التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج الأسبوعية من 26 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2017
توقعات الأبراج الأسبوعية

توقعات الأبراج الأسبوعية من 26 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2017 تختلف توقعات الأبراج من أسبوع لآخر وذلك يرجع إلى إختلاف حركة النجوم والكواكب التي تؤثر تغيراتها على مسار العلاقات وتنعكس على سير المجالات المهنية وتحمل توقعات الأبراج لنا هذا الأسبوع الكثير من التغيرات التي تتفاوت في درجة تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية وذلك وفقاً لشخصية وطبيعة كل أنسان، ونقدم لكم من خلال التاي أبرز توقعات خبيرة الأبراج والفلك والطاقة ماغي فرح للأبراج الفلكية في الفترة من يوم الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر حتي يوم السبت الموافق الثاني من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2017.

برج الحمل

تزدهر الحياة الإجتماعية لمواليد برج الحمل هذا الأسبوع حيث يحاطون بالأصدقاء والمعارف ويتلقون دعم مادي ومعنوي كما يصبحون أكثر رومانسية وعاطفة ويعيشون الكثير من اللحظات الحميمية مع الشريك وعلى الصعيد المهني يستطيع مواليد برج الحمل إظهار إمكانياتهم بمرونة ودقة هذا الأسبوع وتحذر ماغي فرح من بعض المشاكل التي من المحتمل حدوثها مع نهاية الأسبوع وتنصح بالهدوء والحكمة في التعامل معها.

برج الحمل

برج الثور

قد تكون الأجواء متوترة بعض الشيء مع بداية الأسبوع حيث يفتقد مواليد برج الثور إلى مهاراتهم الدبلوماسية في التعامل كما قد يتعرضون لبعض الضيقات المالية وتحدث الأنفراجة مع حلول يوم الخميس الذي يحمل الكثير من الحظوظ على الصعيدين المهني والعاطفي.

برج الثور

برج الجوزاء

يحمل هذا الأسبوع بعض الأوضاع الغير مستقرة بالنسبة لمواليد برج الجوزاء لذلك تحذر ماغي فرح من بعض الصدام والعقبات التي قد تؤثر على أوضاعهم المهنية لذلك تنصحهم ماغي فرح بالتروي والمرونة قبل الإقدام على مشروع أو حدث جديد.

برج الجوزاء

برج السرطان

تسيطر أجواء من الإيجابية على مواليد برج السرطان حيث يصبحون أكثر طموح ويتطلعون نحو الكثير من المشاريع والمجالات الجديدة كما يستطيعون شرح وتنفيذ وجهة نظرهم فيما تحذر ماغي فرح من بعض المشاكل الصحية التي من المحتمل أن تحدث لمواليد برج السرطان مع نهاية الأسبوع وتنصحهم بضرورة الإهتمام بصحتهم.

برج السرطان

برج الأسد

تتوتر الأجواء بالنسبة لمواليد برج الأسد مع بداية الأسبوع لذلك تنصحهم ماغي فرح بالهدوء والحكمة والإبتعاد عن الغضب وتبدأ الأوضاع في التحسن تدريجياً مع حلول يوم الأثنين حيث يستطيع مواليد برج الأسد تحقيق الكثير من الأرباح المالية كما يستطيعون أثبات مهاراتهم وقدراتهم في الكثير من الأمور الهامة.

برج الأسد

برج العذراء

يقبل مواليد برج العذراء على إتخاذ الكثير من القرارات والتغيرات الجذرية التي تكسبهم الثقة بالنفس وتساعدهم على التخلص من بعض الضغوطات وتنصح ماغي فرح مواليد برج العذراء بالحكمة والتروي مهنياً حيث قد يتعرضون لبعض المنافسات والتحديات مع الزملاء في العمل.

برج العذراء

برج الميزان

تحمل التغيرات الفلكية أجواء من السعادة والفرح لمواليد برج الميزان هذ الأسبوع حيث سيصبحون أكثر جاذبية ويتمتعون بأوقات رومانسية مع الشريك فيما تحذر ماغي فرح من بعض التوترات والخلافات التي من المحتمل حدوثها مع نهاية الأسبوع وتنصح مواليد الميزان بالحكمة والهدوء والتداخل لإنهاء النزاعات.

برج الميزان

برج العقرب

ينعم مواليد برج العقرب بحالة من الهدوء هذا الأسبوع حيث سيتخلصون من الإشاعات التي تعرضوا لها الأسبوع الماضي وتنفتح أمامهم الأفاق نحو إشراقة جديدة ومع نهاية الأسبوع يستطيع مواليد برج العقرب تحصيل بعض العوائد المالية فيما تنصحهم ماغي فرح بضبط حماسهم وعدم الإنخراط وراء المغامرات الغير محسوبة.

برج العقرب

برج القوس

تكثر المناسبات الإجتماعية والأنشطة الثقافية في حياة مواليد برج القوس هذا الأسبوع كما يقبلون على إتخاذ بعض القرارات الهامة على الصعيد المهني ولكن تحذر ماغي فرح من بعض المتربصين والحاقدين الذين يرغبون في إحداث وقيعة.

برج القوس

برج الجدي

يحظي مواليد برج الجدي بكاريزما خاصة على الصعيد الإجتماعي هذا الأسبوع كما تحالفهم الأقدار نحو تحقيق بعض العوائد المادية ولكن تنصحهم ماغي فرح بضرورة الإلتزام بالكتمان وحفظ الأسرار لتجنب الوقوع في المشاكل والإضطرابات.

برج الجدي

برج الدلو

تشهد بداية الأسبوع بعض الإضطرابات بالنسبة لمواليد برج الدلو الذين يقبلون على خوض التحديات مع زملاء العمل كما يدخلون في منافسات كبرى ويحظون بدعم المحيطين بهم والمقربين إليهم.

برج الدلو

برج الحوت

يحمل هذا الأسبوع طاقة كبيرة بالنسبة لمواليد برج الحوت الذين يتطلقون نحو تحقيق أحلامهم ويشعرون بثقة كبيرة في قدراتهم كما يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة ويتطلقون نحو آفاق ومجلات جديدة.

برج الحوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *