوا ان الغياب لا يقتل او يحدث اثرا سلبيا اذا حدث بالاتفاق ما بين الشخصين الذين قرروا البعد عن بعضهم لاي سبب اي كان مشاكل او خلاف اوخصام او ملل من العلاقة فالذكريات التي تملأ العلاقة شغفا ورغبة في الرجوع دائما لمن نحب والوجود بجانبه لاستعادة الذكريات الجميلة التي كانت بينك وبينه .

غياب

كلمات عن الغياب حديثة

الغياب يقتل من احب الاخر اكثر من قدم تضحيات من اجل الاخر اكثر من كان يمني دائما ان لا يفترقوا ،علي جانب اخر لا يحدث اثرا ولا وبسيط فمن كان اقل حبا من كان غير مستعد لبذل اي مجهود للحفاظ علي العلاقة او علي تحمل مسؤلية وجود شخص يكون مسؤل منه يريد الاهتمام والحنيه والحب والمودة او من وجد البديل فمن المعروف انه اذا حدث تغير اذا وجد البديل وفي الغالب ما يكون هذا الطرف الاقل تمسكا بالعلاقة هو الذي قرر ان الغياب افضل من الاستمرار في العلاقة بحجة انهم سيكونوا تعساء .

غياب

خواطر عن الغياب

ويصبح الغياب اكثر الما ووجعا مما يسبب جرحا علي الطرف الذي احب اكثر وقدم تضحيات في سبيل استمرار علاقة الحب هذه وكانت كل امنياته ودعائه الي الله هو ان يجمعه بمن يحب فهذه الطرف خسارته تكون اكثر واكبر بكثير وجرحه يكون اعمق لكن دخل هذه العلاقة وليس في نيته سوي الاستمرار فيها فتكون صدمته .

من احب وظنه انه يحبه اكبر من اي صدمة تعرض لها ولا يستطيع نسيانه حتي او ارتبط مرة اخري سيظل متذكر ان هذه الشخص تسبب في جرح كبير له لا تستطيع الايام مداواته بل تزيد منه فغياب الشخص الطرف الاقل حبا يكون بمثابة موت للطرف اليذ رفض هذه الغياب املا في استمرار العلاقة وربما بداية جديدة للطرف الذي فضل البعد وفي كل الاحوال هناك طرف خاسر يتالم ولكن دون جدوي او امل في الرجوع .

غياب

ولكن الغياب لس هو الجولة الاخيرة التي بها تنتهي العلاقة بين الطرفين ولكن هناك جولة اخري يعود فيها الطرف الذي فضل الغياب وقرر البعد والانفصال نادما علي ما فعل متمنيا ان يعودو الي بعضهم مرة اخري مذكرا الطرف الاخري بذكرياتهم سويا ولكن غالبا ما يكون الغياب قد قسي هذا الطرف ويصبح ليس لديه اي رغبة في العودة من كثرة الالم والايام الذي تركه فيها وحده يبكي ويتالم من الغياب والبعد .

غياب قاتل

اقوي العبارات عن الغياب

الفراق … حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها
إلى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفئ لهيب الذكريات ..
الفراق … نار ليس للهبه حدود .. لا يحسه إلا من اكتوى بناره..
الفراق … لسانه الدموع .. وحديثه الصمت .. ونظره يجوب السماء ..
الفراق ..هو القاتل الصامت .. والقاهر الميت .. والجرح الذي لا يبرأ .. والداء الحامل لدوائه ..
الفراق … كا الحب تعجز الحروف عن وصفه وإن أبيني تفرقا..
الفراق .. كالعين الجارية التي بعد ما أخضر محيطها نضبت .

عند الفراق .. أجعل لعينيك الكلام فسيقرأ من احبك سوادها .. وأجعل وداعك لوحة من المشاعر يستميت الفنانون لرسمها ولا يستطيعون … فهذا أخر ما سيسجله الزمن في رصيدكما .

وبعد الفراق ….لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد .. لأنه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ..ولا تقف امام البحر لتهيج أمواجه وتزيد على .
ما ئه من دموعك لأنه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد ..
وهذي هي سنة الكون….
… يوم يحملك ويوم تحمله .

وأنت .. ماذا عنك أنت لم تحمل الأيام كلها .. لم تقف مكانك بلا حراك تندب الإطلال و تبللك الدموع وتتقاذفك الآلام ويأكل منك الندم وتضرب الأكف بلحن الآهات على ما فات .. فهل ستعيد ما كان .. لا .. إنك لن ترد النهر إلى مصبه .. والشمس إلى مطلعها .

لم لا ترخي ستار الأمل.. وتودع الماضي بلا أمل للعودة .. لم لا تكون كالقمر أو مثل البحر .. تلقي بهمك لا تلقي له بالاً .. فتعود لترى كيف تعزف الأيام لحنها على نغمات مستقبلاً واعد …. فإن كنت فارقت حبيباً لا تظن انه سيعوض .. فالكل يرى حبيبه مثل ما أنت تراه .. فالدنيا وإن خلت من الأحباب بعينك.. فهي بالبصيرة ملئيه .. فبحث مثل بحثك مسبقاً وستجد من يوازي حبيبك ويربوا عليه .. فلا تقف عند حداً والحياة بلا حدود .. الكل يسعى وأنت مكبلاً نفسك بالقيود .. فتسعد غيرك وأنت شاقي وتضحك من حولك وأنت باكي .
فتكون ممن قال فيهم الشاعر :
وأسعدت الكثير وأنت تشقى * وأضحكت الأنام وأنت تبكي  .

  • رانيا مجدي
  • منذ 4 سنوات
  • عبارات منوعة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.